أوضح راغب علامة أن ألبومه الجديد «حبيب ضحكاتي» دعوة للفرح والأمل لإزاحة الغمة السوداء التي يعيشها العالم العربي، متحديا أن «يستطيع أي فنان أن يقدم توليفة مماثلة من الأغنيات في ألبوم واحد».

وأكد الفنان اللبناني في حديثه لبرنامج «المختار» عبر إذاعة «المدينة. إف. إم» أن غيابه عن الموسم الحالي من «أراب آيدول» منحه الوقت الكافي للتحضير للألبوم والكليب، قائلا: «البرنامج كان خانقني، وكل أغنية في ألبومي تساوي موسما كاملا»، مشيرا إلى أنه لم يتابع الموسم الجديد لانشغاله بالألبوم.

وعن رأيه في الألبومات الجديدة لزملائه من الفنانين، أبدى إعجابه بألبوم إليسا فيما علق على ألبوم عمرو دياب بالقول: «لم أسمع ردود فعل جيدة على الألبوم».

وخاطب في نهاية حديثه جمهوره في سورية، قائلا: «اشتقت لسورية وللغناء في دمشق وحمص وحلب وكل المحافظات، والإرهاب عاجلا أم آجلا سيهزم وينكسر وسورية ستبقى شامخة وصامدة».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. حدا ماسكك ؟ الطريق مفتوحه وخاصتا لاشكالك المُؤيدين , بس دير بالك داعش والنصره بانتظارك .

  2. أهلاً وسهلاً بك ياأصيل وبأمثالك الشرفاء ….
    تحية للأخر عمر أبوناشي وكمان منتمنى نشوفك بسورية …..

    1. هلا وميت هلا بليلى , كيف حالك طمنيني عنك وعن دراستك , والله مشتاقينلك يا اجدع شبيحه بسوريا هههه
      ليلى انا دائما بسوريا موجود ولنا عوده بعد ما ترجع وتستقر سوريا ان شاء الله ونشوفك بسهل حوران وانا بدي اعزمك بسوريا ان شاء الله , عاش من شافك يا ليلى

  3. كانت ليا واحدة صاحبتى راحت مدينة اللاذقيه ايام الجامعه فى تبادل طلابى جت حكتلنا عن سحرالطبيعه و سحر البشر ..ان شاء الله الغمة تنزاح والشدة تزول ويرجع شام العروبة زى الاول و احسن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *