الصفحة الرئيسية رياضة لاريسا تظهر عارية رغم خروج باراجواي

لاريسا تظهر عارية رغم خروج باراجواي

74 9

ظهرت عارضة أزياء باراجواي لاريسا ريكيلمي عاريةً بشكل كامل تكريما للاعبي منتخب بلادها والأداء الذي قدموه خلال مونديال جنوب إفريقيا، على الرغم من خروجهم من البطولة على يد إسبانيا.

وكانت العارضة قد تعهدت في بادئ الأمر بالتجرد من ملابسها بشكل كامل، في حالة تأهل منتخب بلادها إلى الدور قبل النهائي في كأس العالم على حساب إسبانيا.

ولكنها قالت في تصريحات نشرتها صحيفة (آس) الإسبانية اليوم الأربعاء، إنها ظهرت عارية على الرغم من الهزيمة والإقصاء على يد الماتادور بسبب الأداء الرائع للاعبي منتخب بلادها خلال المونديال.

وأضافت أنها قطعت وعدا على نفسها بالظهور عارية إذا تأهلت باراجواي إلى الدور قبل النهائي ولكن هذا لم يحدث، إلا أن لاعبي منتخب باراجواي عادوا كالأبطال لدورهم الرائع خلال المونديال.

وأوضحت أن عدم ظهورها عارية تم تفسيره بأنه دليل على شعورها بخيبة الأمل لعدم وصول منتخب باراجواي إلى قبل نهائي المونديال، لذا ظهرت عارية على غلاف مجلة (بوبولار)، للإشادة بمنتخب بلادها.

وذاعت شهرة ريكيلمي أثناء المونديال بشكل ملحوظ حيث كانت تتابع جميع مباريات منتخب بلادها وتشجع بتعصب شديد، وانعكست تلك الشهرة بشكل كبير على صفحتها الخاصة على موقع فسيبوك الاجتماعي، حيث وصل عدد معجبيها إلى حوالي 60 ألف عضو.

وتابع محبو لاريسا (24 عاما) أخبارها على مواقع الإنترنت، عن طريق الصور التي نشرت لها، وأظهرت جميع ردود أفعالها أثناء مباريات باراجواي، وأطلقت عليها المواقع العديد من الألقاب منها “جميلة المونديال”، و”البارجويانية التي أشعلت المونديال” و”الأكثر إثارة في كأس العالم”.

للمزيد من صور لاريسا ريكيلمي أنقر هنا

74 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.