لقة جديدة من برنامج الحُكم في جزئه الثاني، حيث إستضافت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني الممثلة المصرية رانيا يوسف، عبر قناة mbc 1.

في بداية الحلقة، تأثّرت يوسف وبكت على الهواء بعد عرض تقرير عن مسيرتها الفنية وحياتها الخاصة، وقالت إن بناتها يؤثرّن بها كثيراً. وأشارت يوسف الى أنها تعيش الان حياة مستقرة وهادئة مع زوجها الثالث، كما أكدت أنها أنا حسنة النية تجاه الاخرين وهذا ما يوقعها في مشاكل كثيرة.. “شفت الرجولة الحقيقية في زوجي طارق بطريقة تعامله مع عائلته والرجل كلمة وموقف”.
وأضاف

ت يوسف أن طارق لم يتزوجها لمسلحة معينة لأنه ليس محتاجاً لمالها، وقد أثبت لي أكثر من مرة أنه مثال للرجل الحقيقي الثابت على مبادئه.. “أنا كتير منيحة ولكن خبيثة أستعبط في الكثير من المواقف لأعرف ردة فعل الطرف الاخر ولكت أحب المجازفات في الحياة ولا أتعلّم من اخطائي لأانني قد أكرر الخطأ ذاته مرة أخرى”.

وعن قضية المخدرات التي تم زجها بها، قالت يوسف أن القضية كلها تلفيق وللأسف الصحافة كانت تنشر أخبار غير صحيحة عني في هذه القضية ووصلت القصة الى التشهير بأخلاقي.. “أنا لست ملطشة لأحد وإمرأة ملتزمة وعالمنا العربي يحب النميمة ولكن الله سيعيد لي حقي”.

وتابعت حديثها لتؤكد أن “لدى الناس صورة سيئة عن الفنانة في العالم العربي ويصدقون الادوار التي نقدّمها على أنها حقيقة وهذا يعود الى قلة الوعي وعدم فهم صحيح للفن”.

وعن زوجها الأول محمد المختار، قالت يوسف إنها مصدومة من أفعاله بعد طلاقهما وتشهيره بزوجها الثالث طارق وإبنه، وأضافت إن “المشكلة مع محمد مختار بدأت حين إختلفنا على تعليم بناتي والغيرة جعلته يفتعل مشاكل كنا بغنى عنها”.

من ناحية كانت أخرى، كشفت يوسف عن تعرّضها للتحرش هي وإبنتها في ميدان التحرير في مصر، وأشارت الى أن حديثها عن هذا الموضوع في الإعلام كان ضرورة لمحاربة هذه الظاهرة المتفشية في المجتمع المصري.. “كل إمرأة في الشارع تتبهدل في مصر من وراء التحرش الجسدي واللفظي وهذا ليس فضيحة بل يجب أن نتصدى لهذا العيب في مجتمعنا وأنا بدي احمي بناتي وبنانت غيري من الناس”.

وعن أدوارها التمثيلية، قالت يوسف إنها قدّمت أدوار الإغراء مرة أو مرتين في مسيرتها الفنية ولن تعيد التجربة مرة أخرى، لأن لديها الكثير من الطاقة لتقدّم أنواع أخرى من الأدوار.

وأشارت يوسف الى أنها نادمة على مشاركتها في مسلسل الإخوة، بسبب الظلم الذي تعرّضت له بعد حذف الكثير من المشاهد لها في المسلسل وعدم التقيّد من قبل القائمين على المسلسل بالإتفاق الذي ينص على أن تكون هي البطلة المصرية الاولى فيه،.. “لكن إتفاجئت بعدم التزامهم وارتفاع دور امل بوشوشة على حسابي ومشاكل في المونتاج وتغيير مواعيد التصوير، وهذا ما جعلني أنسحب لأنني فقدت الأمل بتصحيح الأخطاء التي حصلت”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *