أبدت النجمة الكبيرة يسرا سعادتها بتكريمها من مجلة “دير جيست” وحصولها على جائزة “الأسطورة”، مشيرة أنها تتمنى أن تجسد هذا المعنى لدى جمهورها ولدى المبدعين والفنانين أيضا.

وقالت يسرا إنها تواصل التحضير لمسلسلها الجديد “ملكية عامة”، والذى من المقرر أن يبدأ تصويره بداية الشهر المقبل، وتعقد حاليا جلسات عمل مع المؤلف تامر حبيب والمخرج سميح النقاش، لاختيار باقى أبطال العمل والوقوف على تفاصيله.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى حول امرأة من الطبقة الأرستقراطية تضع المهمشين والفقراء محل اهتمامها، ويعتبرونها ملكا لهم جميعا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بالطبع هده العجوز العزباء أسطورة في العفن و العري والإغراء،أنساها عفنها في تكوين أسرة كبقية خلق الله حتى الحيوان يقترن لتأسيس أسرة يخلد بها إسمه وسلالته عكس هده الساقطة التي تعيش وحيدة وستموت وحيدة لا تجد حتى من يقرأ الفاتحة على روحها النجسة،إختشي وتوبي لله غفور رحيم.

  2. ياأهل نورت اليوم مولد الحبيب الغالي صلى الله عليه وسلم من فظلكم لاداعي لهده الأخبار التافهة عن مثل هده الحثالة أرجوكم خصوصا اليوم.

  3. أس شو طورة ؟؟
    أسطوة بشو يا تيتا يسرا ؟؟..بقلة الأدب ولا بأدوار الانحطاط صار عمرك فوق الستين ولسه عم تعملي مشاهد حب وقبلات مع عادل إمام المتصابي ….يارب يا هديهم يا خدهم وريحنا !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *