تم التداول على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر 3 أولاد يتعرضون للتهديد من قبل رجل الذي بدو انه والدهم.
وبحسب لجهة الرجل فيبدو انه من الجنسية اللبنانية بالاضافة الى وجود صوت امرأة.

https://www.youtube.com/watch?v=rV-ISkx0Ggc

وقد حمل الرجل سكينا في يده وقال للاطفال : “مين بدنا نذبح اول شي… انت داعش.. مين بدنا نقطعلو راسو قبل ايدو.. قوموا وقفوا كلكن….”
ويظهر في الفيديو مدى الذعر الذي يعتري الاطفال وحال الرعب التي تسودهم حيث يصرخون ويبكون من شدة الخوف.

ويتم المطالبة بكشف هوية هذا الرجل وتوقيفه وأخذ التدابير اللازمة بحقه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. الله يحرقك ياحقير والله قشعر بدني وانا اشك اصلا اذا هادا ابوهم هدا اكيد مجرم
    والله قطعولي قلبي الاطفال الثلاثة

  2. حرقولي قلبي هالاطفال وشو هالرعب اللي عاشوه ..
    هيدا حلال يعلقوا عالمشنقه
    ورد الان
    تمكنت شعبة المعلومات من توقيف (م.ف.) 1984 لبناني في بلدة عبا – النبطية المشتبه به بتهديد الاطفال في قطع رؤوسهم وذلك بعد اقل من ساعة على نشر موقع ” ليبانون ديبايت” شريط الفيديو الذي يظهر فيه رجلا يحمل سكين ويهدد اطفالا بالذبح حيث استطاع الفريق التقني في موقع ليبانون ديبايت، من فرز وتحليل الاصوات الصادرة في شريط الفيديو الذي يظهر 3 اولاد يتعرضون للتهديد من قبل رجل يحمل سكينا.

  3. الحمدالله على سرعه الملاحظه لدى فرع المعلومات اللبنانيه والله يقويكم الى الامام

    واللافت بالفيديو كان صوت شخص يعلن عبر مكبرات الصوت عن وفاة امرأة تدعى زينب حسين سليمان حريري. الإعلان كان الخيط الرفيع الذي تمكنا من خلاله تحديد البلدة التي تم فيها تصوير الفيديو وهي بلدة عبا في النبطية. ولم يتم التأكد اذا كان في نفس اليوم الذي توفيت فيه السيدة أي 26 ايار 2014 او في ذكرى الاربعين.
    كما يظهر جليا ورق الدخان وبحسب المعلومات المتوافرة فان بلدة عبا في النبطية هي من ابرز البلدات التي لا تزال تزرع الدخان.

  4. الله لا يوفقك على ها لفعل
    واكيد الاطفال بيحضروا مشاهد قطع الرؤوس لان ردات فعلهم كتير مبكية
    وهيدا المشهد للأسف أيضاً يجعلنا نتخيل كيف تلك الجماعات تتلاعب بمشاعر المختطفين قبل قطع رؤسهم وكيف يحصل الترجي وبدون نتيجة.
    من كم يوم كنت عم استعمل السكين في المطبخ وأجت علي سنفورتي بلقيس (توقفت ولكن السكين بقيت سهواً في يدي ،أقسم بالله ارتعشت وهربت لخلف الكرسي وهي تقول أرجوك مام هيدي خطيرة )تفاجأت من ردت فعلها وهي والحمدلله لا تتعرض لاي نوع من العنف .فكيف هؤلاء الصبية حياتهم من الفيديو ليست بالمقبولة حتى ويأتيهم عنف كلامي وجسدي من حيوان يقال عنه والدهم .

  5. Ya Allah this is so sad. It made me cry and I had to go to the restroom to vomit. Unbelievable how cruel some people could be. I wish I could hold those kids and tell them that everything is going to be okay.As if Arabic children don’t go through enough violence with all the political turmoil. They also have to see this from a parent. Wallah haram.

  6. هذا الأب عليه من الله ما يستحق لترويعهِ هؤلاء الأطفال !!!! لفت نظري غريزة البقاء حتى عند الأطفال فكُلُهُم يقدّم الآخر للذبح أولاً ، سبحان الله فطرة حب الحياه تُولد مع الإنسان !!!!

  7. اين القانون من هذا المجرم ,هؤلاء اولادك كيف لو كانوا غرباء؟ مافرقت عن عاعش بشيء.يجب الحاق العقوبة الشديدة بهذا المعتوه.الاولاد من شدة الخوف يمكن ان يصابوا بمرض السكري. اين هي الام؟ كيف سمحت بهذا؟عاقبك الله اشد عقاب يا معتوه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *