أجهض المنتخب السعودي أحلام المنتخب الإماراتي، حامل اللقب، بعد فوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل الأخضر السعودي إلى نهائي كأس الخليج مع المتخب القطري، الذي تأهل بدوره على حساب منتخب سلطنة عمان بفوزه عليه بـ 3-1.

وقد تمكن المنتخب السعودي من الفوز 3- 2 على المنتخب الإماراتي ،أمس الأحد ،على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في الدور نصف النهائي. وسجل أهداف السعودية ناصر الشمراني (19) ونواف العابد (22) وسالم الدوسري (86)، بينما أحرز احمد خليل هدفي الإمارات في الدقيقتين (53 و79). وأكد المنتخب السعودي تفوقه على نظيره الإماراتي في المواجهات التي جمعت بينهما في دورات كأس الخليج رافعاً رصيده إلى 15 فوزاً مقابل 4 خسارات، فيما تعادلا 3 مرات.

وكانت قطر تأهلت على حساب عمان، بعد أن تعافت من آثار تأخرها المبكر لتفوز 3-1 على سلطنة عمان في الدور قبل النهائي لكأس الخليج لكرة القدم أمام مدرجات شبه خالية في استاد الملك فهد الدولي بالرياض الأحد. وكانت النتيجة 1-1 قبل أن يسجل علي أسد هدفين في غضون عشر دقائق بعد مشاركته في الشوط الثاني ليقود قطر للوصول إلى نهائي كأس الخليج لأول مرة منذ 2004.

وحققت قطر – بطلة الخليج مرة واحدة – انتصارها الأول في المسابقة بعدما تعادلت في أول ثلاث مباريات وصعدت لقبل النهائي. وتقدم رائد إبراهيم لعمان بتسديدة رائعة في الدقيقة 24 وأدرك حسن الهيدوس التعادل لقطر من ركلة جزاء في الدقيقة 36، قبل أن يسجل أسد هدفين متتاليين عقب مشاركته بدلاً من خوخي بوعلام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. تم استدعاء مجموعة من الأساتذة السعوديين وجلسوا في طائرة ..
    وعندما أغلقت الأبواب وأوشكت الطائرة على الاقلاع .. تم إعلامهم أن هذه الطائرة هي من صنع تلاميذهم ..
    عندها هرعوا نحو ابواب الطائرة محاولين الهروب والنجاة بأنفسهم..
    وباستثناء استاذ واحد .. كان يجلس في ثقة وهدوء شديدين ..
    سأله أحدهم: لماذا لم تهرب ؟
    اجاب بثقة: إنهم تلاميذنا ..
    سأله آخر: هل أنت واثق أنك درستهم جيداً ؟
    رَدَّ في هدوء : هذا وجههي ان طارت

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *