تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمضيفة جوية تعمل شركة في مصر للطيران مع وابل من السخرية و التهكم على السيدة.

وأكد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن تلك السيدة لا تستحق أن تعمل في شركة مصر للطيران بسبب مظهرها الخارجي غير مبالين بالحقيقة.

لكن أسرة المضيفة الجوية التي تعمل في شركة مصر للطيران قامت بنشر صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي للتضامن مع أمهم.

وكتبت أسرة المضيفة الجوية تعليق على الصورة ” بحبك يا ماما ” في إشارة منهم لمدى اعتزازهم وتقديرهم لأمهم.

بينما علقت أبنتها منة مجدي على صفحتها قائلة “حسبي الله ونعم الوكيل فيكو وانتوا أصلا لو كنتو ناس بتراعي ربنا ماكونتوش عملتوا كده”.

وقال أحد النشطاء ويدعى هاني احمد ماريه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ” عندما ترى عائله ان امهم تهان لمرضها وسنها وانها تعمل مضيفه تعمل بكل شرف وقد غير الزمن والمرض من شكلها مما جعلهم ينشرون صوره لها في زمن الشباب ،العيب في ناس صورتها واخذتها ماده للسخرية من مضيفه جويه.

وأضاف هاني ” ويبقى السؤال ..الى من اتخذها سخريه ممكن تنشر صوره امك تورينا شكلها ايه ..اليكم صورتها التي نشرها ابنائها مع الصوره الحاليه بعد المرض والسن والتي تم السخريه منه”

بينما علقت أميرة أبراهيم على فيسبوك قائلة “الصورة دي محطوطة والناس هروا الست تريقه..انت عارف ان أنا كنت ٥٠ كيلو ورياضية ووقعت على ضهري وخدت كورتيزون وتخنت ١٥ كيلو في اقل من شهرين..انت عارف ان الصحة دي نعمة وممكن ربنا ياخدها منك في اي لحظه”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. this is just mean and hurtful to a hard working lady who happen to be in her middle age, this is not nice at all! i really don’t know what happened to people, they become more and more nasty and vicious towards each other

  2. ضد كل من يسخر من هذه السيدة ولكن
    لكل وظيفة مواصفات ومتطلبات وإذا أفتقدها أحدهم فعليه بالتقاعد والبحث عما يناسبة مع الأحتفاظ بحقوقة كاملة
    إرى العيب عند الشركة فهى من يجب أن يتعامل مع مثل هذه الحالات

  3. 7ram lmaza elsukhrya
    hada masdr rzqa w b3den ANA KMAN AKHDT CORTIZON KNT J3ANA TUL ELWQT W SRT SMINE BSHKL SAR AKHAF MN SHKLI
    WELLI Y3RFUNY QBL MA ESTHZ2U FINY

  4. رغم إني ضد السخرية بهالشكل المهين من المضيفة لأنها بالنهاية هي بشر والها عيلة بتزعل عليها لكن كل الحق على شركة الطيران معروف أنه مضيفة الطيران لازم تكون شكلها مناسب ورشيقة هي من متطلبات شغلها لما مع الوقت بيزيد وزنها أو بتكبر بالسن بيصير لازم ينقلوها لمكان تاني ..لكن يخلوها بهالشكل حتماً رح تلفت النظر بشكلها الغير مناسب …شو انقرضوا الصبايا بالشركة ولا الست واسطتها تقيلة لهيك مخليينها !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *