تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من حساب يحمل اسم “داعش” تغريدة تهدد الفنان جورج وسوف بالقتل ما لم يتراجع عن تأييده لنظام الرئيس السوري بشار الاسد، وجاء في التغريدة “رسالة الى جورج وسوف احمي نفسك ما راح نتركك تسعد بحياتك احذر داعش يا وسوف”.

وراى البعض ان هذه الرسالة لا تتعدى كونها “دعابة سمجة” ولا اساس لها من الصحة خاصة ون هناك مئات الحسابات الوهمية التي تطلق على نفسها اسم داعش، فيما اعبر اخرون عن قلقهم على الوسوف وقالوا انه مستهدف بسبب تأييده لنظام الرئيس الاسد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. توقف عن الدعم أو لم يتوقف رح ينقتل .. لأنه جبريل نازل طالع على جماعة داعش وعم يوصل لهم رسائل من الله ، أنه الله لولا دفاعهم عن دينه أبصر شو كان صار فيه من غيرهم ولو !!!!!!!!!!
    لذلك .. مو صعبة عليهم يلاقوا فتوى لقتله

  2. اشتهيت مرة شوف تعليق سوري واحد بالأخبار يلي بتخص سوريا .. وطبعاً المتطوعين بهيك أخبار ما منسمع صوتهم وقت بيكون في خبر (بيسود الوش عن بلادهم) الحاصل له .. الله يرحم أيام ما كانت الشام يوم الأحد عم تعجّ بباصات المجموعة السياحية يلي جايين يتسوقوا من عنا لأنه عندهم غالي كتير بما أنه عملتهم رخيصة

  3. حتى البعض صار ينتحل صفه داعش للتسويق للوسوف هههههههه
    ما داعش صنيعه النظام وكيف بدكم تقتلوه إذا بقي داعم للنظام ..
    وبدل ما تقلها كش كسرلها اجرها يا داعش المدعوسين بإذن الله ..
    بما انكم مثل ما بتدعوا انكم ضد هذا النظام ليش ما طيرتوا لهلأ ..
    لأ والاحلى البعض يقول الحمدلله انهم موجودين للدفاع عن النازحين بلبنان كما يدعي البعض ليش ما عم تدافعوا عن الناس المتضرره من هذا النظام والموجوده بسوريا قبل ما يكونوا بلبنان واللي صار نازح ومهجر ثلات ارباع الشعب ما انتم معقلكم الاساسي بسوريا .شو المانع .؟!!!!!!!!
    صحيح صرتوا مسخره رغم الهاله الكبيره عنكم و اقل ما يقال عنكم وحوش بشريه لان ما بتعرفوا الله ..
    وما خليتوا بشر ولا دين ولا مقامات واضرحه دينيه إلا ودمرتوها وباسم الدين اي دين هذا ما سمعنا فيه إلا هالايام ..
    كلمه تقال بحق الاسلام بتقوم الدنيا وما بتقعد قديش صار مدمر مقامات واضرحه ومبارح بدير الزور سمعت عن تدمير اضرحه ولا استنكار يا عمي شو عم يصير ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    انشالله منسمع خبركم عن قريب آمين يا رب قولوا انشالله

  4. هاها ماذا تقتل فيه هو ميت أصلا من كثرة تعاطى الكحول و المخدرات يمشى ع البركة فقط ………………….الجزائر

  5. لأ شو هالخبرية يا داعش …ليش أنتوا ضد بشارون …ما عرفناكم !
    ما شفناكم عم تحاربوا إلا الجيش الحر والمعارضة بس بالأخر قتلوتولكم كم جندي لما زاد طمعكم شوي
    بالنسبة للوسوف دخلكم لا تنهزوا ….حرام لا تقتلوه مو مستاهل توسخوا إيديكم فيه هو شقفة حشاش النفس عم يطلع وينزل فيه بالزور شايلينكم للتقيلة ! …صباح الأنوار لحبيبة قلبي بلو …يسلم تمك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *