على السجادة الحمراء الخاصة بفعاليات فوغ للموضة والفاشون التي أقيمت في فندق أرماني بدبي، مرت يسرا وإليسا ومايا دياب وروبرتو كفالي الذي كان نشيطاً جداً على السجادة الحمراء وأشعلها مزاحاً مع وسائل الإعلام وأخذ يصافحهم ويصفق ويرسل لهم تحياته.

فيما أطلت إليسا بفستان أسود طويل ووصفه رواد مواقع التواصل بالفستان الذي ادار رؤوس رواد المهرجان.

وكان يبدو عليها الارتباك والسعادة في الوقت ذاته خاصة حينما عبّر الحضور عن جمال فستانها.

وسألتها أيضاً عنه وسائل الإعلام فكانت إليسا تجيب عنه بسعادة قائلة إنه من تصميم فيليب بلين والذي كان ضمن من قدموا محاضرات عن الموضة في فعاليات فوغ.

وهذا هو ما تحدثت عنه إليسا على السجادة الحمراء. ثم شاهدت يسرا التي أيضاً أطلت بفستان أسود طويل ورحبت بها وعبرت لها عن إعجابها بها.

وبالتالي بادلتها يسرا الشعور ذاته، ثم طلبت إليسا منها التقاط صور تذكارية سوياً.

وبعدها وبحسب موقع سيدتي شكرت يسرا دبي، وإعمار وهذا الحدث الضخم. كما عبرت عن سعادتها في مشاركة مصممين عرب في حدث ضخم مثل هذا.

بينما وصلت مايا دياب في وقت متأخر. وبعد عرض أزياء من 20 مصمماً شاباً ضمن المسابقة العالمية الخاصة باستكشاف المواهب أقيمت جلسات نقاش حول الموضة، فقدم كل من فرانكا سوزاني وسوزي مينكيس، محاضرة بعنوان “لجيل الجديد في عالم الموضة”، تلاها بعد ذلك بيتر دانداس الذي ناقش موضوع “تجديد التراث”، فيما اختتم فيليب بلين الجلسة بكلمة حول “الفرق بين المبالغة والنجاح” ثم حضرت النجمات حفل العشاء الخاص الذي أقيم على شرف النجوم ومصممي الأزياء والشخصيات الهامة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. أنا رح إحكي بس من باب المودة مو غيرة. يسرى و لا غلطة مناسب جدا للبلد الموجودة فيه. إليسا فيه كتير غلطات العريان متلا بيكون من فوء أومن تحت أو شوية فوء و شوية تحت هون صايرة vulgaire
    الوحدة لازم تفكر شو رح تبين لتظل أنيقة وكلاس. هون لبس إليسا للنوم أو للكباري آخر الليل. تسريحة شعرها عادية ما فيه شي جديد.

  2. التعري ليس أناقة … التشويق مو بس في الفلام، في لبس المرءة كمان. خلي دايما علامة إستفهام.

  3. ماذا تقول أنت؟
    ماذا أقول أنا؟
    ما هو الفن عند العربان …ما هي السياحة عند العربان؟
    الجواب بكلمة واحدة …
    التعررررررررررري

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

    1. Sari:
      “استفادت من المقدمة الكبيرة”

      astronomer:
      “لم أفهم شيء!”

      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  4. فسطان اليسا يدير رؤوس الرواد…
    سبحان الله وأكيد رؤوسهم دارت عدى 360 درجة . أصل الفسطان يعمل معجزات 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *