وجَّهت مذيعة قناة “الكأس” القطرية غادة عصفور مساء السبت الماضي تهنئةً لصديقتها بطلة الراليات القطرية ندى زيدان، عبر صفحتها الخاصة على موقع facebook، وباركت لها زواجها من سلطان الطرب جورج وسوف!

https://www.youtube.com/watch?v=UxkB5wWeNcg

وكتبت عصفور من خلال صفحتها الخاصة: “مبروك صديقتي الغالية ندى زيدان، بطلة الراليات وملكة التحدي، زواجها من سلطان الطرب جورج وسوف. مبروك نادوووو”. وكان لافتاً أن زيدان، التي جعلت صفحتها خاصة (أي لا يمكن لأحد أن يُضيفها كصديقة As a friend)، ردَّت على كلام صديقتها عصفور قائلة: “الله يبارك فيكِ حبيبتي، عقبال عندك يا روحي”.

وبحسب معلومات نشرتها إذاعة Jaras Scoop مساء أمس الأحد عبر حسابها على Twitter، فإن زيدان التقت بالوسوف في قطر حين كان يتلقى علاجه هناك منذ نحو عام ونصف.. ورغم مرضه، فقد تعلَّقت به وتزوَّجا منذ نحو أربعة أشهر، لكنهما لم يعلنا الخبر مراعاةً لزوجته شاليمار (التي لطالما نفى انفصاله عنها) وأسرته.

وفي جولةٍ سريعة على حسابها الخاص على Twitter، يمكن ملاحظة أن زيدان تكنُّ محبة خاصة للوسوف.. فهي، بالإضافة إلى أنها تتابع حسابين له وتتابع صديقيه الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان والمخرج طوني قهوجي، فضَّلت تغريدتين لنيشان (Favorite) تتعلقان بالوسوف: الأولى صورته في مهرجان بنزرت، والثانية صورته من حفلته في أعياد بيروت.

يُذكر أخيراً أن ندى زيدان من أم تركية وأب فلسطيني وقد عاشت في قطر، وتُعتبر أول فتاة خليجية تقتحم مجال رياضة سباق السيارات الشاقة والخطيرة، حيث شاركت في بطولات محلية ودولية وأحرزت نتائج ملفتة. وزيدان رياضية بإمتياز، فهي تُجيد الـ “تايكواندو” والرماية والفروسية. هي خريجة جامعة قطر في التمريض وهي حالياً مديرة شًؤون اللاعبين في “سبيتار”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. بظن هالخبر كذب ….هو كان عنده فالج لا تعالج فمو خرج الزواج من وحدة تانية …بعدين اللي بعرفه انه هو مسيحي فكيف اتزوج تنيين فسرولنا ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *