خرج المتسابق التونسي حسن خرباش من منافسات Arab Idol في واحدة من مفاجآت البرنامج، بعد أن حصل على أقل نسبة تصويت من الجمهور، بينما رفضت لجنة التحكيم إعطاءه بطاقة الإنقاذ.

وتلقى حسن خرباش نبأ إقصائه بمزيج من الابتسامات والدموع، فلم يتخل المتسابق التونسي عن بشاشته، ولم يكف عن الابتسام، بينما تتساقط دموعه وهو يودع زملاءه في البرنامج، خلال حلقة النتائج التي عرضت السبت 25 فبراير/شباط 2012م.

ودخل خرباش دائرة الخطر مع المتسابق السعودي محمد طاهر والسورية ناديا المنفوخ، وبينما كانت ناديا تحس بالتوتر الشديد لأنها دخلت تلك الدائرة أكثر من مرة، وطاهر كان يرتجف من القلق، كان حسن يبتسم.

وتحول التوتر والقلق الخاص بناديا إلى فرحة شديدة بعد أن علمت أنها في أمان، وزاد توتر طاهر لينتهي توتره بعد إعلام خرباش أنه حصل على أقل نسبة تصويت من الجمهور.

وبعد أن أدى خرباش أغنية “بتحدى العالم” لصابر الرباعي أملًا في الحصول على بطاقة الإنقاذ الوحيدة للجنة التحكيم في المرحلة النهائية، دخل أعضاء اللجنة في جدال حول منحه تلك البطاقة.

حسن الشافعي رفض إعطاء خرباش البطاقة، وقال إنه يرى أن أحد المتسابقين الباقيين هو أحق منه بها، لكنه عبر عن إعجابه الشديد بشخصية خرباش، لكن الفنان راغب علامة منحه البطاقة.

بقي رأي الفنانة أحلام وهو الذي سيرجح الكفة، غير أن الفنانة الإماراتية اتفقت مع حسن الشافعي بعد أن ترددت في بادئ الأمر، وحسمت أمرها بعدم منح خرباش البطاقة ليترك المسابقة وينتهي حلمه في الحصول على لقب Arab Idol.. لكن ترك بصماته بصوته الجميل وابتساماته الدائمة.

وسيكون أمام لجنة التحكيم فرصة أخيرة لمنح البطاقة الأسبوع المقبل، وإلا فإنهم لن يمنحوها أبدًا لأي من المتسابقين الخمسة الباقيين “ناديا المنفوخ، كارمن سليمان، محمد طاهر، دنيا بطمة، ويوسف عرفات”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫115 تعليق

  1. والله يا حسن حرام كتير ياللي عملوه فيك انت الوحيد اللي بتستاهل اللقب بحبك كتيييييييييير يا حسووووووووووونة

  2. يا الله يا حسن و الله أكـــــــتير بحبك
    البرنامج دونك ما له معني
    حتي لو خرجت من عرب أيدول ما راح تخرج من قلوبنا
    بـــــــــــحبك
    مو أنت ألا خسرت اللقب بل عرب أيدول ألا خسروك
    نحــــنا جمهورك و نحنا أكـــــــتير بنحبك
    hassan 4 ever <3 <3 <3
    بـــــحبك موووووووووت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *