في الوقت الذي أعلن فيه المرشد الأعلى في إيران، علي خامنئي، أن بلاده لا تعارض تمديد المفاوضات مع الغرب بشأن برنامجها النووي، فقد أكد أن إسرائيل ستصبح “أقل أمناً”، سواء تم التوصل إلى اتفاق نووي أم لم يتم الاتفاق.

وأشاد خامنئي، في تصريحات أوردتها وسائل إعلام رسمية الخميس، خلال استقباله” أعضاء الجمعية العليا لتعبئة المستضعفين، وممثلي مختلف الشرائح التعبوية”، بما وصفه بـ”ثبات الوفد الإيراني”، الذي يخوض المفاوضات مع مجموعة (5+1) بشأن البرنامج النووي الإيراني.

وأشار الزعيم الإيراني إلى “تصريحات المسؤولين الأمريكيين بضرورة الحفاظ على أمن الكيان الصهيوني، في ظل المفاوضات النووية”، وتابع بقوله في هذا الصدد: “اعلموا هذا الأمر.. سواء تم الاتفاق النووي أم لم يتم، ستصبح إسرائيل أقل أمناً يوماً بعد يوم.”

كما أكد “عدم حاجة الشعب الإيراني لكسب ثقة أمريكا”، وأضاف: “إننا ولنفس السبب في عدم معارضتنا لمبدأ المفاوضات، فإننا لسنا معارضين لتمديدها أيضاً.. وبطبيعة الحال نقبل بأي قرار عادل ومنطقي، لكننا نعلم بأن الإدارة الأمريكية هي التي بحاجة إلى الاتفاق، وأنها هي التي ستتضرر من عدم الاتفاق، ولو لم تصل هذه المفاوضات إلى نتيجة في النهاية، فإن الجمهورية الإسلامية الإيرانية لن تتضرر.”

وانتقد خامنئي ما وصفها بـ”ازدواجية الأمريكيين في التعاطي”، قائلاً “إنهم يتحدثون في مجالسهم الخاصة ورسائلهم بأسلوب ما، وفي تصريحاتهم العامة بأسلوب آخر”، مشيراً إلى أن الوفد الإيراني “دؤوب وجاد وراسخ.. بصمد أمام الغطرسة، ولا يغير كلامه كل يوم، على العكس من الطرف الآخر.”

كما تطرق “قائد الثورة الإسلامية” إلى أطراف مجموعة (5+1)، التي تضم الدول الخمسة دائمة العضوية في مجلس الأمن: أمريكا وروسيا وبريطانيا وفرنسا والصين، بالإضافة إلى ألمانيا، قائلاً: “هنالك جيش خلف كل من المتفاوضين معنا، ومن بينهم تعتبر أمريكا هي الأكثر سوءاً خلقياً، فيما البريطانيين هم الأكثر إيذاءً.”

واعتبر خامنئي القضية النووية “مجرد ذريعة” لمنع “النمو والعزة والاقتدار المتزايد للشعب الإيراني”، وأضاف: “لهم بطبيعة الحال، ذرائع أخرى أيضاً، إلا أن الهدف الحقيقي من وراء الحظر والضغط الاقتصادي كعامل مهم، هو وقف تقدم إيران”، بحسب ما نقلت وكالة “فارس” للأنباء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫36 تعليق

  1. في الصورة أعلاه حاملين لافتات مكتوب عليها: (((هيهات منا الذلة))) …ماذا تعني هذه العبارة؟؟!
    لا تعني شيئا في زمن “ضربت عليكم فيه الذلــــــــة و المسكنــــــــة” !!!!!!! و أمثال الذلة و المسكنة التي أصابت الأمة كثيرة، إن أردنا ذكرها جميعا لن يكفينا هذا اليوم بطوله و لا صفحات نورت كلها !

    1. ان مقولة هيهات منا الذلة هي عبارة مأخوذة من كلام الامام الحسين عليه السلام عندما أراد يزيد اللعين إجباره على البيعة له ! فقال عليه السلام : الا ان الدعي ابن الدعي ركز بين اثنتين بين الذلة والسلة وهيهات منا الذلة يأبى الله ورسوله وانوف حميه وحجور طابت وطهرت لنا ذلك ….. الى اخر كلام سيد شباب اهل الجنة عليه السلام فما كانت ولن تكون ابدا الذلة في ال البيت وخلص شيعتهم عليهم السلام اي ان المقولة ليست مستحدثة او نافية امر كان انما سليقة تولد معنا معاشر الشيعة ونموت متكفنين بها يا مريم .

      1. هذا في زمن سيدنا الحسين بن سيدنا الامام علي عليهما السلام و على كل آل البيت السلام.
        و ليس في زمنك انت يا وهب! فشتان بينك و بين من ذكرت.. فانت و أمثالك رغم أنك تقول هيهات منا الذلة الا أنك قابع ببلاد الغرب متواريا عن الانظار مستأنسا هناك تشرب نسكافيه ههه بينما رأينا و رأى معنا العالم كيف كان المارينزي يذل الناس ببلدك و هناك من اهانهم بسجن ابوغريب و تسلى بصورهم و كيف كانوا يضربون الباب ببوطهم العسكري ليخرجوا كل من بداخله و السلاح موجها لهم و نظرة الاحتقار تطل من عيونهم.. فأين كنت انت و أصحاب ”عبارة هيهات منا الذلة” حينها و أولهم الهالكي بياع السبح؟؟ المسألة ما هي شعر يا وهب.. و لا هي لافتات ترفع بين الحين و الاخر..أنا لا أشمت و لا اعايرك بشيء تعاني منه الامة جميعا كافة و بلا استثناء!

        1. ما انصفتي يا مريم هذه المرة
          امريكا خرجت من العراق بخمسين الف جريح وخمسة آلاف قتيل …
          وما استطاعت آن تدخل معاقل الشيعة ليس النجف وكربلاء بل حتى حي من أحياء بغداد اسمه مدينة الصدر ! اما ما حصل في ابو غريب للحرس الخاص لصدام فيسال عنه غيرنا …
          نعم قتل منا الكثير وسيقتل وسنتعامل مع هذه الحالة في الخمسين سنة القادمة على انها حالة طبيعية ومسلية ! وهل ميتة من قبل افلتت ؟ فالقتل لنا عادة وكرامتنا من الله الشهادة ننتظرها إذا كنا في خطوط القتال او نشرب النسكافيه في أجود روود في لندن . ان صدق ما قلتي بما لا تعلمين …. فالموت اتينا ولن نجزع منه ان شاء الله إذا ما حل بوادينا المهم بعزة وشموخ وهيهات منا الذلة نكفن .

  2. تم الدعس على رأس الارهابي الشيعي العراقي ” حيدر القطراني ” .. حيث تم الدعس على رأسه النجسة تحت أقدام السوريين في درعا .. شدوا السيفووووووووووون ..

  3. هههه طبعاً أمريكا لم تقترب من مناطق الشيعه ولكن ليس خوفاً وانما لانهم انبطحوا تحت أقدامها وفرشوا لها الورد وأدخلوها بلدهم فلماذا تدخل مناطقهم ؟ .. حتى أن شيطانهم الأكبر السيستاني النجس أفتى بعدم قتالها ..وكذلك فعل علمائهم .. وعندما أراد المجرم مقتدى الصدر أن يرفع رأسه قليلا وأن يتمرد أتاه الركل واللطم من كل جانب حتى باس التوبة وقال والله ما بقى عيدها هههههه .. أما من أعاد جنود أمريكا في الأكفان فهم أسود السنّة في الرمادي والأانبار وفي كل مكان … تماماً كما سيعيد أسود سوريا مرتزقة العراق الارهابيين وغيرهم أكفاناً وجيفاً نتنه إلى بلدانهم .

  4. يا مريم لا تظهر الشماتة لأخيك عسى الله ان يفرج عنه ويبتليك والذي حصل للعراق احتلال من قبل اقوة جيوش العالم وقاومنا الاحتلال بكل جهدنا والله على نصرنا لقدير اما العيب كل العيب السجود وتقبيل يد طفل من قبل جنرالات واوزراء ومختلف صنوف الشعب هذا العار السجود للملك من دون الله في الشوارع هذا العيب فلا تعيرنا بشيء دفعنا فيه دم ومال وعمر

    1. مين قال اني أعاير أو أشمت؟ انت هكذا فهمت التعليق؟ انا تعليقي الاول لم أحدد أحدا بعينه.. و قلت ضربت عليكم الذلة و المسكنة و قصدت الامة كلها ما استثنيت أحدا! أنا لا أحب الشعارات،، باختصار تستفزني هالشعارات و أنا معروف عني anti- شعارات و أينما تكون اكون هههههه .. أنا ما شمت في حتى شي واحد و كل واحد ربي يعاونه مع همه .. و حد ما أحسن من حد. صافي سالينا.
      واش أنا كل مرة نكتب شي تعليق خاصني نكتب معه ملحق للشرح و التبرير و التفسير.
      خاي سمح لي ايلا قستك بهاذ التعليق.. كنعلقو و ندمو.
      تشااااااو ..

  5. هذا حال الهبل دوما
    منذ البداية افهم الشيعة وبما فيهم السيد العالم الجليل علي السيستاني امريكا انه إذا وافقنا على دخولها العراق فهي أجير لدينا لا أكثر ولا اقل في موسم مذموم وآجر معلوم ولما تجاوزت اذقناها السموم ! وهكذا كانت معارك النجف الأولى والثانية والصدر الأولى مثلما معركة الصدر الستين ! وبقية العدد لم احصيه !
    اما ان من خلاها لأمريكا تلعق جراحها فهم اهل الرمادي والأنبار هههه فضحكتني بعد استعبار ! انهم سلموا مدنهم وبغداد وتكريت التي كان يحرسها الحرس الجمهوري الذي اغلبه منهم بينما ام قصر الشيعية بقت تقاتل أسابيع حتى جعلت أشلاءهم تلالا وربع خساءرهم المعلنة كانت فيها وهي المنطقة الصغيرة الحدودية التي ربما أصغر من بناية جريدة نورت لكن ليس هناك حسان هههه انما رجال يانسون بالموت كانس الرضيع بثدي امه !!!
    اما بقية المعارك في النجف وغيرها وكيف تم إدارتها بين زعل ومعارضة نهارا واتفاق ليلا فلم يحن الحين ليكشف من قبل أهله بعد .

  6. اخت مريم انتي ذكرتي احداث وصور عن العراقيين وهذا الي استفزني اما الخامنائي هوا وشعبه عندك لطشي بيه براحتك انا ما يخصني ولا يهمني الي يهمني بلادي وشعبي

    1. أعتذر أخ آدم إن ضايقتك. آسفة. ما قصدت شيئا و لكن رغم ذلك أسحب الكلام الذي ضايقك. ارجو تقبل الاعتذار. شكراااا.

  7. أمريكا أجير عند الشيعه ههههه .. حتى لو صدقنا هذا الكلام فهذا دليل واضح أن الشيعه وأمريكا حلفاء وأصدقاء وأحباب واطياب .. وهو يقول أن الشيعه جعلوا أمريكا تحتل العراق لتتحقق أهداف الشيعه !!!! .. يعني كل ما سقط في العراق من قتلى ومشردين ومعطوبين نتيجة الاحتلال الامريكي هو فقط لتحقيق مصالح الشيعه !!!! .. وطبعا مصالح الشيعه هي في الاستيلاء على الحكم في العراق وتهميش السنة وتقتيلهم ..فكل الشعارات التي تطرحها ايران وأذنابها من الشيعه في الدول العربية مثل أمريكا الشيطان الأاكبر والموت لامريكا هي كذب ودجل .. فهاهي أمريكا دخلت العراق بدعوة من الشيعه لأجل تسليمهم الحكم كما يقول مهرجنا ههههه ..
    أما بخصوص أم قصر فهي صمدت لأن صدام كان لا يزال موجوداً .. وكان الجيش العراقي هو الذي يقاتل ..وبنفس الوقت كان الشيعه في مناطق أخرى يقاتلون إلى جانب الأمريكان ..كما روى لنا الكثير من الذين ذهبوا إلى العراق لمقاتلة أمريكا ..ولا ننسى الباص الذي كان مليئا بشباب سوريين كانوا عائدين لسوريا بعد انتهاء الحرب كيف قام السائق الشيعي بتسليمهم إلى الجيش الأمريكي ليستشهدوا جميعاً .. وبكل حال ذلك ليس غريباً عنهم .. فالتاريخ يعيد نفسه .. ألم يقم وزير شيعي من قبل بتسليم بغداد للمغول ..؟!! .. فليس غريباً على أحفاده أن يفعلوها ..

  8. الله يسلمك يا مريم كلك ذوق ونا أيضاً أسف وانت اخت محترمه ونا عاتبتك لأنك اخت محترمه ومثقفة. وفوق هذا دائمن منصفه جداً يومك جميل تحياتي

  9. في كل مرة مريم تعيرنا بابو غريب
    لاتنسي يامريم هذة دنيا يوما لك ويوما عليك
    وان كان لك لاتبطر وان كان عليك لا ….
    نتمنا ان تتوقفي من حدة تعليقاتك لان للناس السن يابنت الناس ..!!!

    1. انتي بالذات ما لك كلام معي يا من سببت النبي !
      يا اكبر شامتة في العالم …اعتذاري للسيد آدم كي لا يظن هو و غيره أني اشمت.
      الاعتذار ليس لاني قصدت الشماتة انما فقط كي لا يجرح إحساس أحد ليس أكثر. و بعدين ما شفناكي عندما يتم قذف اعراض ناس اخرى هنا تدافعين و الا يعني بقدرة قادر تصيرون كلكم محاميين الوقت الذي تريدون. اما هذه الفيديوهات فبلاش تتعبي حالك و تجيبيها من يوتيوب الناس شافتها ما عاد ليها لزوم .
      و انصحك لا تصطدمي معي كي لا تري ما لا يسرك مني. و الشماتة انتي أكبر عنوان لها.
      نقطة انتهى.

      1. أكررها مرة ثانية اعتذاري ليس معناه اني شمتت…بقدر ما هو فقط كي لا يفهم أحد كلامي خطأ. و أنتي لا يهمني ان فهمتيه خطأ ام لا. فأنتي اهنتي أمة بحالها يوم تطاولتي على نبيهم الكريم.
        و الاعتذار شيمة الناس النزيهة.
        و لا كلام لكي معي لاني أكره نفاقك و لعبك على الحبلين يا ميت لون و لون.

  10. مرحباً أختي ميس خلاص ( طاح الحطب ) ومريم جزأها الله خير هدي الله يرضى عنك تحياتي

  11. ههههه يقلك ام قصر بقت تقاتل لان صدام كان موجود ؟؟!!
    على من ؟ لقد سقطت عاصمته ودخلوا الى غرفة نومه لابل شبعوا نوما في سرير كانت تمد فخذيها عليه امرأته ! وأعطى أوامره للجيش في الذهاب للبيت فكان جواب رجال الشيعة في ام قصر على الأمر نقعه واشرب مايته ! وللعلم فقط بقت جيوبهم تقاتل اشهر بعد ان انهوا قتالهم النظامي بعد عدة أسابيع من سقوط بغداد وتكريت ودخول صدام الحفرة كفص ملح وذاب ! انهم شيعة ابو الفرقدين الحسن والحسين فسلام عليهم ابدا….
    اما ان ابن العلقمي هو من سلم بغداد للمغول فهي أكذوبة كذبتموها وصدقتموها فما هو بشيعي أولا انما كان قوادا للشاذ الخليفة المستعصم الذي كان يلهو بطيور الزينة حتى إلقاء القبض عليه من هولاكو وقتله ! إذا لم تكن مسؤولية الخليفة الدفاع عن الامة ستكون مسؤولية وزير شيعي ( ان صحت الأكذوبة ) ؟؟؟؟ فمتى وثق بني العباس بالشيعة ليجعلوا منهم وزراء ؟ وأين كان قادة جيش المستعصم السني ؟ هزاءم البعض داءما يحاولون إلصاقها بالشيعة بينما الحقيقة الساطعة اننا نحن الشيعة كنا دوما صناع الانتصارات لهذه الامة وفي أحلك الضروف وسنبقى رغم أنف الجميع خير من سعى بهم قدم …… وحان السعي لخير العمل وعمود الدين الصلاة على توقيتنا الآن .

  12. و بعدين تعليقي الاول كان يقصد الشعار المرفوع أعلاه في الصورة و من حقي اقول رأيي .. انا ما كفرت. ما على راسهم ريشة هذول الي رافعين الشعار حتى لا ننتقدهم. و اعتذاري من باب عدم جرح احساس احد بكلام اصلا ما قصدت منه الاهانة. فهمو و الا لهلا تفهمو. و لا أحد سوف يملي علي ماذا أكتب و أين سوف اكتب طالما انا بحط خطوط حمراء لا اتجاوزها في كتاباتي. انا أكثر مشكلجية مؤدبة بهالموقع. 🙂
    و من يريد ان يعمل لي ارهاب كي يحبطني و لا اكتب لازال لا يعرف من هي بنت كازابلانكا.

  13. هههه سبت النبي وماتسامحيني طز بيكي
    تعالي شوفي جيرانا امراءة مغربية
    بنتها وولدها شلهوها هدوما بالشارع
    والولد 20 سنة قايم ساب رب العالمين قاعد ساب محمد
    صبح وليل يشتم بالله وبمحمد
    صدك امة ضحكت من اجلها الامم

  14. مرحباً أختي ميس (. طاح الحطب ) خلاص الموضوع انتها وانتي طيبه والأخت مريم انا أشكرها على سعة صدرها وتسامحها تحياتي للجميع ربي لا يجيب عداوة أكيد الخامنائي والنساء الرافعات صورة في بيوتهم مرتاحين وحنا في نورت للجدال الي لا يودي ولا يجيب يومكم جميل

  15. انظروا إلى تخبط هذا الأهبل .. في أول تعليق قال أنهم – الشيعه – أحضروا أمريكا للعراق كاجير لهم هههه .. كما فعل شيطانهم الأنجس السيستاني عليه لعنة الله .. وبنفس الوقت يقول قاتلنا أمريكا في أم قصر .. وحسب علمي أن معركة ام قصر كانت في بداية دخول الجيش الأمريكي للعراق …
    لا يعرف كيف سيتهرب من ورطته بعد أن أفصح بلسانه أنهم متعاملون ومتآمرون مع أمريكا .. فقد جلبوها للعراق لتطيح بصدام ويحلوا هم محله في الحكم .. وهذا ما جرى فعلاً .. ولذلك أفتى علمائهم بعدم قتال أمريكا .. ولذلك قاتل الشيعه مع الجيش الأأمريكي .. قاتلوا حتى أولاد بلدهم .. ثم يقول لنا قاتلنا أمريكا في ام قصر هههههههه .. لله در الغباء ..
    اما ابن العلقمي فلا يشك في تشيعه .. ومن الطبيعي أن ينكروا خيانته .. لكن المضحك والنكتة الحقيقية هي قوله أنهم صناع الانتصارات للأمة ههههه .. ولا أدري عن اي انتصارات يتحدث ؟ أيقصد فتح الاندلس ؟ أم يقصد فتح بلاد الهند والسند ؟ ام ربما بقصد فتح بلده العراق هههه …
    من المحتمل أنه يقصد فتح علب الحشيش عند أبناء عمومته وطائفته الحشاشين ( الشيعه الاسماعيليه ) .. أو ربما فتح أبواب العبيديين ” الفاطميين ” الأبواب للصليبين ..

    ميس .. مريم رغم أنها لم تقل شيئا يستوجب الاعتذار إلا أنها اعتذرت وهذا يدل على أخلاقها الرفيعه وأصلها الطيب .. اما كلامك أنتي فعلى ماذا يدل يا ترى ؟!!

  16. هلا اخي ادم …. خلي الحطب كلو يطيح من اجل كلامك ابن بلدي
    اا ماعندي شي معاها بس مانتحمل تعايرنا وهذة لا اول ولا ثاني مرة
    وخامني ان بفلس ما اشترية انا علية بلدي وناسها بكل اعراقهم واديانهم
    على كل حال تشكر لموقفك اخي العزيز

  17. مريم اختي نخلي عليك بوزبال شوفي شكون تيحشيها لهم راهم وحدهم هنا صبحا وعشيا تيقلبوا شنو يعضو نهار ما تيلقاو حد تيعضو في ريوسهم بيناتهم .
    صافي يوم تتعرفي بنادم اش يسوى تتحطيه في واحد المكانة خاصة به.
    و ذاك ابو الحسن نهار و ما طال و هو يتغنى بالبطولات الفانتازية قريت له تعليق تيتباكى كيف الولية و يقول علاش ال سعود ما نقدوهومش من داعش هههههههه
    انا غير نصحتك و انتي ادرى.

  18. مامون … حط نفسك مكاننا وانتم تعيشون نفس المئسات
    وتاتي وحدة وتعايركم في مساجينكم ان كانو رجال ام نساء
    ماذا يكون ردك وهذ الكلام ليس اول مرة نسمعة منها … انا اعرفك حقاني وتخاف الله

    1. اعتذاري ما هو خوف منك و لا من غيرك بقدر ما هو احترام لنفسي و لغيري… المعايرة أنتم أبطالها و ياما عايرتم شعوبا و قذفتم شرفها و عرضها و الا انتي نسيتي؟ و إن كنت ناسي أفكرك.
      انا أكررها مرة أخرى أنا أكثر مشكلجية مؤدبة…عندي خطوط حمراء لا اتجاوزها. اما كلامي اعلاه فالناس التي تفهم قد فهمت قصدي منه. و سحبت جزءا منه احتراما لمشاعر الناس التي قد تنجرح رغم اني لم أتعمد أو أقصد الاهانة.
      اما انتي فآخر همي أن تفهمي كلامي.. و مرة أخرى ترهيبي انا بالذات أو إحباطي مشروع فاشل. لاني لن أسمح لأحد يفرض علي ماذا أقول و ماذا أكتب و أين سوف أكتب طالما اني لحد الان مازلت احترم غيري و لا اتجاوز معه خطوطا حمراء. سواء اقتنعتي أم لا ذلك لا يهمني إطلاقا و خصوصا انتي بالذات لانك علامة النفاق و الشقاق بامتياز.
      تحياتي ل وئام و سلامي ل مأمون.
      الله يسعد المساء.

  19. مريم قادرة ان توضّح وجهة نظرها طبعا وقد فعلت .. وبما أنك طلبت رايي فأنا لا أرى في كلامها أي شمانة او معايرة .. فهي قالت : [ بينما رأينا و رأى معنا العالم كيف كان المارينزي يذل الناس ببلدك و هناك من اهانهم بسجن ابوغريب و تسلى بصورهم و كيف كانوا يضربون الباب ببوطهم العسكري ليخرجوا كل من بداخله و السلاح موجها لهم و نظرة الاحتقار تطل من عيونهم.. فأين كنت انت و أصحاب ”عبارة هيهات منا الذلة” حينها و أولهم الهالكي بياع السبح؟؟ ] ..
    وما قالته مريم هنا وقع وحصل فعلاً ولم تخترعه من عقلها .. وهي طبعا كانت ترد على المهرج الذي كعادته يمارس البطولة ويغير ويغزو من فوق سريره أو في أحسن الحالات من على كرسيه في بيته الواقع في لندن .. فهي تقول له أين شجاعتك وقت فُعل ذلك بأهلك في العراق ولماذا وليّت الدبر هرباً إلى لندن ؟!! .. الغريب أنه أجاب في ما بعد أنهم هم أي الشيعه هم من جلبوا أمريكا للعراق لأجل تحقيق مصالحهم .. أي ما جرى في أبو غريب وما جرى للعراقيين فيه الذي وصفته مريم وأنتم زعلتم منها كان بمؤامرة شيعيه أمريكية كما اعترف هو بنفسه وذلك لكي يستولوا على الحكم .. فالحري بك يا ميس أن توجهي كلامك له لا لها .. وان تلومي المسبب بالجريمة وليس واصفها .. أليس كذلك .. ومع ذلك فإن مريم قد اعتذرت مع أنها لم تقل شيئاً يستوجب الاعتذار .. في حين غيرها ممن تطاول على شعبها لم يكلف نفسه عناء الاعتذار .

  20. مـــأمون

    December 2, 2014 at 5:21 pm
    بينما رأينا و رأى معنا العالم كيف كان المارينزي يذل الناس ببلدك و هناك من اهانهم بسجن ابوغريب و تسلى بصورهم و كيف كانوا يضربون الباب ببوطهم العسكري ليخرجوا كل من بداخله و السلاح موجها لهم و نظرة الاحتقار تطل من عيونهم … كل هذا الكلام والمعايرة وعندك عادي ههه هذا الكلام يجرحا يامئمون وان كان واقع وحصل لكن ليس بايدينا ….. هاذا مكتوب علينا هذة المئاسي ولا نحتاج من اخواننا العرب ان يذكرونا بقضائة وقدرة … اقلها اخذو الموضوع من باب ا ستترو …. شكرا لسعت صدرك

  21. يعني كما يقول المثل ” عنزة ولو طارت ” !!!! .. واضح أن كلامها لا يحمل معنى الشماتة وانما فقط تذكير لمهرجنا الذي يدعي البطولة على الدوام وهو اول الهاربين من بلده .. على كل حال الاخت مريم نفسها قالت انها لا تقصد الشماتة واعتذرت من باب أن لا يُجرح أحد بكلامها .. وهذا يُحسب لها طبعاً ..

  22. مريم لم تقولي الا الحقيقه المره ،
    والمضحك المبكي ان احدهم يوزع بطولات علينا وهو بنضر الجميع عباره عن
    أمعه ،
    اي تيار شيعي ومن هو القائد الشيعي الهمام الذي دافع عن أم قصر ،
    وما هي عمليات المقاومه التي قمتم بها ، ممكن تتحفنا يا ،،،،،
    حدث العاقل بمنطق واستشهد بما تقول توزيع الكلام الفارغ يضحك
    الناس عليك ،
    ( ويا امجادك يا الفلوجه )
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    ارجو من ادم وميس ان لا يزعلو مما قلت ، لان احترام مشاعر المحترمين واجب
    انا اتفهم تحالف الشيعه مع الامريكان ، نكايه بالبعث الذي اقصى جزء كبير من الشيعه ،
    لكن هناك فرق بين الشيعه العراقيين بتجرد ، وبين التبعيه الايرانيه
    التي يمثلها المدعو الطائفي اعلاه ،

  23. فعلا كما وصفهم الذهبي ( وهو سني ) لاتباع بني تيميمة خبل أغبياء وكل منهم قعيد مربوط …. او محرف للكلام كشيخهم المجسم شيخ الأقزام كما هو حال معفون الشكل وحامل أسخف الاحلام !
    انا قلت وافقنا نحن الشيعة على دخول امريكا للعراق شرط ان تكون أجيرة الموسم المذموم وبسعر معلوم ! ولم اقل اننا من بداء الطلب او أصبحنا عملاءها هي اصلا كانت ان تريد ان تحتل العراق لتصفية حسابات خاصة مع ابنها الغير شرعي كما وصفوه هم بألسنتهم فطلبها ان نكون نحن الشيعة عملاء لها مرفوض كان في الامس وغدا وكل يوم وافهمناها انها اجير عندنا لحين ولنخلص من الظلم الذي زرعته في المنطقة المتمثل بابنها الغير شرعي صديم ! وافهمناها هناك خطوط حمر في كل منطقة شيعية ابتدأ من ام قصر ناهيك عن النجف وكربلاء اجتياز تلك الخطوط سيجعلها تعض أصابعها وفعلنا .. نحن الشيعة لسنا عملاء احد الا من نعشق ( هههه لايذهب فكركم بعيد بكلمة نعشق ) اقصد العشق الرباني هنا الله والزعيم محمد والوصي الامام وبنيه عليهم افضل الصلاة والسلام جميعا،، وفهمت امريكا ذلك ومع هذا تخطت حدودها فاخرجناها صاغرة وعلى فكرة انا لست ضد حلف الكلمة السواء القراني بشقيه الروحي والسياسي معها ومع العالم المسيحي لابل حتى اليهودي كديانات سماوية بشرطه وشروطه … اصبح عملاء اردوغان ومسرحة شعر موزة الخواجية يعيرونا بالعمالة ؟ ليستحوا أصحاب الرشوة بالبخس القليل …. فنحن لم نكن عملاء لاحد ولا طلبنا من امريكا ان تدافع عنا كشيعة مثل ما عمل وهابيته واصحاب فتاوي تحرير الكويت يومها مستندين على فتاوي شيخ الأقزام ابن تيمية ! انما طلبت ان نسكت فقلنا لا ابنكم الا شرعي تاخذوه لكن لنا شروطنا ان تجاوزتموها سحقنا أنوفكم ولو وفت بشرطها امريكا لنا لكانت الآن اقل لعقا لجراحها فهذا لاينكره الا عبيط ..
    اما عن ما يتوهمه اني امدح نفسي او بطولات وغزوات لي !!!! فيبدو انه ياخذ على نفسه جبنها ومهانتها …. ولا يحتاج شيعي مثلي او من إخواني ان نزكي انفسنا ولولا نهي الله عن تزكية النفس الا اضطرارا لقلنا وقلنا وسودنا صحائف كثيرة لا يمج قولنا سمع السامعين انما اكتفينا بفعل يوسف عليه السلام بتزكية نفسه اضطرارا امام عزيز مصر فقال : اني حفيظ عليم وكذلك معاشر خلص شيعة ال محمد عليهم السلام فيهم من سنن الأنبياء حلماء علماء أبرار أقوياء اتقياء يعلمهم هو جيد قبل غيره ويتخيل كل قدح ماء في يدهم برميل متفجرات !!!! فيولول على نورت اغيثونا في الدعاء ؟! ولا يتوقف عن البكاء فإذا ذهب الخوف سلقونا باللسنة اشحة على الخير من صغر نفوسهم والبلاء ….. انصرف يا قعيد يامربوط كان لدينا……. يذكرني باللذين وصف كيف الامريكان كانوا يفتحون ويصورون فاه او يضربون أبواب ازلامه بينما عندما يمرون من بيوت الشيعة موطين او مرعوبين او متخيليهم ألغازا خيالية كما وصفوا الصدريين .

  24. مقامات بديع الزمان الهمداني
    حدثنا عيسى بن هشام ……
    و لك ايضا التحية مريمة و شوفي من حالهم اش خلى لهم داعش من دولة باش عاد يدافعوا عليها ..
    راهم تيدافعوا في الفعل الماضي على صدام الميت و العراق القديم ..
    الله يصلح الأمور في بلاد المسلمين اجمعين….

  25. الى weam. فقل للشامتين بنا أفيقوا سيلقى الشامتون كما لقينا. اذا خربت داعش في العراق هذا يوم من عمر العراق وينجلي انشاء الله وحنا شادين العزم على المستقبل انشاء الله وهذي ليبيا خربانه وسوريه ومصر وليمن وتونس ربي يفرجها عن الكل فلا تفرحي ان داعش مخربه في العراق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *