الصفحة الرئيسية تلفزيون بالصور والفيديو…ثورة أراب آيدول تستبعد 19 موهبة.. وأحلام تعطي راغب دروس بالـsocial...

بالصور والفيديو…ثورة أراب آيدول تستبعد 19 موهبة.. وأحلام تعطي راغب دروس بالـsocial media

45 10

في حلقة مشتعلة جديدة من برنامج اراب ايدول خرج على اثرها اكثر من 19 مشترك من المنافسة الى يوم غد مبدئياً، حيث من المقرر ان تختار اللجنة من بين الـ 19 مشترك اربعة اشخاص فقد لينقذوهم من الخروج من البرنامج واكمال المنافسة التي لن تكن سهلة بوجود اصوات برهنت انها الاقوى على المستوى العربي، تميز المشتركون كما لجنة الحكم وكان المشاهد الرابح الأكبر.

بداية الحلقة كانت بكلمة من لجنة الحكم إستهلها راغب علامة بالحديث عن إنتمائه اللبناني وعدم انتمائه لأي جهة سياسية معينة طيلة حياته، حيث قدم رد مختصر على بعض المقالات التي نشرت عن تسميته لمنصب وزاري في الحكومة الجديدة، حيث انه لم ينف الأمر واكتفى بتوضيحه مشيرا الى انه مع تولي اي مهمة تخدم وطنه، كما تحدث عن أمور عديدة ستحصل في البرنامج وأكد ان عدد المشتركين الـ27 سيصبح اقل وسيغادر 19 مشتركاً اليوم ليصبح العدد 8 مشتركين فقط ثم فاجأ الجمهور بإعلانه ان اللجنة سيكون لها فرصة إعادة 4 مشتركين ليزداد العدد النهائي إلى 12 موهبة.

بدورها نانسي عجرم طالبت الجمهور بالتصويت العادل والتركيز على الموهبة التي تستحق الفوز بالفعل وعدم التحيز لمشترك ينتمي لبلد معين وتمنت التوفيق لكل المشتركين، اما احلام فأكدت انها الأنشط على مواقع التواصل الإجتماعية وتتابع ردات فعل الجمهور، أما الشافعي فأكد أن القسوة التي يتحدث عنها البعض هي بهدف خدمة المواهب وهو لا يميز مشتركاً عن الآخر.

قدم المشتركون “الشباب والفتيات” ميدلي كبير جمع عدداً من المواهب قدموا أغاني لمختلف الفنانين العرب وبأصواتهم الرائعة أستطاعوا خلق أجواءً حماسية بين الجمهور وتفاعلت لجنة التحكيم معهم.

بدأت النتائج تظهر والإعلان عنها كان بمثابة إمتحان مصيري تمر به المواهب، وتألف الفريق الأول من اربع فتيات إنتقلت منهن فقط المشتركة العراقية برواس حسين التي كان عليها أداء أغنية الفوز فقدمتها باللغة الكردية.

بقي مشتركة واحدة فقط لها فرصة الإنتقال إلى المرحلة النهائية من البرنامج من بين 8 مواهب فقط ووقع إختيار الجمهور على الصوت السوري فرح يوسف التي قدمت بعد فوزها أغنية “خدني معك”.

من ثم أكد راغب علامة ان الأصوات التي انتقلت حتى الآن كلها تستحق الفوز وان الجمهور كان على صواب رغم جمال كل الأصوات، كما اكدت نانسي أنها متوترة جداً وترتجف مثل المواهب.

جاء دور فريق الشباب واول مجموعة تألفت من خمسة شباب انتقل منهم اثنين هما المشترك السوري عبد الكريم حمدان وزياد خوري من لبنان.

وسط تصفيق هائل من الجمهور قدم زياد أغنية “قلبي مال” ثم قدم عبد الكريم اغنية “عندك بحرية” بصوته القوي.

واستمرت المنافسة على اشدها بين الشباب ومن الفريق الثاني انتقل مشتركين فقط وهما محمد عساف من فلسطين وأحمد جمال من مصر الذي قدم أغنية مصرية ومحمد عساف قدم أغنية لفلسطين.

وكانت النتيجة الأخيرة حاسمة لإختيار آخر مشترك من الشباب ووقع اختيار الجمهور على المشترك العراقي مهند المرسومي الذي قدم اغنية الفوز باللهجة العراقية.

في نهاية الحلقة تحدثت اللجنة عن الأصوات التي انتقلت والذي كان من المتوقع فوزها فقال راغب أنه “90 بالمئة من التوقعات صحّت” وأحلام أكدت أنها من خلال متابعاتها على مواقع التواصل الاجتماعي استطاعت تكوين فكرة عن الاصوات الفائزة وهذا ما حدث بالفعل.

انتهت الحلقة من أراب آيدول والتي يصح تسميتها بثورة المواهب العربية والفرصة ما زالت مفتوحة اما اربعة مشتركين فقط للتأهل بأصوات لجنة الحكم وليس الجمهور وتعلن النتائج في الحلقة غداً من أراب آيدول ليصبح عدد المشتركين 12.

لمشاهدة الحلقة كاملة أنقر هنا

45 تعليق

    • واضح من كلامك انوا عندك شغف تجاه البقر وعايش قصة حب وياهم وغرام وانتقام وتاريخ طويل بس انتبه وانت نايم لتجيك رفسة من البقرة يلي تنام وياها بالحظيرة اما الكلابية والشحاطة يلي مزروعة بمخك فهي نتيجة طبيعية للمناضر يلي تشوفها بالقرية يلي عايش بيها واكيد انت متاثر بشكل المدرسة يلي تدرسك فصول محو الامية خلف حظيرة الابقار والدجاج امانة عليك تحتفظ بيهم الى جانب الشروال حتى يكونوا هدية شهر العسل لاميرة البهائم يعني عروس المستقبل

      • متل ماقلتليك انتيهي على البقر وشوفيلج شي دكتور نفسي بلكي يعالجيك لانو مبين جنون البقر اكل مخيك كلو الله يعينيك ولما تروحي تحلبي البقر ياست ام مخ لاتلبسي كلابيه مو مشان شي بس مشان ماتاكلي كن قرن ببطنيك المدنتل وتنبعجي

        • شفت شلون تروح وتجي وتصعد وتنزل ويظل البقر والغنم مركز حياتك ومحور كلامك شكلهم هالابقار مسوين وياك عمايل بالحظيرة بس يترفع مستواك الحيواني وتنظف من ريحة السماد يلي بيك وتصير على المستوى البشري يعني محسوب على البني ادمين اخذ اول حنطور اقصد طيارة وطيرررررررررررررررر على برواس بلكي تعطف عليك وتخليك اطبل وراها

        • شفت شلون تروح وتجي وتصعد وتنزل ويظل البقر والغنم مركز حياتك ومحور كلامك شكلهم هالابقار مسوين وياك عمايل بالحظيرة بس يترفع مستواك الحيوا ني وتنظف من ريحة السما د يلي بيك وتصير على المستوى البشري يعني محسوب على البني ادمين اخذ اول حنطور اقصد طيارة وطيرررررررررررررررر على برواس بلكي تعطف عليك وتخليك اطبل وراهااااااا

          • ياظبله يارخمه هههههههه
            كم مرى بدي قليك ياعورة انو الي الشرف روح اطبل وراها وغني بس باينتيك اكتر من مختله عقليا وجسديا ياحسرة ازا بديك مصاري او مساعدة انا هوايتي ساعد المعوقين يلي من زمرتيك :)
            لمعلوماتيك انا راكب الطيارة اكتر من الشعر يلي براسيك المهم هاد موضوع الشخصي مادخل المعوقين فيه
            بس وحياتيك ياسوسو روحي وانتيهي عبى البقر والمعز يلي عنديك بس وعيك تنامي وانتي بتحلبي لانو ازا انفعستي وقتها لازم اصرف عليكي مصاري وانا مو مستعد اصرف على الجهله يلي من زمرتيك

          • وبالكلام المكتوب تستحق وبجدارة شهادة فخرية بامتياز مع مرتبة الهز ياوز بالعوق العقلي والغباء الوراثي والعشق الحشري والحيوا ني وسيتم التكريم في حظيرة الماعز والبقر المذ كورة في عنوان السكن في البطاقة الشخصية لاتنسى تتعطر بالسماد حتى تتميز عن باقي الحضور

  1. بالنسبه لي أن أردت التصويت من الطبيعي أن أُصوت لأبن بلدي محمد عساف حتى وأن كان صوته غير جميل , مع أنهُ أفضل المُشتركين بالنسبه لجمال الصوت والتمكن من الغناء , هذا اولاً
    ثانياً المشتركان السوريان ( ولد وبنت ) تأهلو للنهائيات !!! في ظل أنشعال الشعب السوري بما يحدث ببلده ومن المُأكد بأن الشعب السوري لا يوجد لعرب أيدول مكان بينهم بسبب القتل والدمار , وهذا سبب كافي لعدم حصول المشتركين السوريون على اصوات حتى وأن كانو من اجمل الاصوات , بأختصار الموضوع مُسيس تماماً , لهذا السبب تم تأهل السوريون للمرحل القادمه مع احترامي لهم , وأن كان عدل بعرب أيدول لما خرج المغربي من حلقت اليوم مع أنه من اجمل الاصوات لهذا العام , أتمنى الفوز لأبن بلدي محمد عساف مع أني أشك بأن الجائزه ذهبت من الان لما تريده القناه كما حدث بالعام الماضي بعز الثوره المصريه .

  2. صوتوا لطفلة المبدعة امينة كرم 88888888888888888888888888 لتكون كنز طيور الجنة يا شباب وفتيات جريدة نورت لان هذا الطفلة يستحق بجدارة اللقب والفوز .. لا يكون الفوز لا بتصوكم
    وتحية لشعب المغرب ان اصوات ذالك البلاد اصوات شجي رائع ماشاء الله عليهم

  3. الي حيرني هو فوز اللبناني رغم وجوده في مجموعة تضم جزائري ومغربي وسعودي وربما مصري …مع أن شعب لبنان كله على بعضه شخصين ؟؟؟؟
    ومش عارفة السوريين كمان مين صوتلهم يمكن بشار يمكن الجيش الحر ويمكن جبهة النصرة
    على العموم هذا البرنامج من اللائق أكثر تسميته شرق أوسط آيدول
    محمد عساف يستاهل وعبد الكريم يستاهل ولكن يالي حيرني بس مبدأ التصويت

  4. حرام اسامة ناجي يطلع, وبعدين اكو السعودي الاسمر والسعودي الثاني اللي يسموه ابو الاحساس
    هذا الأسمر صوته أحلى لكن طلعوه وخلوا الثاني اللي بلا صوت, والله أني انقهرت لأن مارح اسمع اسامة الاسبوع الجاي لييييييييييييييييييييييش

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.