قال مسؤول بمحافظة بابل، الأربعاء، إن نحو 100 عنصر من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ”داعش،” قاموا بتسليم أنفسهم للقوات العراقية، لافتا إلى أن منهم اثنان من قيادات التنظيم.

ونقل تلفزيون العراقية الرسمي على لسان المسؤول وهو ثامر ذيبان، رئيس اللجنة الامنية لمناطق شمال بابل في مجلس المحافظة، قوله: “إن العشرات من ارهابيي عصابات داعش في ناحية جرف الصخر سلموا انفسهم الى قوات الجيش والحشد الشعب.. أكثر من 100 داعشي سلموا انفسهم لقوات الجيش والحشد في منطقتي العبد ويس والحجير في جرف الصخر بعد محاصرتهم منذ اربعة اشهر”.

وتابع المسؤول قائلا: “من بين هؤلاء الارهابيين قادة بتنظيم القاعدة ومتورطين بأعمال ارهابية في عامي 2003 و2005 ويدعى واحد منهم، داوود سلمان الفيحان، وآخر هو عارف الجنابي اللذان كانا مقربين جدا من القائد السابق لتنظيم القاعدة في العراق أبي مصعب الزرقاوي.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. wach men da3ech §§§§ Allah y’da3askoum rabbi ou-y-daraskoum,,,,,,,,,,,teda3aou bel isslam wantoum sahayna moujrimine ka-anakoum fakhourine bi-9atl nass l-abriyae wela fikoume dherâte rahma ya mach2oumine

  2. انا بتمنى من الخيش العراقي قتلهم بارضهم حتى ما يصير متل كل مره ويهجمو على السجن ليطلعوهم اذا كانو متورطين بدماء الشعب العراقي او الجيش اقتلوهم وما ترحموهم هذا وباء لا يمكن علاجه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *