عجزت الدكتورة هبة قطب، استشارى الأمراض الجنسية عن الإجابة من شاب مصري مقبل على الزواج.

وسأل شاب مقبل على الزواج, خلال برنامج “بوضوح” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة الحياة, الدكتورة قطب : “أنا داخل على جواز ومش عارف أقول لزوجتى أزاى أنى عايز أعاشرها؟”.

ووصفت هبة قطب السؤال بالغريب، قائلة: “مش عارفة أرد عليه أزاى.. بس طالما هتتجوزك هتبقى عارفة إنك هتعاشرها جنسيًا”.

يذكر أن برنامج بوضوح يستضيف الدكتورة قطب بشكل اسبوعي للحديث عن الصحة الجنسية والتي تتراوح مواضيعها عادة بين العادة السرية عند الذكور والأناث, ضعف الانتصاب وغيرها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ما دمتم تجرؤتم و قمتم بهذا البرنامج الجرئ . المفروض تكونون مستعديين لأي سؤال عادي كان أو غريب .
    و المفروض منكم أنكم تجاوبون السائليين مهما كان سؤلهم !!
    و جوابي الخاص للسائل هو :
    المعاشرة الجنسية مع زوجتك تاتي أوتوماتيكيا و من غير أيتها طابوهات و أسئلات .
    يكفيك فقط أن تتمدد على سريرك أمام زوجتك , و تلمس رجليها بأصابع رجليك فسوف يكون حنئذ جواباً سريعا ً من طرفها . و مع بعض القبلات و الكلمات الجميلة التي تهمسها في أذنها , سوف تكون لليلتكم زي العسل .

  2. العالم وصل للقمر و المريخ و قريبا سوف يرحلون للسكن و العيش على سطحهما، أما الإخوة العرب- الله يهديهم- مازال تفكيرهم منحصرا بما له علاقة بالجانب السفلي… أما الجانب العلوي حيث يوجد دماغ + مخ = تفكير فهو ملغي تماما!
    يا ثقل طينتكم و أنتم تمثلون علينا السذاجة و البراءة.. رغم الكبت و القهر فشعوب العالم الثالث تعرف كل شاردة وواردة في هذا المجال “بالذات” .. لهذا لا تسرحون بنا ((و بلا ما تطلقوا علينا السلوقية 🙂 ))..!

    1. مريم مساء الخير انتي بفكريك هدول يلي بيروحو على سورية والعراق ليش كلهم راحو لممارسة الجنس والنكاح مع انه كل فتاة الله اعلم تنكحة منهم بسبب ضيق عقلهم كما ذكرتي التركيز كله علىى السفلي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *