اصيب جمهور “أراب أيدول” بموجة من الضحك عندما قالت أحلام بالفرنسية “vive lingerie” وهي كانت تقصد أن تقول “vive Algeria” أي “حب الجزائر بعد تعليقها على أداء المشترك الجزائري أجراد”.

وقد أحدث المتسابق الجزائري اجراد يوغرطة زلزالا بمسرح أراب أيدول نظرًا لصوته القوى وآدائه المميز حيث غني إحدي أغاني الشاب خالد.

ومازحه الشافعي قائلاً “ركّبت طقم فرامل جديد وتحكّمت بصوتك أكثر وإنت بتضيف ثقافة للبرنامج”، في حين أنّ وائل كفوري أعاد تلقيبه بالمجنون وطالبه بالعمل على مزج الأجنبي والغربي بالشرقي.

وهتفت له أحلام 1 2 3… Viva L’Algerie وكانت سعيدةً بما غنّاه وكذلك نانسي عجرم التي طالبته بالبقاء على هذا اللون.

هدنة نانسي وأحلام

لوحظ وجود هدنة بين نانسي وأحلام، لاسيما وأنهما ارتديا اللون الأبيض الذي يرمز إلى السلام، وقررتا أن تمر الحلقة بسلام، فدلعت أحلام نانسي بـ”نانوستي” وعادت الصور تجمعهما معاً على إنستغرام، وبدتا بأحسن حال، فهل صحيح أن لا وجود لأي خلاف بينهما؟! أم انهما يمثلان على المشاهدين، لاسيما وأن البعض تحدث عن وجود خلافات هذا العام بينهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. اقل ما يقال عنها انها مسخره تحاول لفت انتباه الناس بأي فعل وبأي شكل ومن ثم تقع في الاحراج

  2. هااااااااها لو كانت أحلام المفجوعة تعرف ما معنى كلمة lingerie لما قالتها أصلا ………………………..الجزائر

  3. هههههههههههههههههههههههه جاهلة البقرررة بتاعة الكنتاكي هههههههه
    ياريت يا حلومته يا جاااموسة تروحي تاخذي كأم كورس لغات يمكن لعل لربما تعرفي تتعلمي ولو أني أشك ان المخ العجوولي كمخك ما بيفهم غير في الكنتاكي هههههههه
    وكله كوم والصورة رقم 3 كوم ههههههههه يا لهووي شو ها المنظر استغفر الله العظيم بعبع راجل والله ومتحول يععععععععع يا ريت يا بقرررة تقفلي بقك المقرررف لأَنِّي شايفة ذبابة تسي تسي متوجهة علي بقك اللي مليان كنتاكي ههههههههه

  4. ولو ان لها عيوب كثيرة
    بس مابعرف ليش احساسي يقول انها انسانة طيبة وعلى نياتها

  5. نحنى بلبنان رغم ثقافتنا .. فرنسي انكليزي و إضافه للعربيه
    حتى للي مش دارس لغه الفرنسيه بيعرف كثير مصطلحات فرنسيه لانها لغه محكيه بين الناس بالإضافه للإنلكليزي وفي ناس بيحكوها فزلكه وكثار بحكوها لانها عادي ..مثل فيديو لمقابله الختيار باحد شوارع بيروت ..

  6. غلطة من الدفاااع يا حلومة معلييهش .
    حتى نحن فيه جزائريون ما يعرفو ينطقو كلمة الجزائر بالفرنسية , فعوض أن يقولون :
    ALGERIE يقولون :
    LANGERIE !!!

  7. نصيحة ل أ م بي سي إنها تعيد نظر في أعضاء لجنة التحكيم ، ان كانت فعلا تريد أن تبقى شاشة عربية .
    فتقريبا كل أعضاء اللجنة لا يرغبون في سماع الوان أخرى بالرغم من محاولات الاخفاء ، فاللون الشرقي هو المفضل و أعضاء اللجنة كانوا يحذرون الجزائري من استخدام الغناء الجزائري و أعتقد أنهم تسببوا في خروجه ، و هذا لي قاله ضمنيا أنت لا تسمع الكلام …..
    خسارة لقد فقد الجزائريون الثقة في شاشة mbc ، لانها أظهرت بالأمس بأنها ليست شاشة عربية بل مشارقية ، الاولى اخراج اللون الجزائري من المسابقة و الثاني لم تتعاملوا مع الحدث الهام ، فوز وفاق السطيف و لم تعطوه حقه من الفرحة .
    فلو فاز الهلال و انهزم الوفاق هل يكون نفس البرنامج

    أما لـأحلام و أشكالها فتعلمي و ادرسي الثقافات العالمية و بعدها كونوا في لجنة التحكيم
    و تعلمي أيضا أن عالمية الغناء جاءت و ستأتي من جزائريين و ان كنت لاتعرفي سوى خالد و ووردة و نحن نفتخر بهم فهناك الكثيرين أمثال إيدير

  8. أنا بحضر أرب ايدول عشان احلام ولو خرجت احلام من البرنامج رح يقل عدد مشاهدة البرنامج آكتر من خمسين بالمئة وهاد توقعي الملكة عاملة جو بالبرنامج

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *