الصفحة الرئيسية Chat بالصور.. أجمل وأقبح القبعات في حفل زفاف “وليام وكيت”

بالصور.. أجمل وأقبح القبعات في حفل زفاف “وليام وكيت”

99 17

لعل أكثر ما ميز حفل الزفاف الملكي للأمير ويليام وكيت ميدلتون حرصت جميع الحاضرات على ارتداء قبعات فوق رؤوسهن، تماشيًا مع التقاليد والأعراف البريطانية الراسخة.

وقد تنافست فتيات الحفل ونساؤه على الفوز بأكثر القبعات أناقة، وأكثرها لفتًا للنظر، إلى درجة أن بعض الفتيات بالغن في غرابة التصميم بشكل جعل القبعة تبدو “قبيحة” إلى حد ما.

ومن أبرز القبعات التي لفتت الانتباه قبعة الملكة إليزابيث، التي نافستها بقوة قبعة فيكتوريا بيكهام نجمة فريق “سبايز جيلز” السابقة وزوجة لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام.

فقد اختارت الملكة إليزابيث قبعة باللون الأصفر الفاقع، لون ثوبها المميز نفسه، بينما اعتمدت أم العروس، كارول ميدلتون، اللون الأبيض في بذلتها وقبعتها.

واختارت كاميلا، زوجة الأمير تشارلز ولي العهد، قبعة كبيرة جدا باللون العاجي، وارتدت الأميرة آن، عمة العريس، قبعة بنفسجية صغيرة، على قمة رأسها.

وراعت الأميرة ميشيل، أميرة كنت، ذوقا رفيعا في ثوبها الأزرق مع قبعة بيضاء مستديرة، أحاطت بمحيط كتفيها، وزينتها بـ”كورنيش” من لون الثوب الأزرق نفسه.

ووصلت نجمة “سبايسي جيرلز” السابقة، فيكتوريا بيكهام إلى الحفل الملكي بصحبة زوجها لاعب الكرة الشهير، دافيد بيكهام، وهي ترتدي قبعة أنيقة باللون الأزرق الغامق.

وجاءت الملكة صوفيا، ملكة إسبانيا وابنتها الأميرة ليتيزيا إلى الحفل بقبعتين أنيقتين، تميزت فيها الأميرة بلونها الزهري.

وارتدت ولية العهد السويدية، الأميرة فيكتوريا، قبعة كبيرة باللون الأرجواني المشرق، كما ارتدت زوجة أمير موناكو، الأمير ألبرت الثاني، قبعة بسيطة باللون الأزرق السماوي الفاتح.

واختارت المغنية دوش ستونن قبعة باللون البيج وزينتها بالورود الملونة الصغيرة، بينما ارتدت إحدى قريبات الأسرة المالكة قبعة زرقاء مزينة بالريش والعصي الصغيرة، كما وقفت إحدى المناصرات للتقاليد الملكية في انتظار تحية العروسين وهي ترتدي قبعة مزينة بإبرق وفنجان للشاي المشروب البريطاني المفضل، وارتدت تارا بالمر قبعة زرقاء على شكل زورق، وبداخله وردة.

وقامت زوجة وزير الخزانة البريطاني بتثبيت قبعة صغيرة على رأسها، وزينتها بالريش، ربما للحصول على بعض التميز.

أما أكثر ما أثار دهشة المهتمين بعالم الأزياء، فهما قبعتي الأميرتين بياتريس، وأختها أوجيني، لغرابة تصميمهما.

99 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.