ذكر مصدر موثوق، أن الحياة الزوجية عادت مجددا بين الفنانة اللبنانية دوللي شاهين وزوجها المخرج باخوس علوان، بعد فترة طلاق لم تستمر سوى شهرين تقريبا، حسب «سيدتي نت».

وكانت دوللي قد أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج اللبناني باخوس علوان، وكتبت عبر صفحتها على «فيسبوك» تطلب من الصحافة عدم التدخل في حياتها الشخصية، وذلك بعدما فوجئت بانتشار العديد من الأقاويل، وقد أوضحت بأن الانفصال أسبابه شخصية وترفض الغوض في تفاصيلها.

من جانب اخر، ردت دوللي، على حملة الهجوم عليها، بسبب إطلالتها الجريئة في حفلها بكافاليني، والذي كان من أسابيع قليلة، قالت – في حوارها لجريدة «روز اليوسف»: «ما بيفرقش معايا خالص فيه ناس كتير في المقابل عجبها الفستان، فأنا كنت ارتدي فستانا تحتيه شورت، لا أنا أول ولا آخر واحدة تلبس شورت وكمان فوق منه فستان».

وأكدت أنها في كل الأحوال لن تستطيع أن ترضي جميع الأذواق، حتى إذا ارتدت عباءة، حيث قالت: «لا يمكن أن أرضي جميع الأذواق فمن الممكن أن ارتدي عباءة ولا تعجب البعض المهم أن أكون مقتنعة أنني ارتديت فستانا مختلفا ومميزا».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لا والله معك حق لا اول ولا اخر وحدة بتشلط ..
    ليش الواحدة بتقيس حالها إذا المشلطين لبسوا أو مالبسوا بس يللي ماعم أفهمه شلون زوجك رضيان وهالشي بالنسبة له هالشي عادي ……

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *