الصفحة الرئيسية فن إليسا: الشاب الجميل يمكنني من تعبير المشاهد الرومانسية بشكل أفضل

إليسا: الشاب الجميل يمكنني من تعبير المشاهد الرومانسية بشكل أفضل

43 102

أكدت الفنانة اللبنانية إليسا أن اختيارها لعارض أزياء وسيم في كليباتها شيء لا يعيبها، لأنها ترى أنها تعمل بجانبه بشكل أفضل مما ينعكس على العمل ككل.

وبررت الأمر قائلة: سبب اختياري لعارضي الأزياء الأجانب للمشاركة في فيديو كليباتي هو أن الشاب الجميل يمكنني من التعبير بشكل أفضل وخصوصا المشاهد الرومانسية التي اقترب فيها من العارض، فينبغي أن يقف أمامي شاب جميل ليحثني على التمثيل بشكل أفضل ولأنه يضيف شيئا بوسامته على العمل ويشعرني بالراحة.

وعلى الجانب الآخر أكدت إليسا، بحسب موقع «دنيا الوطن» نقلا عن مجلة «غالا» أنها سعيدة بنجاح كليبها الأخير «أسعد واحدة» وتفكر في تصوير أغنية «تعبت منك» إلا أنها مترددة حتى الآن، ولا تعرف ما إذا كانت ستستقر عليها أم لا.

وتشارك إليسا حاليا في لجنة تحكيم برنامج «اكس فاكتور»، الذي يذاع على قناة «سي بي سي» كل خميس وجمعة، إلى جانب وائل كفوري وحسين الجسمي وكارول سماحة.elissa - as3ad wa7da  (30)elissa - as3ad wa7da  (2)

43 تعليق

  1. طيب وإيه ذنب الشباب ….

    يقال أن الشباب الذين تم التصوير معها في الفيديو كليبات السابقه …. أصيب بعضهم بحالة إكتئاب نفسي…..وايضا بحالات صرع وتشنجات نتيجة التحمل القهري ..
    ومنهم شاب أصيب بكساح وشلل أطفال ولم تنفعه الأموال التي حصل عليها كأجر لتصوير مقطع الفيديو كليب معها ( وحسبي الله عليها حتخلص على شباب المنطقه العربيه )
    وكل ما أخشاه أن تكسر الرقم القياسي للشحروره في طول العمر والزواج

  2. والله الواحد ما عاد يعرف شو يحكي .. من وقت ما شرّف وزير المداجن الجديد حسيت انه فريقنا رح يخسر المباراة .. بس ما فهمت ليش ما عطوني جواز السفر مع أني تفيشت على الحاجز وقالولي ما عليك شي ؟؟!!! ..مو شي بيقهر من الفرح ..؟!!

  3. اهلا يا مريم ويا بنت لندن ويا برنس .. كيف أحوالكم ؟ ..
    معك حق والله يا مريم شفت كابوس بس بالحقيقة مو بالمنام .. مع أني كنت عم راقب السما بس من وين غدرتني الميغ واجت ما عرفت .. يخرب بيتها خربت الدنيا وراحت ..

  4. والله ياريت يجي المفتش كرومبو
    نونو مطنشانة مو عاملة تفتيش وتدقيق ليش ماادري…..أسمي من اول يوم دخلت بيه الجريدة اللي هو بنت بغداد والكل يعرفني بيه .. نونو وضعت عليه الشمع الاحمر تقول انه مستعار هههههههه كيف مستعار موعارفة !!!!

    واللي يدخلون بعشرين اسم ماشالله عليهم يسرحون ويمرحون وامس بالليل سبوني ونونو ماعملت شي … هل هذا تحيز ام عنصرية مو عارفه !! …. ويمكن في احتمال اسمي الحقيقي دنيا تحجز عليه وخليكم شاهدين على كلامي …. بصراحة انا مقهورة من جريدتنا

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.