أفاد مراسل قناة “العربية” بمقتل سنان متعب، أمير تنظيم داعش في هيت مع ٢٤ آخرين في قصف جوي استهدف تجمعا لداعش في منطقة المحبوبية غرب هيت.

يأتي هذا في وقت تمكنت القوات الأمنية العراقية بمساندة العشائر من تحرير آخر معاقل التنظيم المتطرف في هيت. وكان الشيخ نعيم الكعود، أحد شيوخ قبيلة البونمر، أعلن عن تحرير منطقة المحبوبية التابعة لقضاء هيت (شمال مدينة الرمادي 70 كلم، والتي تبعد عن بغداد 190 كم) من الإرهابيين الدواعش.

وفي اتصال هاتفي، قال الكعود إن “هذه المنطقة أهم مناطق التنظيم ومعقلهم الرئيسي هنا، ولذلك حشدوا لرد الهجوم عليهم استحضارات كبيرة من تفخيخ الطرق إلى زرع العبوات إلى استدعاء إرهابيهم، مدعين أن مقبرة البونمر ستكون هنا، لكننا جعلناها مقبرة لهم”.

وأكد الشيخ نعيم لـ”العربية.نت”: “أن المقاتلين المحتشدين الآن مع القوات الأمنية هم على مقربة من منطقة زخيخة، وإذا دخلناها فإن هيت تعتبر بحكم المحررة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. بجهنم وباس المصير الله يلعنك ويلعن اسيادك من اسمك مبين منك عراقي لو فيكم خير كنّا شفناكم شي شهيد بفلسطين يا بني خَيْبَر والله محي عشائره البو نمر رمز الصمود لازم تكون عبره لكل واحد سني انجر وراء خزعبلات بني خَيْبَر من تحريض طاءيفي في سبيل تحقيق مآرب خاصه انشا الله داعش بتفويت لعندكم وتدعشكم واحد واحد وتعيشكم بالذل اكتر ما أنتم مذلولين

  2. جهنم وباس المصير للارهابيين الخونة
    حيا الله رجال العشاير السنية والجيش العراقي والحشد الشعبي
    من كافة الاطياف والاديان ربي ينصركم ويثبت اقدامكم على الطغات المغول
    مبقى شي استمرو والى الامام وربي ناصركم … فديت سواعدكم

  3. يارب انصر العراق وأهله عشيرة دليم لها امتداد في كل العراق ولهم فروع شيعيه كثيرة منهم المحامدة البو علوان وال فتله وغيرهم نفس العشيرة ويسكنون في كربلاء واسط الديوانية ومعظم مناطق الجنوب وعشيرة دليم هم أبناء عم مع عشيرة زبيد الشيعية هم من نفس الأب والأصل وهم متواصلين في ما بينهم على طول الوقت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *