أنشأت شام، إبنة الفنانة السورية اصالة ، حساباً خاصاً على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام، لتنشر عليه صوراً لها برفقة والدتها وأخويها غير الشقيقين آدم وعلي العريان.

وفي الواقع، كانت اصالة متزوّجة من أيمن الذهبي و أنجبت منه إبنتها الوحيدة شام، إلّا أنّ الفرحة لم تكتمل وتطلّقت الفنانة من زوجها الأول، لتتزوّج لاحقاً من طارق العريان. وأنجبت اصالة منه إبنيها التوأم الصغيرين.

وعلى الرغم من الخلافات الموجودة بين أيمن واصالة والعلاقة المتوترة التي تجمعهما، لا تتأثر شام بذلك، بل تربطها علاقة جيّدة ومتينة بأمّها وبأخويها غير الشقيقين.

وشام على علاقة جيّدة بالطفلين ودائماً ما تمضي الوقت معهما وتلاعبهما كما لو أنّهما شقيقيها بالفعل. وتستفيد شام من كلّ فرصة أمامها لتعبّر عن حبها لعائلتها، مؤكّدةً عدم وجود أيّ نوع من الخلافات أو المشاكل.

و نذكر أنّ شام ترافق والدتها دائماً في أهم احداث حياتها، إذ أنّها سافرت إلى أمستردام منذ فترة، لتكون إلى جانب والدتها عندما تم تتويجها سفيرةً للسلام في منطقة الشرق الأوسط من قبل حملة “Master Peace” الدولية. والجدير ذكره هنا، هو أنّ الشابة كانت تمضي شهر العسل مع زوجها أحمد جوهر، إلّا أنّها لم تشأ تفويت هذه الفرصة لمساندة أمّها في يومٍ مهم كهذا.

وبالعودة إلى حساب آدم وعلي على إنستقرام، تخلّد شام لحظاتهما بطريقةٍ مميّزة، إذ تلتقط لهما الصور في كلّ المناسبات وفي خلال الأيام العادية أيضاً، فيظهرا في ملابس النوم تارةً، وفي ثيابٍ ظريفة وهما يقومان بنشاطٍ معيّن تارةٍ أخرى.

ومن الواضح أنّ هذين الصغيرين ينعمان بحياةٍ سعيدة، إذ لا تفارق الضحكة وجههما في الصور الـ 150 التي نشرتها شام حتى الآن لما ما يزيد عن 8 آلاف متتبّع عبر الموقع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ماشاءالله يجننو مع أني ما بطيق امهم ههههههه
    يا رب ييجو باه واشوفهم بين أحضاني ياااااا رب

  2. أمين يارب كيتي وتشوفيهم شباب يرفعوا الراس .
    بس الله يعينك لما بدك تنضفيهم من الخفوضة
    انا مثلاً هلأ جالسة حد السنفور وبدون حفوضة ورح اطلع روحي بخاف امبرم ضهري ويعملها )):
    بكرا حكيلنا شو رح يصير معك ((:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *