الصفحة الرئيسية تلفزيون مسلسل موسم المطر التركى Yagmur Zamani

مسلسل موسم المطر التركى Yagmur Zamani

528 561

احداث مسلسل موسم المطر قصة مثيره للغايه حيث يتحدث العمل عن حياة الثرى فرات وهو شريك في أحد أشهر الأندية الليلية في اسطنبول. هو رجل ثري للغاية كما أنه رجل أنيق وجذاب جدا. إلا أنه عدواني وعصبي جداً في كثير من الاحيان. اما المشكلة الكبيرة في حياته فهي ابنته “ناز” التى تبلغ من العمرالخمس سنوات.
يحاول فرات الاهتمام بأطفاله الاربعة بنفسه بعد ان توفيت زوجته تاركة له ولدين وابنتين. لكن الاثر الذي تركه رحيل الام على اولادها كان عميقا، وكان اكثر عمقا على الصغيره “ناز”. وللخروج من ازمتها سعى السيد فرات لتوظيف مربية للعناية بابنته، رغم رفض الصغيرة لكل مربية تاتيها.
yagmurومن جانب آخر، نتعرف على “ايلول”. ايلول هى فتاة جميلة كبرت وترعرعت في ملجأ للايتام. عملت كثيراً ولم يحدث قط ان التقت مع عائلتها وكانت دائما تجيد إخفاء حزنها. وبعكس فرات، فقد كانت هادئة جداً وتنظر إلى الحياة من الجانب الإيجابي. كان فرات يبحث عن مربية جديدة لابنته الصغيرة وقد أدى ذلك إلى لقاء فرات مع أيلول. وشاء القدر أن تعمل أيلول بوظيفة مربية عند فرات، مما يعرض ذلك حياة أيلول الى أحداث ومواقف مثيرة داخل المنزل العائلي للسيد فرات. فقد كانت أيلول تحلم بإكمال دراستها في لندن ولكنها تركت ذلك الحلم من أجل العمل.
أيلول تحاول الوصول إلى قلب الصغيرة “ناز” مما يعرضها إلى مواقف وأحداث تكاد تغير حياتها. منها محاولة اختطاف الصغيرة من قبل مجموعة تضغط على السيد فرات لبيع حصته من الملهى الليلي الذي يملكه. ومع مرور الوقت تبدأ الصغيرة بالانسجام مع أيلول، ولكن يتوارى هذا الانسجام مع ما يقع في قلب فرات تجاه أيلول، وذلك على حساب علاقته مع عايدة التي كانت تتطور شيئا فشيئا لتصبح زوجته.
وبين ناز الصغيرة التي نفرت من العديد من المربيات، وفرات الذي يمثل رمز السلطة، كيف يمكن لأيلول أن تستمر مع حياتهما الغريبة والثرية؟
بجانب ذلك، فإن الإنسانة الوحيدة التي بقيت قريبة من فرات هي عايدة، وهي امرأة جميلة ورقيقة.
كل شيء كان مناسباً لهما لكي تتخذ علاقتهما خطوة للأمام، وكانت تبدو بالنسبة للسيد فرات نموذجاً ملائماً لدور الأم لأطفاله.
من ناحية أخرى نرى علاقة السيد فرات بأبيه وأخيه التي شابتها القطيعة والجفاء، بدأت تتحسن من جديد بتأثير من أولاده و أيلول أيضاً.
كما سنشاهد الملجأ الذي تركته أيلول لتذهب إلى عملها تتزاحم فيه الأحداث، وتبدأ خيوط حكايات الفتيات اللواتي عشن وتربين فيه بالانكشاف. كل فتاة لها حكاية {شام ملك – فتون- مروى- زينة} وكل حكاية تلامس شغاف القلب.
فهل ستتمكن أيلول من التقرب من أطفال فرات كما تمكنت من الاقتراب منه؟ وهل تحتل أيلول موقع عايدة في قلب السيد فرات؟ مواقف وأحداث عائلية كثيرة تدور تفاصيلها بين أفراد العائلة والمربية وعايدة. ولكن من سيفوز بالنهاية والى أين ستقودنا أحداث القصة!؟ ستتكشف كل تلك التساؤلات من خلال متابعة “موسم المطر”.
قام بأداء الأصوات: لينا حوارنة {أيلول}، محمود حسن {فرات}، آمال سعد الدين {عايدة} ونخبة كبيرة من الفنانين.
“موسم المطر” يعرض يومياً على شاشة تلفزيون “الراي” عند الساعة الثامنة مساءً. يعاد بثه عند منتصف الليل، ثم إعادة ثانية عند الساعة الرابعة عصراً من اليوم التالي. وأيضاً تخصص شاشة “الراي” سهرة الجمعة من كل أسبوع لإعادة جميع حلقات الأسبوع ابتداءً من منتصف الليل.

لمشاهدة هذا المسلسل مباشرة أنقر هنا

لمشاهدة المزيد من المسلسلات التركية أنقر هنا

صور من المسلسل

yagmur-pos2.png poster picture by el-ghreem

528 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.