الصفحة الرئيسية فن راغب علامة: من حقّنا معرفة من يموّل الإرهابيين

راغب علامة: من حقّنا معرفة من يموّل الإرهابيين

3 0

وجه الفنان راغب علامة تساؤلات للمجتمع الدولي، حول من يموّل الجماعات الإرهابية بعد الإنفجار الأخير الذي تعرّض له لبنان وراح ضحيته الكثير من المواطنين.

وذكر علامة في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي ”تويتر”، أمس الأحد” في سؤال صغير لكنه كبير جداً…من حق الإنسانية أن تعرف من يموّل ويدعم ragheb2هؤلاء الإرهابيين؟ ولماذا هذا الصمت الدولي عليهم؟؟أليسوا إرهابيين؟!”.

وأضاف: “هل الدول العظمى “والصديقة” ستدعم الجيش ومخابراته و(القوى اﻷمنية) بالمال والعدّة لمكافحة اﻹرهاب..أم ماذا؟؟! من حقنا أن نعرف مواقف هذه الدول”.

كما وجّه الفنان راغب علامة رسالة يحثّ من خلالها الجميع على محاربة الإرهاب والتعاون مع الجيش اللبناني والقوى الأمنية لتسهيل مهمة القاء القبض على المخربين.

وقال راغب :” مساء الخير، الجيش اللبناني ورجاله اﻷبطال يعملون ليل نهار بحثاً عن سيارات يفخخها اﻷرهابيون لاستهداف المدنيين ااﻷبرياء كما حصل في الرويس .. على كلّ لبناني شريف أن يتعاون مع الجيش والقوى اﻷمنية وإخبارهم على أيّ شكوك بأي سيارة مشبوهة اﻷرهاب لا دين له ولا طائفة..لنتعاون لنحارب اﻷرهاب..”.

3 تعليق

  1. الإرهابي هو اللي تستضيفه في بيتك وتطعمه وتكسيه وتستر على عرضه وأول مناسبه ينتهزها ليغدر بك وبأهلك الإرهابي الحقيقي هو البيئة التي حمت وتحمي حسن نصر اللات وحزبه الشيطاني،كل من يتم مقابلته مع الصحافة في مناطق نفوذ حزب اللات يتفاخر بدعمه لحزب اللات لان الموس لم تكن وصلت لذقنة اما الآن فسنرى اذا كان الدعم لا يزال كما هو لهذه العصابات المجوسية الإرهابية فإذا تركوا الإرهابي حسن نصر اللات ولم يدعمونه بعد فقط سلمت أرواحهم وممتلكاتهم اما اذا أرادوا ان يلعبوها للآخر فسوف يرون اللون الأحمر على الطرقات. وعلى فكرة لقد تم التحذير لفترة طويلة قبل الهجوم على الضاحية اذا مو كانوا مصدقين من قبل ممكن يصدقوا الآن .
    ومن الآخر لا يوجد مكان او حظيرة او مجرور آمن بعد اليوم ليختبئ به المجرم الإرهابي حسن نصر اللات وحثالته ،واللي بدو يضل يدعمه بستين ألف داهية شفتو اللي صار والآتي أعظم بإذن الله وماكينة حسن نصر اللات الإرهابية لن تحميكم بالعربي الفصيح

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.