الفلسطينيين هم اللي باعوا أرضهم ..
يا ترى إيه مدى صحة المقولة دي .. ومين اللي فعلا باع فلسطين ؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. وين الننوسه تشوف هذا الفيديو وتفتيلنا بفتاويها .
    يا بغبغلائات الاعلام المصري اطلعو على الحقائق ولا تسمعو اعلامكُم ولا اي اعلام اقرئو التاريخ لتعرفو خزايا رُؤسائكم على مدى التاريخ , لا احدد دول ولكن اقصد جميع الرؤساء العرب .

  2. لكل الناس وطن يعيشون فيه الا نحن فلنا وطن يعيش فينا…………..
    _____________________
    شُكراً لناقل الموضوع !!!

  3. لكل الناس وطن يعيشون فيه الا نحن فلنا وطن يعيش فينا…………..
    ___________________________________________________________________________
    حلوه هاي المقوله سنفوره , عجبتني , بكره بتفلسف عالفلاح وبحكيلو اياها مع اني متاكد انو ما راح يفهم وكالعاده راح يحكيلي منيح هههه

    1. ناجي العلي ،،،،،،،،،،،،،،، و هناك مقوله أخرى له ستُعجبُك ” صك ملكية
      فلسطين : هذه الارض تنتمي لأهالينا بعضنا قد مات وبعضنا ما زال حيا …لكن معظمهم لم يولد بعد هذه الارض… ليست للبيع ،،،،،،،

  4. أحسنت …فيديو رائع ….كتير منا سمع أديش عملوا مجازر بالفلسطينيين وعصابات القتلة الصهيونية الهاجاناه وكيف كانت تدخل تبيد قرى باكملها أو تهجر سكانها وتحتل بيوتهم و بظن حدا عربي ما سمع بمجزرة دير ياسين الشهيرة اللي دبحوا كل سكانها رجال ونساء وأطفال ودمروها ولحد اليوم منسمع عن فلسطينيين ليومنا هذا حاملين مفاتيح بيوتهم اللي هجروها وعم يحلموا بالعودة …مقولة الفلسطينيين باعوا أرضهم طالعها نظام السادات حتى يبرر إقدامه على توقيع معاهدة السلام اللي عملها ومن بعده رددها بقية الأنظمة المتخاذلين عن نصرة فلسطين وصار بعض مؤيديهم يرددها متل الببغاء بدون فهم ..
    تحياتي للأخ عمر واخر العنقود

  5. .اللهّم أعزّ الإسلام والمسلمين واعلي
    كلمتي الحقّ والدين.باذن الله اللهم وحد صفوفهم واجمع كلمتهم على الحق يا رب العالمين

  6. أكيد حكاية باعوا أرضهم دى الشماعة اللى عربنا بيعلقوا عليها فشلهم
    حتى اليوم أسرائيل تقلع الشجر وتهدم المنازل وتحرق الحقول أمام أعين الجميع , وتبنى مستوطنات

  7. أكيد منهم من باع وبارخص الأثمان لكن لا احنق عليهم بقدر حنفي على السماسرة الذين جابوا من اشترى انهم ليسوا فقط سماسرة انما قوادين فجرة يسمون انفسهم حكام عرب عاربة ومستعربة !
    الكل متآمر من باع ومن سمسر ومن قود ومن زور هوية عذراء أمتكم وقدس عروبتكم وأدخلها غرفة الحرام ليزيل بكارة عذريتها لتخرج منها بعد إذ ويقول لها لا تبالي يا آنسة وجميلة اليعاقبة انت فلسطينية وسنبقى نتاجر بك فانت تجارة مربحة وكنوز أبدية ؟؟؟؟ سلبتموها عذريتها
    وافهمتموها أنها ابنت الجبابرة وأنها ليست سليلة أسرة نبوية بل فلسطينية ! إلا يكفيكم أنكم أجريتم الدم على فخذيها لتزوروا نسبة نهديها ؟؟؟
    تعسا لكم يا قوادي الليل أنها القدس شرف أمتكم وشبهت لكم وستبقى أبدا عذراء حتى ياتي فارسها ولن يكون على شاكلة سحنتكم .

  8. بغض النظر عن مقولة ” هما إللى باعو أرضهم “، لإنى ما برددهاش ده غير إنى كعربى مصرى مُتضامن مع الشعب الفلسطينى على أى وضع أو حال، ولكنى هتطرق لنُقطة بعيدة و هغرد خارج الصندوق كعادتى ! لى ملاحظات بحب أحكى عنها حتى لو كان إتجاه التعليقات على عكس ما أتحدث عنه. برنامج ( الهجايص ) ده ، على فكرة هو إسمه كده أنا مش بتريق. بييجى على قناة الشرعية أو رابعة و الله ما فاكر المهم أنها قنوات تابعة لجماعة الإخوان المُسلمون تم تدشينها بعد العزل مُباشرة.
    و سؤالى: ليه الإخوان مابتطلعش ما فى جعبتها من سقطات للإعلام المصرى و لرجال الأعمال المصريين إلا فى حالة نشوب خلاف بينهم ! بمعنى قناة مصر 25 تم تدشينها بعد ثورة 25 يناير مُباشرة ! ليه الأخ بتاع الهجايص ( مخبطش فى إسرائيل ) لما كانت الكُرة فى ملعب الإخوان و الطريق إلى الرئاسة مفتوح على مصرعيه ؟!! أتحدى إن كانت قناة مصر 25 جابت سيرة إسرائيل بمكروه فى وقت مكانت الكُرة فى ملعب الإخوان! و على سبيل المثال لا الحصر فى الغزو القبل الأخير من إسرائيل على غزة فى فترة رئاسة الدكتور مُرسى كان فى بعض الناس بيرددوا نفس الكلام ( هما إللى باعو أرضهم )، ليه القناة المحترمة مصر 25 ما جابتش الفيدو ده ؟! ليه ما فهمتش الناس التاريخ و إن دى حجة الإعلام المصرى لاعب فيها فى دماغ الشعب ؟! عارفين ليه ؟! علشان كانوا هما إللى الوش، و كلامهم محسوب عليهم ! لكن دلوقتى عادى لما يتكلموا علشان يحسسونا أنهم أصحاب قضية ! ليه الإخوان ماقالوش على رجال الإعلام المصرى ( أوساخ ) إلا لما إختلفوا مع بعض! بالرغم من وساخة الإعلام المصرى و وساخة مُذيعينه المحسوبين على نظام مُبارك من قبل الثورة و حتى الآن ليه زاروهم فى ستوديوهاتهم أثناء فترة الدعاية الإنتخابية و عملوا معاهم لقاءات و فيهم إللى كان بيجاملهم كمان و بيقول عنهم كلام كويس على الرغم أنهم فسدة و أوساخ و ده رأيهم فيهم من زمان!
    أليس كل هذا مأخوذ على الإخوان ؟! مايرُدش عليا إخوانجى و يقولى إنت بتقارن دول بدول يا VIP و الفرق كبير هقوله لأ أنا مش بقارن، بس يكفى إنى أحرس من دول و من دول لأن كلاهما ليسو ملائكة ولا أصحاب قضية كما تعتقد أنت يا إخوانى ! هما بيتفاوضوا مع الكارت الرابح زيهم زى أى سياسى ولكنهم فى رداء دينى !!!
    و جزاكم الله خير الجزاء .

  9. ماهذا؟
    الموضوع منذ يومان كما مكتوب أعلاه ام يقال منذ يومين ؟
    فمنذ حسب علمي أداة جر بمعنى من وظيفية ما بعدها مجرور يعني لازم تعملوها ظرفية وما بعدها مبتدأ موءخر مرفوع ؟
    طيب اكتبوا يومين رقما
    او ارفعوها وانصبوها كما تريدون لكن شوفوا لنا حل في طريقة البحث مرات ما يقبل يطلع الموضوع لا مبتدأ ولا خبرا ولاجار ولامجرور .

  10. منذ:حرف جر مبني على الضم لامحل له من الإعراب.
    يومين:اسم مجرور بــ منذ وعلامة جره الياء نيابة عن الكسرة لأنه مثنى.

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  11. الذي أهدى فلسطين لليهود هي بريطانيا بالاتفاق مع فرنسا وذلك بسبب مساعدة اليهود للحلفاء في الحربين العالميتين الأولى والثانية(هذا باختصار).
    لا تقولوا كيف تهدي بريطانيا اليهود أرضاً ليس لها , نعم هكذا هي الأوضاع ؛ القرار للأقوى!!!
    الشعوب لا تبيع أوطانها!

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *