شاركت اسيل عمران متتبّعيها عبر موقع انستقرام، صورةً لها قُبيل مغادرتها المنزل، حيث علّقت عليها قائلةً: “#مرايتي سيلفي قبل الزواج”.

وقبل أن يتنبّه محبّوها إلى ما كتبته، لفتهم الشبه الكبير بينها وبين شقيقتها الإعلامية لجين عمران في هذه اللقطة، لا سيّما مع العدسات اللاصقة التي وضعتها، إلّا أنّه سرعان ما إنتقل إهتمامهم إلى التعليق، و تساءلوا عمّا قصدته بـ”قبل الزواج”.

وفور عودتها إلى بيتها، أخذت على عاتقها مهمة التفسير لكل من يهمّه الأمر، وإن كان ما قالته قد خرج بنبرةٍ ساخرة إلى حدٍّ ما، إذ نشرت فيديووين، وقالت في إحداهما انّها ستحذفهما قريباً، إلّا أنّها حتى كتابة هذه السطور، لم تقدم على محيهما.

أمّا ما جاء في تصريحاتها، فهو ما يلي:

“انا ما بسجل فيديوهات كتير فرح احط هاد شوي وبعدين اشيلو…بس كده يعني هيك فصلة…مبسوطة ورايقة بعد الزواج…اه على تار الزواج…زواج بنت عمي وفي ناس تسألني زواجك…بس عفكرة ما خلص الزواج، بس انا طلعت بدري…طيب خلاص من جد آخر فيديو ورح اغسل وجي من الميكاب وانام…بس في شي ما كنت حاطته عشان اللي لسه يسألو…شايفين الخاتم هذا؟ بس وشكراً تصبحوا على خبر وأحلام سعيدة وبكرا يا رب تكونوا على خبر حلو وأحبكم…”
و كانت الفنانة السعودية قد عادت منذ فترةٍ إلى زوجها خالد الشاعر، وذلك بعد إنفصالها عنه للمرة الثانية لكن دون أن يتمّ الطلاق، حيث كانت شقيقتها أول من أعلنت عن عودة المياه إلى مجاريها، فيما قامت هي بنشر بعض الصور من شهر العسل الجديد الذي جمعهما، تأكيداً منها على الخبر.

ومن ناحية أخرى، نذكر أنّ اسيل شاركت في مسرحية “مدينة البطاريق 2” خلال موسم عيد الأضحى، وقد لاقى هذا العمل نجاحاً كبيراً وأصداءً إيجابيّة كثيرة.

كما ونشير أنّ الممثلة الشابة تستعدّ للمشاركة في برنامج جديد بعنوان “الدماني” سيُعرض عبر شاشة “ابو ظبي”، و سيبدأ التصوير قريباً، لكن لا تفاصيل بعد حول طبيعته أو دور أسيل عمران فيه.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *