قال وزير الحرس الوطني، الأمير متعب بن عبد الله، إن السعودية من أوائل الدول التي حاربت الإرهاب وتعرضت له وتضررت منه.

وأوضح في رد على ما ذكره حسن نصرالله أمين حزب الله، عن دعم السعودية للإرهاب بقوله :”أعتقد أنه بات معروفاً من هي الجهات التي تحتضن وتهتم بالإرهاب”، وجاء ذلك خلال زيارته للدمام التقى خلالها بلوائي الأمن الخاص الثالث، والأمير محمد بن عبدالرحمن للأمن الخاص، والفوج التاسع في الدمام، إضافة إلى وضعه حجر الأساس لمشروع المرافق العامة لإسكان الحرس الوطني في الدمام.

وأشار وزير الحرس الوطني عقب حفل الاستقبال الذي أقيم له من منسوبي الحرس الوطني وأعيان المنطقة الشرقية إلى قرب وصول أول دفعه من الطائرات التي ستدخل الخدمة في الحرس الوطني، وتشغيلها من خلال الطيارين المؤهلين والذين تلقوا ولايزالون التدريبات على ذلك النوع من الطائرات الأميركية الصنع.

وعن الأرض التي تمت محاولة الاستيلاء عليها في القصيم والمخصصة لإنشاء مستشفى، ذكر أن القضية لها نحو خمسة أعوام، في حين تسببت التعديات على تلك الأرض في تأخير موعد استلام المستشفى الذي تم توقيع عقده قبل عامين، مشيراً إلى أن القصيم بحاجة لإنشاء مستشفى يقدم خدماته للمواطنين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. نصر الله مجرم لن نختلف
    طيب انتم لمذا قطعتم المُساعدات عن اللاجئين السوريين “؟؟؟

  2. إذا كل الناس حكوا عن الإرهاب إلا دجال المقاومة أبو غرة حبيس المجارير يسد حلقه ويخرس ..لأنه هو وأسياده المجوس أطل الإرهاب والخباثة والفتن ببلادنا العربية …أما السعودية يا أبو ناشي لقوا انه السوريين شغلتهم مطولة فقالهم عقلهم لإيمتى بدنا نبعت مساعدات …ما بتعرف أنه العرب بتدقهم الحماسة بالأول متل العادة مع مرور الوقت بينسوا ..ما حدا منيح غير الله …السوريين الهم رب ما بينساهم قادر يفرجها عليهم بغمضة عين ..ما بقول غير الله ينتقم من بشارون ويلعنه بكل كتاب أنزل اللي خلى السوريين تحت إيد اللي بيسوا واللي ما بيسوا وينذلوا للانذال من العرب !

  3. إن لم يفعلوا ذلك فما هم بعرب يا أبو ناشي ..
    من المخزي أن السوري الهارب من جحيم بلده يفضل أن يذهب إلى الغرب مخاطراً بحياته ومفضّلا الغرق في البحر على الذهاب إلى الدول العربية .. لأنه اما سيُطرد ولا يُسمح له بالدخول .. أو سيُعامل كأنه ارهابي في أحسن الأحوال ..
    ماذا قدّم لنا العرب القريبين والبعيدين الا الدمار والتقتيل ؟!!! .. من لبنان والعراق جاؤونا بالمرتزقة والمييشيات الطائفية واهانة من يلجأ إليهم .. ومن مصر جائتنا صواريخ تقصف مدننا وقرانا وتقتل أطفالنا ومكتوب عليها ” صُنع في مصر ” ..ومن الخليج جاء السلاح وتأجيج الفتن ..
    لا اعرف كيف لنا ألّا نكفر بالعروبة ..!!!

  4. تحياتي اختي نور ولاخي مامون
    الله كريم يا اهل سوريا , الله فوق .

  5. تحية لك أخي أبو ناشي ولأختي العزيزة نور وللأخت آخر العنقود اللي بتسلم على ناس وناس 🙂

    1. الله يسعدك مامون , يشهد الله بنبسط بس اشوف اسمك .
      وسنفوره والله يا مامون انا دايماً بسلم عليها حتى صارلها يومين مش معبريتني 🙂

  6. مساء الياسمين الشامي مأمون ، أعذرني إنني في حالة حرب فما عدت أرى أمامي 🙂

  7. الله يسلمك يا أبو ناشي .. وحتى ما يتهموني باللي اتهمت فيه سنفورة تحياتي للجميع ..
    لا والله هي بنت بلدك سلمت عليك بالصفحة التانية … بس العتب على بنت بلدي اللي تدخل تهزأ الأعادي وتطلع بلا سلام ولا كلام هههه

  8. يسعد صباحك أخي أبوناشي وأخي مأمون وسنفورة والجميع …إنشاء الله تكونوا بخير
    هلأ يا مأمون مين اللي لازم يسلم اللي بيجي بعدين يعني أنا اللي لازم عاتبك 🙂
    ..ولا تعتب أخي على حدا شوفة عينك الأخبار بتغم والناس كلها داخلة تحارب وتقاتل وكرهانة حياتها

  9. لاستاذ مأمون السورى
    حقيقى تعليقك اسعدنى وخلانى طايرة من الفرحه وبعدين زعلنى وحز فى نفسيتى
    اللى اسعدنى هو ان الجيش المصرى بقى بيصنع صواريخ احمدك يااارب واشكر فضلك
    واللى زعلنى ان الصواريخ الاباتشى او جراد اللى صنعها الجيش المصرى السيسى بيضرب بيها سوريا بس ماعرفناش صواريخ الجيش المصرى بيضربوا بيها النظام ولا الجيش الحر ولا النصرة ولا داعش ولا كورستان ولا المدنيين ؟..انا سمعت فعلا ان السيسى بيكره المدنيين السوريين وقال يا انا يا المدنيين السوريين !!
    عموما انا حبص للنص المليان من الكوباية وهو اننا بقينا نصنع صواريخ ان شالله حتى يضربوا بيها اسكندرية وكوم الدكة …احنا فديك الساعة ..
    حقيقى شر البلية ما يضحك !

  10. صباح الخير
    …. أنا زعلانة كتير لحال العرب لأنو عم يعطو الفرصة لأتفه الناس أنو يضحك عليهن. لأنوالعالم عم تنسى الإختراعات و الإنجازات و المفكرين و العلماء و ما بيطلعو غير في القتلة و الإرهابيين. الغرب بريء والحق علي أعطوه الفرصة أنو يكون طرف في القضية العربية الدينية. غريب أنو لحد الآن عم نسأل عن مكانة العقيدة في حياتنا. هل إحنا ناس متحضرين و محترمين و لا دراويش و متخلفين. هل وساخة العقول و القلوب قربان من الله ؟ لأ أبدا الله جميل و رحيم …..

  11. كلام رغدة خطير يا مأمون. بتعرف أنو أنا أثق في كلامك و ممكن حتى أكزب نفسي. فأرجو التوضيح ….

  12. تم الاطلاع… ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  13. لا تفرحي كتير يا آنسة رغدة .. لانو تصنيع الصواريخ مو مصدر فخر يعني .. الجيش السوري يصنع صواريخ كمان .. وأكتر من هيك الجيش السوري الحر عم يصنع صواريخ .. ويقولوا عنها صواريخ محليّة الصنع .. حتى انهم صنعوا صواريخ مضادة للطيران ولو انها مو فعّال كتير بس المهم أنهم صنعوها ..
    أما عن الصواريخ اللي حكيت عنها هاد الدليل على وجودها :

    وفي غير هالفيديو لو حبيتي ..

  14. رغدة يا حمارة يا شحجة مش كنتي تتأكدي من معلومات قبل ما تتهمي مأمون. و أنا بسلامتي ماشية وراكي … طيب، كيف بدنا نراضيه سي مأمون ؟ رح تكون غرامة كبيرة أكيد ع أد الهيبة. ماشي يا رغدة إن ما وريتك ….

  15. بريندا عم تمزح مع رغدة 🙂 .. شووووكراً يا بريندا بس أنا رضيان لحالي ..

  16. حلوالتسهيل عزيزي مأمون و أنا كمان كلي نزر مش هنساك، في الهدية طبعا
    جراد عم بغني هههههه

  17. حزك من السما يا زفتة، مأمون متسامح و متساهل ، بس ما تعيديها وأنا آسفة ع الكلام البايخ ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *