حملت السهرة السادسة من برنامج “ارب ايدول” خبرا مفرحا للمطربة الإماراتية أحلام جعلها تتراقص بذراعيها فرحا، وهو عودة فقرة KFC Super Fan، وهذا يعني بالنسبة لعضوة لجنة التحكيم وجبات كنتاكي التي تحبها!

وكان لأحلام موقف لا يُنسى في الموسم الثاني من البرنامج عندما طلبت وجبة “كنتاكي” أثناء وجودها على الهواء مباشرة في إحدى حلقات البرنامج!

وفي نفس السهرة من البرنامج، أطلت أحلام على خشبة مسرح البرنامج بفستان من Tom Ford مشكوك بالترتر البرتقالي ووضعت ، حسب تعبيرها وترتدي نظارة شمسية من مجموعة Shade Sunglasses، وأرجعت ذلك لأنها وجدت أن عيونها سببوا أزمة للمتابعين في حلقة الجمعة 17 أكتوبر، فقررت “فلفلة” المتابعين، على حد وصفها. )

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. تحياتي للغالية بلو ..ويسعد صباحك ..ما بعرف إذا رح تدخلي الصفحة بس المهم رح اتركلك سلام
    وسلام للعزيزة ام هكار ودندون وعراقية ولكل الأحباء بنورت

  2. صباح الخير للعزيزه الغاليه نور وكل الاصدقاء الغاليين ..
    بعدني داخله نورت بصراحه ما نمت مبارح من خبريه الطفله الكويتيه والخادمه ..
    الله يخلي غواليكي ويفرحك بولادك يا نور انشالله تكوني بخير يا رب..
    نفس تفكيري قلت بكتب سلام لك بهالصفحه لقيتك سابقتيني يا محبه وكرمال عيونك مندخل الصفحه كرمال مين لكان هههه…بصراحه صرت سلم بس شوف اسماء الاحباء بنورت ..والله يسلمك ويطول بعمرك وعمر عيلتك ويهدي بالكم بسوريا يا رب وتخلصوا من هالمحنه ويرجع الامن والامان لكم ولبنان والعراق ومصر وكل الدول الغير مستقره ..
    شفت اسمك حبيت صبح عليكي سلامي لام هكار والكسلانه عراقيه ودندون قرات سلامك وانشالله منسمع الاخبار المفرحه والعزيزه ميس والعزيزه نايا وصلني سلامك حبيبتي وقاتي لي كيفك يا جميله ههههه انا بلو مش جميله … جميله مشتركه او مشترك بالجريده ..
    تحياتي للجميع

    1. مسا النور والسرور للعزيزة بلو …كيفك حبيبة قلبي وكيف ولادك إن شاء الله تكوني بخير وعافية يارب
      الله يبارك فيكي ويخليلك ولادك ويفرحك فيهم يا رب ويفرجها علينا وعليكم
      صايرة نورت مهجورة بدخل ببرم فيها ساعة ما بيطلع حدا يظهر الكل بيدخلوا بالليل ….سلامي للجميع وصحتين على القهوة يا بلو ..إن شاء الله دوم رايقة ومبسوطة

  3. 3 صفحات فنية كل صفحة فيها خبر لهذه المفجوعة هاها لقد أصابنى صداع …………………….الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *