في حديث نشرته صحيفة الجمهورية المصرية مع نجم الكوميديا عادل إمام الذي يلقب بالزعيم قالت الصحيفة “استنكر الزعيم عادل إمام دعوة إثارة العنف والفوضي التي وجهها الخوارج الجدد من قيادات الإخوان الهاربين في قطر وتركيا وقال: لا نريد أن نسبق الأحداث أو نعطيها أكبر من حجمها ورغم ذلك لابد أن نكون حريصين وأن تكون هناك استعدادات أمنية قوية لمثل هذه الدعوات.”
قال إن الدولة والرئيس السيسي في حالة حرب حقيقية في كل مكان بالبر والبحر والجو يخوضها الجيش والشرطة ويجب أن تتوقف كل هذه الدعوات المشبوهة وعلي العكس يجب أن نقف مع الرئيس السيسي ونؤازره في هذه الحرب حتي يستقر الوطن ونستكمل مشروعاتنا القومية.
أضاف ان الرئيس يمارس مهامه منذ أربعة شهور ويجب علينا جميعاً مثقفين ومن كل الفئات ان نقف خلف الجيش.. ونؤيد خطواته في القضاء علي بؤر الإرهاب واستنكر مرة أخري أن يلجأ دعاة العنف لرفع المصحف في مظاهرات شغب وفوضي وهو ما يذكرنا بما فعله الخوارج من قبل.
قال إن موقفي وتاريخي الفني معروف منذ البداية وهو أنني ضد الإرهاب والإرهابيين وهاجمتهم في أعمالي وأظهرت بشاعتهم.
وحول نشاطه الفني الحالي قال الفنان الكبير إنه مشغول بالتحضير لمسلسله الجديد “أستاذ ورئيس قسم” الذي ألفه الكاتب الكبير يوسف معاطي ويخرجه المخرج الكبير وائل إحسان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لو هم خوارج فانتم الحثا لة!! يعني خلتي الطيطي صحابي و تتكلمون عن الخوارج؟!!
    بل انتم الخاورج لو صح التعبير لانكم خرجتوا على الشرعية الاسلامية!!

    برغم حبي لك يا عادل و انت الممثلي الاوحد و لكن عند الحق فارميك بالزبا لتي!!

    ٢٨ راعبكم و كاتمة على نفسكم!!

    ٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤٤
    444444444444444444444

    تحيا الشرعية و تباً للنقلاب الار هابي…

  2. لم يرفع المصاحف الخوارج انما خدعوا بها لأنهم قشامر !
    من رفعها هو ابن النابغة عمر بن العاص وتبعه الدعي اللعين ابن هند اكلة الاكباد وجنده أعداء امير الموءمنين علي عليه السلام لعن الله أعداءه من الأولين والآخرين او موءخريه او مساويه بمناوءيه الى يوم الدين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *