باهتمام شديد ومتواصل، يتابع المغاربة صورا من الحياة اليومية غير الرسمية من تاريخ حياة العاهل المغربي محمد السادس، وذلك عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تحمل اسم “محمد السادس 6″، تجاوز معجبوها 1.8 مليون.

ويقف وراء هذه الصفحة شاب اسمه سفيان البحري، يطبع رقميا اسمه باللاتينية على كل الصور الخاصة التي ينشرها للعاهل المغربي، ليتحول اسمه إلى مادة صحافية دسمة يبحث الإعلام المغربي عن تفاصيلها.

ونالت صورتان للعاهل المغربي، محمد السادس، قدمتهما الصفحة مؤخرا، إعجاب المغاربة، وتعود الأولى إلى عام 1976، وهي من سنوات الدراسة، إلى جانب صورة أخرى للملك في مسبحه الخاص بالقصر الملكي في مدينة سلا قرب الرباط، ويعود تاريخها إلى عام 1992.

وفي زمن قياسي، يضغط الآلاف من المغاربة من داخل ومن خارج المملكة المغربية على زر أعجبني، ويتركون آلافا من التعليقات على صور العاهل المغربي.

والبحري، شاب مغربي ولد في العام 1991، ويقطن في مدينة سلا قرب العاصمة الرباط، وفق المعلومات التي نشرها بنفسه على صفحته الرسمية.

ويدير البحري صفحة رسمية للأميرة سلمى، زوجة العاهل المغربي، ولولي العهد الملكي الأمير الحسن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. Je sens qu’il est plus proche a son peuple que les autres leaders Arabes. Peut etre que c’est du a son age, il est plus jeune que les autres dinausores qui gerent les pays arabes pendant des dynasties.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *