بعد أن أعلنت الفنانة فيفي عبده عن استعدادها لتقديم برنامجا جديدا يحمل اسم “5 إمواه”، قرر الإعلامي تامر أمين مهاجمتها على الهواء.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=1ce2W_d0CdM

وظهر تامر أمين في برنامجه “من الآخر” الذي يعرض على قناة “روتانا مصرية” مساء الأربعاء ، وهو في حالة من الغضب الواضح ، بعد أن أعلنت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده عن استعدادها لتقديم برنامجا جديدا عبر شاشة قناة “التحرير”.

وانتقد تامر أمين القنوات ورؤساء القنوات بسبب الاستمرار في استفزاز الجمهور بالإصرار على تقديم الراقصات للبرامج على شاشات التليفزيون، موضحا أن المذيعين كثيرين، فلماذا لا تستمر الراقصة في عملها، ويقدم المذيعون البرامج.

كما انتقد تامر أمين اسم البرنامج “5 إمواه”، وتابع، إذا كان هذا هو اسم البرنامج، فما هو المتوقع من المحتوى، والذي سيقدمه.

وقبل أن ينهي كلمته ، أشار المذيع المصري لاعتراضه على الفكرة، كما تمالك نفسه من عدم التلفظ بلفظ خارج، ولكنه أشار له.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. قصدك تقول فخار يكسر بعضه ، والله ما أكلها غير الشعب المصري
    إعلام فاسد و خائن وآخر همه الشعب و مصلحته

  2. يهزك شو متخلف وما عندك ذوق ..ما عجبتك المثالية القدوة تقدم برامج ليش ؟
    العقربة لميس أحسن منها يعني ولا الغبية ريهام بتفهم أكتر منها …على القليلة طنط فيفي دمها خفيف وكريمة بكرة بتجبلهم فسيخ وبصل وعيش بلدي للأستوديو …غير هيك عنوان البرنامج بيشد المشاهد …خاصة الإمواه من شفاتير فيفي السليكونيات غير شكل هههه

    1. سلامي للحبايب بنورت …بلو وأم هكار ودندون العروس ومنولة و سنفورة والأصيلة ما بعرف إذا دخلت بغيابي و هنونة العسل وكريمة و أماني وام وردة والجميع …اشتقتلكم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *