الصفحة الرئيسية فن بالصور والفيديو..”يا مالكا قلبي” يجمع شذى حسون بفايز السعيد

بالصور والفيديو..”يا مالكا قلبي” يجمع شذى حسون بفايز السعيد

8 0

كشف الفنان والمنتج أحمد الجسمي عن بدء تصوير أولى المشاهد الخاصة بمسلسل “يا مالكا قلبي”، الذي يجمع الفنانة شذى حسون بسفير الألحان الملحن الإماراتي فايز السعيد.

وقالت خديجة الوعل في حلقة الأحد 13 يناير/كانون الثاني 2013 من برنامج حبايب أن شذى والسعيد سيلعبان دور البطولة في أولى تجاربهما التمثيلية، كما سيغنيان مقدمة المسلسل.

وأضافت الوعل أن المسلسل يشارك فيه أيضا لمياء طارق وحسين المهدي من الكويت، وريتا حايك من لبنان، وخالد نجم، ويخرجه الممثل والمخرج عارف الطويل من سوريا.

وأشارت الوعل إلى أن المسلسل محلي خليجي عربي يتمحور حول ثلاث قصص منفصلة لكنها متداخلة، حكاية من الإمارات، والثانية من الكويت، والثالثة عربية، تربطهم مدينة دبي، بحيث يشاهد المتابع ثلاثة مسلسلات في مسلسل واحد.

يشار إلى أن المسلسل من تأليف الكاتب وائل نجم، وسيتم التصوير بين دبي والكويت وأوروبا، ويسعى القائمين عليه أن يكون عملا عربيا حقيقياً، يعبر عن الوطن العربي.

من جهته، قال السعيد عن تجربته الجديدة في التمثيل: قرار التمثيل لم يخطر على بالي، وهذا سادس أو سابع عرض أفكر فيه ثم أرفض، ولكن بإصرار وتشجيع الفنان أحمد الجسمي قرأت العمل وتعمقت به، لدرجة أنني بدأت أرتجل الحالة أمام المرآة ما أضحك زوجتي وهي تراني أتحدث مع نفسي.

كما عبرت شذى عن سعادتها في خوض تجربة التمثيل ووجودها مع نخبة من الممثلين، وكيف أنها لم تفكر يوماً بذلك لولا الجسمي، الذي كان يحاورها هي وفايز معاً، ويعمل على إقناعهما.

8 تعليق

  1. ما جمع إلا ووفق …أغلظ مخلوقة على وجه الأرض شوز والسئالة كلها فايز السعيد !!
    أنا إذا بشوف شوز كم دقيقة بيرتفع ضغطي من تقل دمها وغلاظتها فكيف إذا شفت مسلسل كامل يعني 30 ساعة لمدة شهر وكمان معها السمج متلها فايز السعيد …بيجوز يودوني الإنعاش بعيد الشر عن قلبي :)
    خبرين عن شوز بيوم واحد منكم لله يا نورت …..يا ربي لطفك !
    *****
    كان بعض الظرفاء إذا رأى ثقيلاً قال : قد جاءكم الجبل ! فإذا جلس قال : قد وقع عليكم !!
    *****************
    جاء أحد الثقلاء إلى الجاحظ وقال سمعت أن لك ألف جواب مسكت فعلمني منها 0
    فقال الجاحظ : لك ماتريد
    فقال الثقيل : إذا قال لي شخص : ياثقيل الدم ، ياخفيف العقل ، فماذا أقول له ؟
    فقال له الجاحظ : قل له صدقت !!
    *************************************
    شوز وتقل دمها ذكرني بهالأقوال الظريفة بهديها لحبيبتي نادية وهنو وأم وردة وكل شخص بيكره ثقلاء الدم وعلى راسهم شوز

  2. نور
    هههههههههههه سلامتك من الضغط عدوينك ولا انت ..
    انا بخير والحمد لله .. صح انت كنت غايبه ان شاءالله خير .
    اكيد خفيف الدم والحلو ما يحتاج تعليق لانو يعلق ع حالو اما الغليظ يحتاج توعيه ونصح .. خذي بالك كم واحد راح يطلع يعمل منها اظرف واخف مطربه .

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.