(CNN)- تعرضت دورية إسرائيلية إلى إطلاق نار الأربعاء، أثناء قيامهما بمهمة روتينية بالقرب من الحدود مع مصر، مما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا، تضاربت التقارير الأولية بشأنهم.
وذكرت الإذاعة الإسرائيلية إن ثلاثة جنود، بينهم مجندة، أصيبوا بجروح بعد أن تعرضت دوريتهم لإطلاق صاروخ مضاد للدبابات، والنار من الأسلحة الخفيفة، في منطقة “جبل خريف”، على الحدود مع مصر.
وأشار راديو إسرائيل إلى أن الحادث، الذي لم تتضح طبيعته على الفور، أسفر عن مقتل أربعة ممن وصفهم بـ”المخربين”، لافتاً إلى أن قوات أمنية كبيرة هرعت إلى موقع الحادث، دون أن يورد مزيداً من التفاصيل.
وفي وقت لاحق بعد ظهر الأربعاء، ذكرت تقارير إعلامية أن الهجوم، الذي لم تتضح ملابساته على الفور، أسفر عن سقوط سبعة جرحى على الأقل من عناصر الجيش الإسرائيلي.
إلا أن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أكد سقوط جريحين فقط في ما وصفه بـ”الحادث الخطير على الحدود مع مصر”، وقال إن الجريحين من وحدة “قطط الصحراء.”
وأضاف أدرعي، في تغريدة على موقع “تويتر”، بقوله: “خلافاً للتقارير الإعلامية، أؤكد أن هناك جنديان مصابان فقط بالحادث الأمني على الحدود مع مصر”، وتابع: “هناك خمسة جنود أصيبوا بحادث طرق، غير مرتبط بالحادث الأمني.”
ولم يمكن لـCNN بالعربية الحصول على تعليق فوري من جانب المسؤولين في الحكومة المصرية بشأن الحادث.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *