كشفت محامية كويتية عن إقدام خادمة منزلية على قتل طفلة تبلغ من العمر أربع سنوات قتلاً بطيئاً، عبر مداومتها على وضع الدود في أنفها لدى غياب الأم.

وقالت المحامية الكويتية عبير الحداد خلال استضافتها ببرنامج “الثامنة” على قناة MBC (الأحد) إن الجميع يركز دائماً على قضايا الخادمات التي تقوم خلالها الخادمة بالقتل أو التهديد المباشر، دون الانتباه لجرائم القتل البطيء.

وذكرت الحداد قضية طفلة لم تبلغ بعد الخامسة من عمرها، كانت أمها تتركها برعاية الخادمة أثناء تواجدها في عملها، حتى لاحظت الأم حالة خمول وضعف شديدين على ابنتها ومعاناتها من صعوبة في النوم.

وأضافت أن الأم شكت بالخادمة فقررت مراقبتها، فتظاهرت بالذهاب إلى عملها واختبأت بالمنزل حتى سمعت ابنتها داخل المطبخ ترجو الخادمة قائلةً لها “واحدة تكفي اليوم”.

ولفتت إلى أن الأم اندفعت لترى ماذا تقصد ابنتها بقولها هذا، لتكتشف أن الخادمة تترك لحماً مخصوصاً حتى يتعفن وينمو فيه الدود ثم تضع الدود عنوة بأنف الطفلة بعد ذهاب أمها للعمل.

وأشارت حداد إلى أن الأم هرعت بطفلتها إلى المستشفى، وبإجراء أشعة أخبرها الطبيب أن مخ الطفلة مليء بالدود وأن أمامها وقتاً قصيراً حتى تموت، وبالفعل ماتت البنت بعد أيام من كلام الطبيب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. يعني والله قاعد نسمع اخبار عن الخادمات تشيب منه الراس.
    ماهذا الاجرام الله اكبر..
    _______________
    يا بشر يا عالم انتبهوا على اولادكم..

  2. هذه الخادمة المجردة من الأنسانية
    لا يكفى أعدامها , يجب أن تُعدم مائة مرة

  3. استغفر الله والله اللي عندو خدامه ما لازم يخليها تقرب عل الأولاد في حضانات وقت العمل اذا المراه اضطرت او تأتي بمربيه عربيه للأولاد والخادمة للتنظيف اللي عم يصير تكرر بشكل مخيف وحان للأمهات التخلي عن الترفه والاهتمام بأولادها بنفسها وإلا لماذا تنجبهم بالخليج لا اعتقد ان الوضع المادي سيّء حتى تضطر المراه للعمل بالبلاد الاوربيه أغنى الناس لا تجد عندهم خادمه بل واحده تأتي مره في الأسبوع لثلاث ساعات فقط

  4. استغفر الله العظيم
    (ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار .)
    صدق الله العظيم .

  5. الله ينتقم من الام 3مرات قبل الخادمه اول مره عشان عافت بنتها بايدي غير امينه وثاني مره عشان تطلع تتونس من صديقاتها وتتفضى وثالث مره عشان انه متاكده والله اعلم هي غير محتاجه للوظيفه لانها عايشه بدولة الكويت

  6. والله حزنت خزنت كثيراً و تخيلت ابني او بنتي!! و خاصتاً رجائها بدودة وحدة!!!!

    قصص الخادمات كقصد داعش!!
    يعني لماذا كل يوم نسمع هذه الاحاديث من الدول الخليج، و لا الخادمات يتوبوا و لا المخدومين يبطلوا يجلبوا الخدم في بيوتهم!!

    رب العالمين منعم عليكم من اي بلد اخر في هذه الكرة الارضية، اقل شي ربوا عيالكم من تربيتكم او لا تخلفو!!!

    ملاحظة: مع انه يوجد خادمات كثيرة في مصر و لكن لم نسمع عندهم هذه المشاكل، مع ان مصر كبيرة و المشاكل مليانة فيه!! ً
    يعني هناك لغز غامض!! لا الخادمات و لا المخدومين يريدو يطلعو الناس عليها!!

  7. القصة هذي سدت نفسي, وقشعرت بدني. امهات اخر زمن,كيف يعني ما حست الا لمن بنتها اصبحت على فراش الموت ولا الشوبينق ومسخرة النسوان لاحسة عقلها! الله يحفظلنا اولادنا و لا يبتلينا فيهم لان هذا اقسى ابتلاء.

  8. لو في اصلا حوار بين الام وبنتها كان ما صار هيك, ام الاربع سنين بتحكي كلشي لو كان حد في البيت معبرها اخص عهيك امهات ما رجعنا لورا غيرهم

  9. يا ساتر يا رب شيء لا يصدق
    أتمنى لو يحكم عليها بدودة في الانف كل يوم كل يوم لا اكثر

  10. يااااااااااااااااااااا الله , والله دموعي نزلت عليها , الله يرحمها , لكن الاشي الي بخفف عنا انها طير بالجنه ان شاء الله وهلأ هي عند ربنا يلي رح يوخد حقها من الي ظلمها . ارجو انه ما حد يحط الحق على الام هي صحيح اهملت شوي ببنتها لكن الله يعلم بالام والحزن يلي هي فيه اكيد هلأ قلبها مفطور على بنتها , ففيها يلي بكفيها فحرام تزيدوها عليها .

  11. فعاقبوا بمثل ما عوقبتم,
    والله لازم كل يوم يحطوا دودتين بأنف الخادمة حتى تموت, اي والله شي بحزن نسمع رجاء البنت اليوم بكفي اليوم وحده, ولازم ينشر خبر تعذيب وقتل الخادمة بالعالم لتكون عبرة.

  12. ريتها تنشل إيديها على هالحقد اللي بقلبها ..طفلة بنت 4 سنيين كيف طاوعها قلبها تعمل فيها هالجريمة وتتفنن بتعذيبها رغم توسلاتها .انقهرت من قلبي لما سمعت القصة شي بيحرق القلب لما نتصور مدى عذاب هالطفلة الله يرحمها كل هالوقت
    لكن بالبداية والنهاية الحق على الأم صحيح هي هلأ موجوعة على موت بنتها بهالشكل لكن هادا ما بينفي انها مهملة كتير بحق بنتها …لكن طفلة بنت 4 سنيين كل هالوقت ما حست أمها فيها وبوجعها اللي أكيد عم تتوجعه معناها امها مهملة جداً ولاهية عن ولادها
    حتى لو اضطرت الأم منا تستعين بخادمة لازم تبقى عينها على ولادها وتعرف كل صغيرة وكبيرة ..هالخادمة كان لازم الأم تدبحها بأرضها لأنه الدبح قليل بحقها الله ياخدها

    1. الله يرحم هالطفله ..
      والله من مبارح بعد ما قريت الخبر ما قدرت نام ولا راحت من قبالي هالطفله وخايلها يا ولدي شو تحملت ..
      والله حلال تتعذب الخادمه بنفس الطريقه الله يلعنها كيف طاوعها قلبها يا ربي تنجينا شو عم نسمع هالايام من تفنن بالقتل وخاصه الخدم ..
      واكيد الحق على الام اولا واخيراً بعدين معقول كل هالمده ما لاحظت شي على هالطفله ؟؟؟
      والله ما امنت ولا لاي خادمه رغم معاملتي ومعاملتهم الجيده بالمقابل والحمدالله ومتابعتي لهم دائما ومعاملتهم دائماً بالحسنى تحسباً لاي شيء والحمدالله ..
      شو هالعذاب اللي رح تعيشوه هالام الله يصبرهم ..

  13. هالخادمة كان لازم الأم تدبحها بأرضها لأنه الدبح قليل بحقها الله ياخدها..
    عجبتني كلمتك يا نور معبره الله يخلي ولادك وولاد الجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *