الصفحة الرئيسية تلفزيون عودة برنامج المسابقات “حروف وألوف” على mbc

عودة برنامج المسابقات “حروف وألوف” على mbc

635 36

يعود برنامج المسابقات والجوائز “حروف وألوف”، الذي يقدّمه الإعلامي السعودي ومدير مكتب الإنتاج في السعودية للـmbc محمد الشهري، في موسمٍ جديد وربحٍ أكيد على شاشة mbc1 خلال شهر رمضان المبارك. بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج على مدى خمس سنوات وحالياً للسنة السادسة على التوالي، يعود البرنامج بنفس القوة وديكور فخم مجهز بأحدث التقنيات ووسائل التكنولوجيا، ليقدم مجموعة كبيرة من الجوائز القيمة واليومية للمشاركين في البرنامج من مليوني ريال سعودي، و33 شاشات بلازما، و44545Laptops، وفرصة ربح سيارت 2010 يومياً.

تقوم فكرة البرنامج على دمج مسابقتيْن في مسابقة واحدة إحداهما على الهواء، والأخرى عبر الرسائل النصيّة smsالتي يرسلها المشاهدون. تعتمد فكرة المسابقة الرئيسية على إمكانية اشتراك أي شخص فيها بمجرّد قيامه بالإتصال وطرح سؤاله على المُجيب الآلي، أو على إرسال السؤال عبر رسالة نصية قصيرة إلى رقم البرنامج، وبذلك تتاح للمشاهدين الفرصة بالإشتراك في المسابقة على الهواء مباشرةً، وربح جوائز قيّمة مما يعطي قيمةً مضافةً لمتتبّعي هذا النوع من البرامج الشيّقة. وكان “حروف وألوف” قد حقّق في مواسمه الماضية نسب مشاهدة ملفتة ومتابعة يومية من قبل المشاهدين خلال عرضه على شاشة mbc1.

يعرض برنامج “حروف وألوف” يومياً خلال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة 23:00 بتوقيت غرينيتش، 2:00 صباحاً بتوقيت السعودية على شاشة mbc1.

11111111111113333333333333

635 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.