علق الإعلامي المصري عمرو أديب على خبر إلقاء القبض على الشيخ محمود شعبان ناقلا عنه قوله أن نجوى فؤاد كانت بترضعه ولم يكتف أديب بالكلام بل قام بإيماءات وحركات بيديه للدلالة على موضوع الرضاعة.

https://www.youtube.com/watch?v=mxzXaK3Q-iY

وقال أديب ،خلال حلقة الأمس من برنامج “القاهرة اليوم”، “أن شعبان كان بيحلف أن نجوى فؤاد رضعتني” وتابع “واحدة من اتنين يا اما كنت قاعد والست بترضعني يا اما كنت انت متجوز نجوى فؤاد وكنت بتسألها كنت فين يا نجوى فكانت بتقولك كنت برضع عمرو أديب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الى اي درجة سيهبط الاعلام المصري اكثر؟ اعلام هلط بدرجة انحطاط وقذاره لا مثيل له، وفي غرفة التحكم يقولون له يا بختك؟!؟! يا الله ماهذا؟

  2. والله الشيخ محمود شعبان ابو صاحب ” هاتولي راجل” طلع شيخ ممتاز و مدوخ الانقلابين اليومين دول!! روحوا على المواقع الاجتماعية و الصحف الانقلابين و خاصتةً اليوم السابع، بقوا كالسكارة، لان ظنوا سوف يسحقوه و يعتقلوه، و لكن الهجوم كله الان على المذيع الذي عمل معه المقابلة و على القناة، لان خرج الشيخ كبطل و على حق و سحقهم بكلامه و علمه و كثير من الانقلابين الذين كانوا ماشين بطريق الخطء و الضلال بدؤا بستوعبوا الموقف و كثيرين رجعوا لان قرأت تعليقاتهم بكل الصحف و اليوتيوب و الفيس و التويتر!!! فالاعلامين جنو جنونهم، رب العالمين وقعهم في شر اعمالهم..

    جزاك الله خير يا شيخ محمود…

  3. أمر المستشار الدكتور تامر فرجانى المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، مساء اليوم، بحبس الداعية السلفى محمود شعبان الأستاذ المساعد بقسم البلاغة والنقد بكلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجرى معه بمعرفة النيابة، لاتهامه بتحبيذ أعمال العنف والإرهاب ومناهضة الدولة بالتعاون مع الجبهة السلفية فى المظاهرات المرتقبة يوم الجمعة المقبل.

    وكان المستشار أحمد عمران رئيس نيابة أمن الدولة العليا، قد باشر التحقيق مع محمود شعبان اعتبارا من عصر اليوم، وأسند إليه عددا من الاتهامات، فى مقدمتها الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحقوق والحريات العامة والإضرار بالسلام الاجتماعى.

    وأنكر محمود شعبان – خلال التحقيقات – كافة الاتهامات المنسوبة إليه، مؤكدا عدم ارتكابه لها.

    وكشفت التحقيقات وتحريات جهاز الأمن الوطنى بوزارة الداخلية، أن محمود شعبان من بين الأشخاص المرتبطين ارتباطا وثيقا بالقيادى بالجبهة السلفية خالد سعيد، الذى تبنى بمعاونة قيادات الجبهة، الدعوة للتظاهر يوم الجمعة المقبل (تظاهرات يوم 28 نوفمبر) المسماة بـ “انتفاضة الشباب المسلم” لإعلان ما سمته “الثورة الإسلامية” عبر رفع المصاحف فى مواجهة قوات الشرطة.

    وتبين – من واقع التحريات والتحقيقات – أن محمود شعبان من ضمن مجموعة الجبهة السلفية التى تعتنق وتروج للأفكار المتشددة بحتمية الخروج على الحاكم والقائمين على نظام الحكم ومؤسسات الدولة، وقيامهم (قيادات الجبهة السلفية) باستقطاب عناصر فى كل محافظة من المحافظات وإقناعهم بذات الأفكار المتشددة التى تروج وتحبذ أعمال العنف والإرهاب فى يوم 28 نوفمبر، وتحريضهم على ارتكاب عمليات عدائية تجاه مؤسسات الدولة من القوات المسلحة والشرطة، سعيا لإسقاط نظام الحكم وعودة نظام حكم جماعة الإخوان.

    وأكدت التحقيقات أن محمود شعبان من العناصر المنتمية للجبهة السلفية، التى أطلقت الدعوات على نطاق واسع دعوة الخروج يوم 28 نوفمبر فى مواجهة مؤسسات الدولة، التى يروج لها بقوة القيادى السلفى خالد سعيد، والذى أعلن عبر الموقع الإلكترونى للجبهة السلفية وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى على شبكة الإنترنت، الدعوة للخروج فى هذا اليوم وحمل المصاحف تحت ستار من السلمية فى حين أن المخطط الحقيقى يتمثل فى ارتكاب أعمال عنف وإرهاب واعتداءات واسعة النطاق ضد الدولة ومؤسساتها المواطنين.

  4. الرجال كان جايب شنطة ملابسه و كان عارف الانقلابين الارهابين راح يقبضو عليه!!

    منكم لله يا خونة يا ار ها بين!!
    يا جماعة اي واحد ضد هذا الانقلاب فلابد يلصق مع اسم الانقلاب اسم مركب انقلابين ارها بين!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *