قررت الفنانة رانيا يوسف اللجوء للقضاء لحل مشاكلها الأخيرة مع زوجها السابق، المنتج محمد مختار.
وقالت «رانيا» : «محمد مختار افتعل أزمة لمحمود ابن زوجي رجل الأعمال، طارق عزب، حيث حرر محضرا بقسم الشرطة ضده، يتهمه فيه بترويج المخدرات، بسبب صورة نشرها على (انستجرام) وهو يدخن سيجارة».
وأضافت: «محمود شاب محترم جدًا وليس مقيما في مصر حيث يدرس في ألمانيا، وما يدعيه (مختار) ليس له أساس من الصحة، لكنه يفتعل مشاكل لي لأنه منذ انفصالنا من 4 سنوات لا يريد الإنفاق على بناتي منه».
وتابعت: «اعتدت الإنفاق على البنتين لكنني نقلتهما من مدرستهما القديمة إلى مدرسة أخرى جديدة مصروفاتها أكبر، وطلبت منه كأي أب أن يتحمل حتى ولو جزء من المصروفات».
واستكملت: «فوجئت به يقول لي انتي بتشتغلي وبتكسبي وبتصرفي على أهلك، فقلت له إن هذا لا يمنع أن تنفق على بناتك، لكن من الواضح أنه تعود عى أنني طيبة ولا أطالب بحقي، وطالما يتعامل بهذة الطريقة سأرفع عليه قضية نفقة لأجبره الإنفاق على البنات وتوفير سكن خاص لهن».
وفيما يخص قضية ابن زوجها، قالت «رانيا»: «(مختار) ودى نفسه في داهية لأن زوجي لن يترك حقه وحق ابنه»، وأوضحت أنها طوال الفترة الماضية كانت تفضل الصمت لأنها ترى أن الموضوع يتعلق بسمعة أبوبناتها.
ومن جهة أخرى، ذكرت «رانيا» أنها تواصل حاليا تصوير مسلسلها الجديد «عيون الحب»، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد مصطفى، ويشاركها البطولة ماجد المصري ولطفي لبيب ودينا فؤاد.
وأوضحت أنها تجسد شخصية فتاة فقيرة تسعى للعمل مع أمها وأخواتها، وتعرف أن هناك جمعية خيرية تقدم مساعدات للفتيات الكفيفات، فتدخل الجمعية وتدعي أنها كفيفة وبعد دخولها يقع في غرامها المسؤول عن الجمعية، ونظرا لأنها مبصرة تكتشف العديد من المشاكل والسلبيات الموجودة في الجمعية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *