الصفحة الرئيسية فن رغدة تفاجئ أروى بانسحابها أثناء التصوير بسبب النظام السوري

رغدة تفاجئ أروى بانسحابها أثناء التصوير بسبب النظام السوري

12 31

فاجأت الممثلة السورية رغدة المذيعة أروى بانسحابها من برنامج “نورت” خلال تصوير حلقة جديدة بعدما طُرح عليها سؤال من قبل الجمهور هو “ما هو الشيء المفاجئ الذي يمكن أن تقوم به رغدة؟”. ومن ضمن الاحتمالات، جاء أنّها قد تغيّر رأيها وموقفها السياسي من النظام السوري. هذا الاحتمال أزعج الممثلة وأغضبها، فغادرت الاستوديو رافضة إكمال الحلقة، واستمرّ تصوير من دونها.

وكانت رغدة قد تسبّبت في تأخير تصوير الحلقة الثلاثاء، إذ كان مقرراً أن يبدأ التصوير عند الساعة الثالثة عصراً، لكن رغدة تأخرت فبدأ في السادسة مساء. وخلال التصوير، كانت الفنانة السورية تسبب الإزعاج لضيوف الحلقة بتصرفاتها وطريقة كلامها.

يذكر أنّ ضيوف الحلقة كانوا: عبد الكريم حمدان، محمد كريم، رواد رعد، والمدونة السعودية سارة.raghda

12 تعليق

  1. تنسحب رقبتها إن شالله أحسن بلا شوفة خلقتها العكرة …مادام كل هالقد قلبها مع النظام ومخلصة ترجع على سوريا وتوقف جنب بشار مو عم تقاوم وتعلك من بعيد لبعيد وهي برة …فعلاً إسم على مسمى وغدة وهي وغدة !

  2. الابطال والاحرار على مر العصور افراد وليس قطعان من العبيد كما هو الحال في دول الخليج العربي(العبري) خصوصا . سيبقى ا هؤلاء الاحرار رموزا يخلدهم التاريخ والسيدة رغدة واحدة من العربيات الاصيلات والمقاومات الشرسات والمناظلات الحقيقيات والتي ستبقى رمزا للمرأة العربية الحرة في زمن ندر فيه الاحرار ز

  3. بصراحة mbc ماتعجبني نهائيا ناس في حروب وطالعين برامج مسابقات اغاني هي الي يفلحو فية الأغاني مليتونا منها بايخييين وثاني شي مالقو هالمذيعة تذيع ترى اليمنيات مستورات مو مثل هاذي كوكتيل

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.