زار المطرب الشعبي حكيم، الجنود المصابين في حادث شمال سيناء الارهابي بمستشفي المعادي للقوات المسلحة، واستمر حكيم ما يقرب من ساعة يتحدث معهم عن تقدير الشعب بأكمله للموقف البطولي لهم في حماية أمن الوطن الغالي، ويقبّل أياديهم ويشدّ من عزمهم.
ونشرت صفحة حكيم الرسمية على موقع فيسبوك صورا للزيارة، حيث أكدت أن الفنان لم يتركهم إلا بعد أن عادت إليهم البسمة على وجوههم – بحسب الصفحة – والتقط معهم وأسرهم الصور التذكارية وغنوا جميعا اغنية تسلم الأيادي .
وطلب الجنود خلال الزيارة، من حكيم ان يقدم أغنية وطنية جديدة علي غرار تسلم الايادي، ورد عليهم بأنه يجهز لأكثر من مشروع فني سيقدمه خلال الفترة القريبة المقبلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. يعني بعد أنقذهم الله تعالى من الموت يأخذون ويعطون مع مغني حياته كلها راقصات وموسيقى ومعازف , أتمنى من أحد هؤلاء الجنود أن يقول هذه العبارة لحكيم وأمثاله من المغنيين : (( اتقي الله يا حكيم وتب عن معاصيك التي تنشرها في مصر فأنت وأمثالك محقتم البركة من مصر )) .

  2. النفاق أصبح سمة العبيد في مصر
    هو يعلم أنه حيتصور أو إنه سوف يستخدم هذا المقطع في أغنيته الجديدة
    إنه يتاجر بهؤلاء الجنود الضحايا الذين لم يستطيعوا أن يحموا أنفسهم
    فكيف يحموا مصر

    وكما قلت هؤلاء ليسوا بجنود ولايعلموا شئ عن القتال أو عن العسكريه والحرب …..أنهم شباب أتم الدراسه وجاء دوره في التجنيد الأجباري
    لمدة عام أو 3 أعوام يدخل ويخرج دون أن يتعلم كيف يطلق السلاح أصلاً
    .
    من له وسطة أو معرفه يتم تعيينه بجوار بيته أو يقضي فترة التجنيد في بيته أجازات أم الغلابه المساكين فيتم تعينهم في الصحراء
    كل ما يربطهم بالعسكريه هو ذلك الزي الذي يلبسونه فقط
    .
    دماءهم في رقبة القيادات التي تجلس في المكيفات والشليهات ..
    لايهمها من يموت ومن يعيش
    بل أقسم بالله قسماً يحاسبني الله عليه أنه سعدوا بموت هؤلاء وأستخدموا هؤلاء الضحايا في فرض سيطرتهم على مصر وعلى شعبها
    .
    .
    نحن في مأسأة عظيمة …والسبب هؤلاء الأغبياء العبيد …ولن يرحمهم الله نكلاً بما فعلت أيديهم وألسنتهم واجسادهم سواء بالتهليل أو المدح والغناء وأخيراً بأجسادهم بالرقص للقاتل الخائن
    .
    والله على كل شئ شهيد

  3. مرسى وهو مع الفنانين يتناقشون فى امور الخلافة ..!
    بالمناسبة حكيم كان من ضمن الحاضرين .. الهام شاهين لم تحضر مما ازعج مرسى !
    اتمنى من القائمين على الموقع عرض الصورة وشكرا

  4. اخ سراج كلامك صحيح، قبل تقريباً ثلاثة اشهر ذهبت لزيارة اصدقائي المصريين، فصديقي المصري سألني عن عمل لاحد اقربائه، بما انه اتى من مصر قبل اسابيع، طبعاً تهريب، المهم سلمت عليه و قلت انشاء الله، لان لا يتكلم الانكليزية فصعب ان اخذه عندي فالمهم وعدته لو لقيت عمل في مكان اخر سوف اخبره…
    المهم تكلمنا شوي و سألته ما هو كان عمله في مصر، طبعاً هم فلاحين من البحيرة و كان طالب و دخل العسكرية برتبة ملازم او شئ من هذا القبيل، يعني كان قائد او ضابط، فترك العسكرية و هرب الى هنا، لان قال لم اتحمل كذب القادة و سرقتهم للمال العام و اخذ رواتبنا بانزالنا للبيت وووووو!!! الرجل لم يكون اخوانياً و لكن قال بعد الذي رايته، فتندم بذهابي للعسكرية!! بالحرف قال البلد بايضة…

  5. أهلا أخ دلشاد …… غدا يعلمون الحقيقه …… ويعلمون الجريمة التي أرتكبوها في حق أشرف وأطهر ناس كانوا مخلصين للوطن وللدين …,لكن اعلامنا القذر المضلل أستطاع أن يدخل في عقولهم الغبيه أن هؤلاء شياطين
    .
    .
    بالنسبة لنادر الأسمر
    الفنانين من طبقة الشعب وهم مصريين
    وعندما أشاع الأعلام المصري أن الرئيس مرسي رئيس فقط لأهله وعشيرته
    فأراد أن يثبت أنه رئيس للجميع ….والف مرة قلت أنه عندما سأل عن الهام شاهين ……لماذا لم تأتي
    لإنها قبل اللقاء أعلنت أنها لم توجه لها الدعوة وأن الرئاسة تعمدت ذلك
    والرئيس أيها النادر الاسود أجتمع بجميع الطوائف والمثقفين والصحفيين والاعلاميين والفنانين والرياضه
    فلماذا هذا الغباء الأزلي …أنت وأمثالك عندما يتم نشر مقابلة الرئيس مع الفنانين وأنه سأل عن الهام شاهين ( أف لكم ولعقولكم ولقلوبكم السوداء …أقصد السمراء )

  6. أخ دلشاد
    خارج عن نطاق الموضوع . أود أن أتأسف لك على ما تفوهت به في حق والدتك في لحظة غضبي لما أستفزتني أنت في كل مواضيعي …
    و أطلب من الله تعالى أن يغفر لي على ما تفوهت به في حق والدتك , رغماً عني لأنك يومئذً إستفزتني كثيراً من موضوع إلى آخر و بدون سبب و دون أن أكلمك .
    حق والدتك عليا و أطلب منها المعذرة و حقها على راسي . و ها أنا الحين أتواضع أمامها و أطلب منها تقبيل رئسها .
    أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم .
    و أرجو أن تتقبل إعتذاراتي لي والدتك الحبيبة . لو عايشة ربنا يحفظها و يطول في عمرها . و لو ميتة ربنا يرحمها في رحمته و يسكنها فسيح جناته
    شكراً …..

  7. هههههه
    استاذ نادر ازاى حضرتك؟؟
    فاكراه كويس اللقاء ده كان فى بداية عهد مرسى (اللى انتخابه النقطة السودا فى حياتى بعد كلية الطب 🙂 )
    لقائه مع الممثلين ده كان متذاع على الهوا وكل القنوات كانت جايباه يعنى مفيش مجال لاى مونتاج …وبعد ما بدأ و قعد يتكلم بتاع خمس دقايق بص فى الوشوش كلها وسألهم : فين مدام الهام .. فين مدام الهام ؟؟؟
    عزت العلايلى او حسين فهمى والله مافاكرة قاله / ماجتش يا ريس ..!
    وعرفنا بعدها انه كلف المستشار الاعلامى بتاعه انه يتصل عليها لكى يسألها عن اسباب عدم حضورها رغم دعوتها رسميا والدعوة ممضية باسمه…شبكة رصد الاخوانية نفسها فضحته وجابت الخبر وكانت مفتخرة بالخبر اوى ايام مكانت بتتملق الليبراليين ومايسمى بالصفوه فى اول عهد مرسى
    على فكرة من ضمن الحضور كان حكيم وهانى سلامة وخالد يوسف وخالد النبوى وكل الشله البايظة
    على فكرة فيه اختراع اسمه اليوتيوب وكله بالصوت والصورة 🙂

  8. الى اخى مصطفى العراقى طبيب المستقبل
    ـــــــــــــــــــــــــــ
    ـ أثار فيديو بثته بعض المواقع ووسائل الإعلام التابعة لجماعة الإخوان المسلمين لبعض أفراد يرتدون الزي العسكري ويعذبون بعضا من أهالي سيناء بوحشية سخطا كبيرا من المصريين، الذين أكدوا أن هذا التصرف لا يصدر من عناصر الجيش. من ناحيتها علقت مصادر عسكرية بالجيش الثاني الميداني على الفيديو، وأكدت أنه مفبرك، وقالت –في تصريحات نقلتها جريدة الوطن المصرية-: “إن الفيديو تم فبركته من أعداء الوطن بالداخل والخارج، الذين أغضبهم قرار القوات المسلحة بإنشاء جدار عازل على الحدود برفح ووقف مسلسل تسلل عناصر الإرهاب وتهريب السلاح من وإلى قطاع غزة”. وأضافت: “هم مجموعة من الأشخاص ارتدوا زي الجيش المصري، وصوروا ذلك الفيديو، وبثوه في هذا التوقيت، لقول رسالة كاذبة أمام العالم، إن الجيش يُهجر أبناء سيناء من على الحدود بالقوة، ويقوم بالتعدي على المواطنين بسيناء بالضرب والسب”. وشددت المصادر، على نجاح الأجهزة المعنية في تحديد هوية من شاركوا في بث هذا الفيديو، الذين حاولوا من خلاله إثارة أبناء سيناء ضد جيشهم، مؤكدة أن هناك تحركًا مكثفًا للتوصل إليهم، والقبض عليهم في أسرع وقت.

    من ناحيته نقل موقع صدى البلد عن مصدر عسكري -لم يسمّه- قوله إن الفيديو لمجموعة من الإرهابيين قاموا بمهاجمة كمين تابع للقوات المسلحة، وقاموا بارتداء زي خاص وتابع للجيش.

    أما الكاتب الصحفي أيمن عبد التواب فعرض دلائل أخرى يؤكد بها أن الفيديو مفبرك –في مقالته بموقع جريدة فيتو- نعرض 5 منها، حيث قال: “الفيديو لا يوضح تاريخ ولا مكان التصوير، كما أنه لا يسمح لأفراد الجيش انتعال شبشبا أو ارتداء زيا مدنيا، بعكس ما يظهر في الفيديو”. وأضاف عبد التواب: “المؤكد أن القوات المسلحة تمنع أفرادها من استخدام الكاميرات أو التليفونات داخل الوحدات العسكرية، كما أنه ليس من الصعب على أي “جهة خبيثة” صناعة مثل هذا الفيديو، الذي لا يكشف شخصيات ولا يحتوي على معلومات، ولا حتى يوضح “السلاح” الذي ينتمي إليه الجنود الذين يرتدون “الأفرولات”. وإنما الهدف منه الانتقام من الجيش المصري العظيم، الذي حال دون تحقيق أهدافهم الدنيئة”. وتابع: “يظهر في آخر الفيديو أشخاص يرتدون الزي البدوي وهم يتابعون “حفلة التعذيب”، فأي معسكر هذا المفتوح “سداح مداح” لكل مَنْ هب ودب ليشاهد ما يفعله الجنود”.
    المصدر : BBC Arabic

  9. والله يا شيرين فنانيين مصر أفضل مليوووون ألف مرة من البعض واللي عامل فيها متدين وصدع راسنا بالكلام عن الشرعية والشريعة… وهم أبعد من يون عن شريعة الله.

  10. انا مش عارفه عملت ايه عشان تدققوا فى تعليقى كل ده
    اوووووووووووووووووووووووووووووووووووف
    وافرض مثلا مثلا يا ادمن انى خاصمتك يوم
    مانتا تاعبنى ومغلبنى ومنسينى النوم

    1. هههههههههههههههههه
      عسل يا رغدة
      مش فاهمة يا انور تعلقك واول مرة اشوف اسمك
      انت بتلوم واحدة رقاصة انها اصلا رقاصة وبترقص؟؟؟ !
      ولا بتلومها انها قررت ماتسافرش تضامنا.. يعنى المفروض كانت تسافر؟ !
      ولا بتلومها انها قالت على العمل انه خسيس ؟؟!
      رقاصة وبترقص بس نفسها اتسدت وماسافرتش عشان حزينة وغيرها شمت وفرح… معنى كده ان اللى شمت وفرح ماحصلش حتى اخلاق الرقصات !
      شوفت ازاى ممكن تكون مش رقاص بس تبقى اوس..خ من الرقصات !
      وطبعا بتكلم على اللى شمت وفرح !

  11. الفنانة نجوى فؤاد قررت تأجيل سفرها إلى إسبانيا، حيث كان من المقرر تكريمها خلال هذا الأسبوع باعتبارها

    أحد أهم رواد الرقص الشرقي في مصر والعالم العربي.

    وعن أسباب تأجيل سفر الراقصة، قالت إن السبب هو الظروف التي تمر بها البلاد، ونقلت الصحيفة غن نجوى قولها “إنها تعيش في حالة حزن شديد واكتئاب ومالهاش نفس ترقص تاني منذ وقوع العمل الإرهابي الخسيس الذي راح ضحيته مجموعة من خيرة أبناء مصر من رجال القوات المسلحة البواسل”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *