قرَّرت محكمة جنايات دبي حجز قضية نجم برنامج “سوبر ستارسعود أبو سلطان، المتهم وصديقه باغتصاب وهتك عرض فتاةٍ فرنسية، استغلا فقدانها الوعي نتيجة الإفراط في تناولها الكحول منذ نحو خمسة أشهر.

وبحسب صحيفة “الإمارات اليوم”، فقد استمعت المحكمة خلال الشهر الجاري إلى مرافعة محامي الفنان، الذي أكد أن موكله بريء من تهمة الاغتصاب “لعدم توفُّر أركان الجريمة”. وأشار إلى أن القانون يشترط لوقوع جريمة الاغتصاب، قيام الجاني بمواقعة المجني عليها بغير رضاها، وهذا ما يتنافى مع وقائع القضية.

وأوضح محامي الدفاع عن أبو سلطان أن التقرير الطبي أكد أن المجني عليها (الفتاة الفرنسية) لم تكن في حالة سكر كما ادَّعت في تحقيقات النيابة، فضلاً عن ذهابها برضاها إلى منزل الفنان بعد أن تعرفت إلى صديقه (ع.ع.ع) في أحد الفنادق، واتفقا على حضورها حفلاً في “فيلا” المتهم.

وأمام هذه المعطيات، طالب المحامي من المحكمة تعديل تهمة موكله، بحيث تكون “هتك عرض بالرضا المعاقب عليها طبقاً لنص المادة 156 من قانون العقوبات الاتحادي”، بدلاً من التهمة الحالية “جناية الاغتصاب وهتك العرض بالإكراه”. وألمح المحامي إلى ما وصفه بالكيدية والتلفيق المتعمَّدين من قِبَل المجني عليها، من خلال محاولات ابتزازه عبر رسائل نصية، حاولت بواسطتها الحصول على نصف مليون درهم، ليقينها أن أبو سلطان فنان معرَّض للفضيحة ولتشويه سمعته.

وفي سياقٍ متصل، كان المتهم الثان قد اعترف أنه اصطحب الفتاة إلى منزلٍ حيث كان الفنان سعود أبو سلطان في انتظارهما، فتناولوا الكحول ثم صعد برفقتها إلى الطابق العلوي ومارسا الجنس برضاها. لكنه فوجئ بعد خروجه من الحمام بأنها نزلت إلى الطابق السفلي عارية وبدأت بتكسير المحتويات. ورغم كل محاولات التهدئة، لم ينجح الصديقان في إسكات الفتاة الفرنسية إلا بعدما وضعاها في السيارة ووضعاها في الطريق العام في منطقة “البرشاء”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. شايفين يا عالم على مين بتخلو ولادكم وبناتكم المراهقين يتابعوا .ستار اكادمي وسوبر ستار وعرب ايدل وكل المصايب يلي جابتها ال mbc للعالم العربي . سبحان الله كيف لما تسمع المحامي لما يحكي انهم بعد ما تناولوا الكحول طلعوا للطابق الثاني ومر عن لما تناولو الكحول عادي وكانه احنا المسلمين صرنا نتهاون بهذه الامور وصارت عادي جدا . لكن البذرة المعفنة لا تنتج الا ثمار خربان يعني الحق على الاهل يلي ما تعبو حالهم بترباية هيك اشكال .

  2. أولا: صدق ربنا العظيم حين قال : (وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ )
    يقول ابن مسعود رضي الله عنه: (والله الذي لا إله غيره إنه الغناء ) يعني لهو الحديث.
    ثانيا: صدق الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم حين قال ما يلي :” فالنبي علية الصلاة والسلام قال : (ليكوننَّ من أمتي أقوامٌ يستحلون الحر – الفروج -، والحرير، والخمر، والمعازف) رواه البخاري , أي إن المعازف فهي محرمة في الشرع الإسلامي ولكن أولئك القوم استحلوها . ولاحظوا بأن هذا المغني الذي السوبر ستار يقارع الأغاني والمعازف تشجع على شرب الخمر وممارسة الزنا والعياذ بالله تعالى .
    ثالثا: صدق أئمة الإسلام ومنهم ابن القيم حين وصفوا المعازف بأنها بريد الزنا أي أن سماع الأغاني هو طريق يسهل على المسلم ممارسة الزنا وهذا ما قام به هذا المغني فهو يزني ويشرب الخمر . يقول ابن القيم رحمة الله في كتابه عن الغناء: ” هو بريد الزنا” الغناء بريد الزنا، الغناء رقية الشيطان .
    رابعا: هذا هو السوبر استار : شريب خمور وزاني , يا للأسف الشديد .

  3. هاااها يعنى هو لم يغتصبها بل مارس معها الزنا برضاها الأن بدل الفضيحة أصبحت في فضيحتين يا غبى ……………………الجزائر

  4. ايه القرف ده
    استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
    اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك

  5. ماذا تقول أنت؟
    ماذا أقول أنا ؟ لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم
    المغترب@… سابقاً … من دمشق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *