الصفحة الرئيسية فن زوجة الشاب خالد ضيٌعت عليه تسجيل “مازال واقفين” مع الراحلة وردة

زوجة الشاب خالد ضيٌعت عليه تسجيل “مازال واقفين” مع الراحلة وردة

27 5

الشروق الجزائرية - استبعد مصدر موثوق، أمس، من داخل اللجنة المنظمة للحفل الافتتاحي لـ”خمسينية أعياد الشباب والاستقلال”، أن تكون أي جهة داخل وزارة الشباب والرياضة قد فاوضت ملك الراي، الشاب خالد، على المشاركة في الحفل الضخم الذي ستنظمه الأخيرة بملعب 5 جويلية والمقرر أن يحييه نحو 23 فنانا، في الوقت الذي كشف فيه مصدر مقرب من الشاب خالد أن زوجة الأخير، كانت سببا في عدم إتمام مشروع ديو غنائي كان سيجمعه مع الفنانة الراحلة وردة الجزائرية.
نفى مصدر مسئول داخل وزارة الشباب والرياضة، أن تكون أي جهة قد اتصلت بإدارة أعمال الشاب خالد لمفاوضته على المشاركة في حفل “خمسينية أعياد الشباب والاستقلال”، وذلك ردا ما قيل وتردد من أن خالد طلب عدا ونقدا 500 مليون سنتيم نظير مشاركته، في الوقت الذي كشف مصدر آخر  أن الفنان القبائلي تاكفاريناس وحده، سيتقاضى نحو 700 مليون سنتيم مع فرقته ومرافقيه، ما يؤكد أن خالد لم يتم الاتصال به من الأصل باعتباره أغلى أجرا من تاكفاريناس.


وفي اتصال لـ”الشروق”، أمس، مع أحد الأصدقاء المقربين إلى ملك الراي – الذي رفض الكشف عن هويته-، لم يستبعد الأخير أن تطلب زوجة خالد، سميرة ديب، والقائمة بأعماله، مثل هذا الأجر، لأنها المخولة الوحيدة لذلك. قبل أن يضيف “شخصيا، أنا ضد أن يغالي أي فنان، حتى لو كان الشاب خالد في أجره عن حفل أو مناسبة وطنية، فما بالك بخمسينية أعياد الاستقلال”، ليضيف من جهة أخرى “المفروض أن يراعي الفنانون مثل هذه المناسبة، فخالد أو مامي وغيرهما انطلقوا من الجزائر وأضعف الإيمان أن يتساهلوا في المسائل المادية ويسبقوا موافقتهم على أي شروط أخرى”.
وفي سياق آخر، كشف المتحدث ذاته أن زوجة خالد ضيٌعت عليه تسجيل أغنية “مازال واقفين” التي كانت بمثابة آخر عمل سجلته الراحلة وردة الجزائرية بسبب اشتراطها تقاضي 80 ألف أورو، أي ما يزيد عن الـ800 مليون سنتيم، وأن خالد في أحيان كثيرة لا يعلم بتفاصيل مثل هذه الصفقات على حد تعبيره.
يذكر أن الشاب خالد، وبعد مشاركته في حفلات أعياد الاستقلال التي ستنظمها ولاية وهران ابتداء من 30 جوان الجاري، حيث سيكون للكينغ شرف إحياء ليلة عيد الإستقلال رفقة كل من فرقة الجيبسي كينغ والفكاهي عبد القادر سيكتور، يستعد للسفر إلى مدينة وجدة (شرق المغرب) للمشاركة في الدورة السادسة من مهرجان الراي الذي سيقام في الفترة ما بين 12 و14 من شهر جويلية المقبل، بحضور ما يفوق الأربعين فنانا من بينهم: الشاب مامي، فضيل، بلال وآخرون.

27 تعليق

  1. اتمنى أن ارى يوما ذلك الفم مقفولا….ما سبب هذه الضحكة؟ ((ايلا ضحكوا عليك الناس يجي يوم و تعيق بهم…. أما المشكلة هي ايلا كان راسك تيضحك عليك))…ما لا يعرفه الكثير من الناس هو أن لولا زوجة هذا ((الشاب)) التي تعمل مناجير له …لكان ضيع آخر فلس على رغباته و أهوائه…و لكن هي الآمر و الناهي و هي التي تجيد إدارة أمواله لكي لا يضيعها و لأنه له أسرة و بنات يجب أن يؤمن لهن مستقبلا…يعني بصراحة يكثر خيرها لانها هي فاهمة وواعية و مرا ديال الزمن…

  2. الداب خالد عفوا الشاب خالد يا إلاهي شاب في الخمسينات من عمره!!!!!!! لو وقف عنده هادم اللذات و مفرق الجماعات أتسأل بماذ سيقابل الله عز و جل هل بأية من القرأن أو بديدي??????????????????

  3. عيب يا أبناء الجزائر التهكم والإستهزاء بإبن بلدكم الشاب خالد رغم تواضعه وعفويته في الوقت الدي له فيه ملايين المحبيين و المستمعين من البلاد العربية وهو المطرب العربي الوحيد الدي لا يفارقه علم الجزائر فوق كتفه في حفلاته سواء بالجزائر أوبالخارج وحتى يعرف الجميع مدى تعلق الشاب خالد بوطنه الأم الجزائر عليه سماع أغنية لله ياجزائر التي كتبها له المايسترو الكبير التونسي لطفي بوشناق والتي برأي العديد من النقاد والمتابعين من أحلى وأجمل ما تم غناءه من أغاني وطنية للجزائر وللعلم صوت الشاب خالد يحتوي على العديد من الطبقات الصوتية يستحيل أن تجدها عند أي مطرب عربي وهو المطرب الوحيد الدي يستطيع أن يقف على ركح المنصة لأكثرمن أربع ساعات دون إنقطاع أما عن أغانيه فهو المطرب العربي الوحيد الدي يبحث وينوع في موسيقاه حيث لا تجد نفس اللحن في مختلف أغانيه عكس كل المطربيين العرب الدين لاتنوع موسيقي لهم وتجد نفس الألحان يعتمدون عليها لدلك تجد أغانيهم مثل الساندويشات لا تعمر طويلا وتنسى بعد بضع أيام وأغاني مثل عايشة وبخته وطريق الليسي ومغبون ووهران ياوهران وأغاني كثيرة للشاب خالد يستحيل نسيانها.

  4. انا استغرب من البعض يستهزىء بخالد بالرغم انه الوحيد الدي اسمع العرب والعالم بالغناء الجزائري وردة رغم تقديري لها لكنها لم تصل الى ما وصل اليه خالد صوته قوي الوحيد في العام العربي الدي يملك 7 طبقات من الصوت بعد ام كلثوم

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.