(CNN) —  شنّ الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، هجوماً قاسياً على الولايات المتحدة ووزير خارجيتها جون كيري في أعقاب اجتماع مجلس الأمن، يوم الجمعة، لدعم العراق بمواجهة تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”.
وقال خلفان، إن تنظيم “داعش” هو نفس تنظيم القاعدة الذي فشلت أمريكا في القضاء عليه. وأضاف في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “كيري بدل ما يعترف ويقول ان القاعدة توسعت وان أمريكا لم تقض عليها، يحاول أن يكذب ويصور داعش غولا جديدا. لا يا عزيزي كيري، هؤﻻء جماعتكم في أفغانستان.”
وفي تغريدة أخرى قال: “الدواعش يتزوجون عشرات النسوان متى فاضين يقاتلون!!!  مسخرة.”
كما شكك في اختصار دولة العراق والشام في داعش، قائلاً: “واضح أنها طريقة غربية في اختصار الكلمات.. يعني المسمى حتى غربي.. التكوين والمسمى والمقاتلين لغاياتهم.”
كما سأل خلفان: “كيري، مخابراتك لا تقول لك أين يقبع البغدادي؟… على مين يا طويل العمر كيري تقص… وتضحك… الناس فاهمة الملعوب اﻻمريكي..!!”
وأضاف: “من يكون هذا البغدادي الذي اتحد العالم يتحد لمحاربته؟… يخرب بيت القوى العظمى لما تكذب ما أكبر كذبها.”
كما توجّه الى المسؤولين في دول الخليج، قائلاً: “كل اجتماع مع كيري … يجب يا مسؤولينا في دول الخليج ان يحضره خبراء لغة جسد يفسرون حركات كيري…انا أراه شديد الكذب..وبسهولة يتم كشفه.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. هاااااااااااها خلفان هذا يعتقد نفسه انسان عادى يغرد على الشبكة ونسى المنصب الذى هو فيه ………………….الجزائر

  2. ياسيد خليفان احي بيك شجاعتك في قول الحق بخصوص امريكا اما قولك فشلت امريكا في القضاء على القاعدة هذا خطء كبير في تقديراتك وقرأة الأمور وانت رجل أمن امريكا والغرب لديهم خطط قصيرة الأمد وطويله الأمد وكل صفحه تؤدي دورها في الوقت والزمان اسمع الكثير من مسؤولي الدول يقولون امريكا والغرب توجهوا لحرب داعش لان الخطر ارتد اليهم وهذا يدل على سذاجه في التفكير لا يرتد ولم يرتد اي خطر على الغرب ولاكن خططهم تتظمن مراحل وملخص ما ترمي اليه امريكا ضياع العرب والى الأبد وهذا معلن واضح من خلال الخرائط والتصاريح وبعد ايام ستقوم ثورة في القسيم وستحصل على دعم إيراني ويصبح الوضع مأساوي مثل اليمن

  3. و أنا أقرأ الموضوع
    تذكرت معمر القذافي
    الف رحمة ونور على ملك ملوك افريقيا
    صاحب الكتاب الأخضر

  4. مساء الخير اختي ام هكار
    شلونكي عزيزتي وشلون الأولاد والأهل ؟
    شفت اسمك حبيت أسلم عليكي اشتقتلك كتير .
    تحياتي لكي وللاخ ادم

  5. هلا ب عراقية
    نحن بخير والحمدلله وشكرا ع السؤال
    تحياتنا لك وللوالدة
    لا تغيبي كتير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *