ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان بالتعليق على حادثة “الاعتداء” على موظفة في قصر العدل، من قبل النائب نقولا فتوش.

وبحسب ما ذكرت وسائل الإعلام اللبنانية، فإن النائب فتوش وصل إلى مكتب منال ضو، وطلب منها تسجيل شكوى كانت بحوزته، فاستمهلته قليلا ريثما تسجل شكاوى سابقة، لكنه انزعج من الأمر وقام بلكمها على رقبتها.

وقد استنكرت رابطة موظفي الادارة العامة هذا التصرف الصادر عن نائب، وأعلنت تضامنها مع ضو، وقالت إنها تحترم مواقفها وخصوصيتها والحل السلمي الذي اختارته، بحسب ما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام.n2oula fatouch

وقد أنشأ المغردون على موقع تويتر وسم #نائب_مدد_ايده تعليقاً على هذه الحادثة، وعلى الأنباء حول التمديد للمجلس النيابي، وفيما يلي بعض التعليقات:

فقد قالت @NadaSouaid: #نائب_مدد_ايده ومدعي عام طولو إيدو – ووزير عدل قطع إيد القضاء والعدل بصمتو -ورئيس مجلس نيابي بحب الفتوش وساكت – والحق العام صار خاص للصفعات

كما غرّدت @RimaNjeimShow ، قائلة: في ملايين غرّدوا ضدك يا حضرة النائب ! شو ممكن تعمل فيهن حفلة صرب جماعي مثلا كف كفّ عالماشي وبعدين اعتذارات وهيك

وكتب @raedlattouf : ليه مدّيت ايدك؟ مديت ايدي عالطبيعة ما قلتو شي عالخزينة ما قلتو شي عقانون الانتخاب ما قلتو شي ليه هلق مديتها قمتو القيامة!

تغريدة أخرى من @JeffHarris007 جاء فيها: المقرّبين من منال نصحوها: “شو بدّك بوجع البال، عندك عيلة وأولاد” .. طيّب مين بينلام المجتمع او النائب؟!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. كان الله في عونك أيتها المرأة العربية موظفة كنتي أو أما أو عازبة أو ربة بيت .. الصفع من ورائك و الصفع امامك و على يمينك و شمالك و ليس لك و الله الا الصبر و الشكوى لله!

  2. لو كنت مكان الآنة ضَو لما ترددت بإقامة دعوى ضد
    فتوش ولو كلفني ذلك كل ما أملك وأُشهرُ به لِما يقومُ
    به من مخالفات وفساد ليكون عبرة لغيره بشكل عام.
    فتوش ينقصه الأخلاق والآداب وليس كما يدعي بالكلام
    وإعطاء الأمثال المزونة واللذي لا تنطبق عليه.

  3. على الأغلب سيعتذر منها لينقذ نفسه أمام الرأى العام ………………………الجزائر

  4. للأسف الموظفه المضروبه أعتذرت من النائب اللي ضربها لأنها “ما عارفة مع مين عم تحكي”، و”نطرت معاليه بالدور”، لأنه “سوبر مواطن” ومن غير المبرر ان ينتظر دوره كباقي افراد الشعب، وبعد ادراكها لـ “جريمتها” العظيمة، أقدمت على الاعتذار من نائب الامة.“ وقالت: عندي عيلة وانا موظفة”

    للأسف لقمة العيش اهم من كرامة الإنسان بالدول العربيه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *