بعد غياب طويل عن التمثيل تجاوز العشر سنوات، اتخذت نجمة الغناء شيرين عبد الوهاب قرارا نهائيا بالعودة له من خلال الدراما التليفزيونية.

وأكد مدير أعمال شيرين “أيمن نابليون” أنها أبدت موافقة نهائية على العودة من جديد لعالم الدراما عبر مسلسل تليفزيوني من تأليف السيناريست تامر حبيب، ومن إخراج محمد شاكر خضير بحسب صحيفة “الوطن”.

وسيكون أول مسلسلات شيرين عبد الوهاب التليفزيونية هو أولى تجارب محمد شاكر خضير في الدراما التليفزيونية من بعد فيلم “هاتولي راجل” لأحمد الفيشاوي، وبرنامج “خطوات الشيطان” للداعية معز مسعود.

وفيما أشار “نابليون” أن المسلسل سيُبصر النور في موسم دراما رمضان 2015، إلا أنه أرجأ الحديث عن أي تفاصيل متعلقة بالعمل، سواء قصته، أو الشخصية التي تجسدها شيرين في أحداثه لكونه مازال قيد التحضير، ولكنه بالتصريح أنه سيكون مفاجأة.

وأعلن أيمن نابليون أنه سيتم الإعلان رسميا عن كافة تفاصيل مسلسل شيرين عبد الوهاب في منتصف شهر ديسمبر المقبل.

ولشيرين عبد الوهاب تجربة وحيدة في التمثيل من خلال الفيلم السينمائي “ميدو مشاكل” مع النجم أحمد حلمي، وهو من إنتاج سنة 2003، ومن تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج محمد النجار.

كانت طالت شيرين عبد الوهاب شائعة أخيرا مفادها زواجها سرا من مدير أعمالها “ياسر خليل”، بعدما نشرت عبر حسابها على Twitter صورة لبناتها مع ابن مدير أعمالها، وأشارت فيها أنه شقيقهما، إلا أن ياسر نفى ذلك جملة وتفصيلا.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *