الصفحة الرئيسية فن بالفيديو والصور..يوسف عرفات اغمي عليه وراء الكواليس ودموعه تثير مشاعرالمشاهدين وتبكي الفنانة...

بالفيديو والصور..يوسف عرفات اغمي عليه وراء الكواليس ودموعه تثير مشاعرالمشاهدين وتبكي الفنانة احلام

83 401

مع اقتراب انتهاء البرنامج اشتدت حدة المنافسة بين المشتركين الاربعة في برنامج “اراب آيدول” حيث تبارى كل من السورية ناديا المنفوخ، والمصرية كارمن سليمان، والمغربية دنيا بطمة، والأردني يوسف عرفات وقدموا افضل ما لديهم بعد اسبوع من التحضير لأن المنافسة حاسمة بكل تأكيد، ولأن ثلاثة متسابقين سيتقدمون خطوة نحو اللقب، في حين سينتهي حلم واحد منهم هذا المساء بعد اعلان نتيجة التصويت.
وفي الاطلالة الأولى للمشتركين قدّمت دنيا بطمة أغنية “ما عاد بدري” للفنان محمد عبده، يوسف عرفات أغنية “على رمش عيونها” للفنان العملاق وديع الصافي، وكارمن سليمان أغنية “يا منيتي” للفنان عبد المحسن المهنا، ونادية منفوخ أغنية “أمي نامت ع بكير” للسيدة فيروز.

اما في الاطلالة الثانية قدّمت المشتركة دنيا بطمة أغنية “أكثر” للفنانة أصالة، وكارمن سليمان أغنية “أضواء الشهرة” للفنانة كارول سماحة ونادية منفوخ أغنية “وحشتني” للفنانة سعاد محمد.

اما عند المرور الثاني للمشترك الاردني يوسف عرفات واثناء تقديمه اغنية “يا هوا روح وقلوا” للنجم وائل كفوري وبعد تقديمه المقطع الاول لم يستطع اكمال الاغنية وكبت دموعه بسبب الوعكة الصحية التي ألمت به خلال هذا الاسبوع وادت الى تدهور حالته الصحية فأنفجر بالبكاء وتوقف عن الغناء مما دفع بالسوبرستار راغب علامة للمسارعة اليه على المسرح وتبعته الفنانة احلام والملحن حسن الشافعي ووقفوا الى جانبه ودعموه لكي يستطيع على الاقل تقديم الاغنية فأستمر بالبكاء اثناء غنائه وعند انتهاء الاغنية كشف “راغب” ان “يوسف” قبل صعوده الى المسرح اغمي عليه وراء الكواليس ولكنه اصر على الصعود والغناء على المسرح، ونشير الى ان الفنانة احلام انهمرت دموعها من شدة تأثرها ببكاء يوسف.
وبعد انتهاء يوسف من تقديم اغنيته قام فريق عمل البرنامج بإحضار الاسعاف له وتم إنعاشه بالاوكسيجن ولاحقاً تم استدعاء طبيب مختص للكشف على صحته وللاطمئنان أكثر عليه.

من جهة ثانية بدا واضحاً الانسجام بين الفنانة احلام وزميلها في لجنة التحكيم الملحن حسن الشافعي من خلال التوافق والتفاهم في الآراء في حين بدا واضحاً من الجهة الاخرى التوتر بين احلام والسوبرستار راغب علامة وبشكل خاص بعد انتقاد احلام للمشتركة دنيا بطمة حيث بدت ممتعضة وعبرت عن عدم اعجابها باداء “دنيا” بعد تقديمها اغنية الفنانة اصالة فأجابها على الفور “راغب” “بدا واضحاً عليك بانك لست جاهزة لتلقي هذه الاغنية” مما اثار استيائها فالتزمت الصمت.

وتخلل الحلقة عرض تقرير عن زيارة قام بها المشتركون الى مركز سرطان الاطفال “سانت جود” في بيروت حيث قدموا للاطفال الهدايا ورقصوا وغنوا معهم.
كما عُرض خلال الحلقة فيديو كليب اغنية شيفروليه سونيك “بتونس بيك” الذي تم تجديدها بصوت المشتركين وتصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج اميل لسلاتي.

83 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.