أكد عبدالكريم حمدان – أحد نجوم الموسم الثاني من برنامج Arab Idol- إنه توقع فوز محمد عساف بلقب محبوب العرب، واصفا علاقته به بأنه جيدة جدا، وأنهم كانوا يتعاملون كأفراد في أسرة واحدة.

ووصف حمدان في تصريحات خاصة لحلقة الأربعاء 3 يوليو/تموز 2013 من برنامج يلا شباب – تقدمه جيسي كرم- محمد عساف بأنه شخص طيب جدا وعفوي، معتبرا أنهما يتشابهان مع بعضهما في ظروف النشأة.assaf hamdan

وأضاف حمدان أن كل المشاركين في الموسم الثاني من برنامج آراب أيدول يتمتعون بأصوات جيدة جدا، وأن الكل ربح من المشاركة في هذا البرنامج الجماهيري الذي حقق لهم الانتشار في أوساط العالم العربي.

وأكد حمدان أن أكثر ما ميز البرنامج هي الروح العائلية وأن كل المتسابقين كان ينصحون بعضهم البعض ويقدمون ملاحظاتهم حول الأداء وأوجه القصور التي يقع فيها المتسابق خلال الحلقات.

وعن علاقته بلجنة الحكم، أكد عبدالكريم أن لجنة الحكم كانت إيجابية جدا، وتقدم نصائحها للجميع، وأنه على مستواه الشخصي كان يستفيد من تلك النصائح في محاولة للوصول إلى القمة في الأداء.

وأضاف حمدان أن كل قرارات لجنة الحكم كانت موفقة وأنه لا يرى أنهم استعجلوا في استخدام كرت الإنقاذ، معتبرا أن توجيهات ونصائح لجنة الحكم أثرت كثيرا في اتجاه الجمهور نحو التصويت، واصفا البرنامج في الوقت ذاته بأنه قدم وجبة ثقافية موسيقية للجمهور العربي.

وعن آخر أخباره الفنية، أوضح حمدان أنه سيقوم بجولة فنية ضمن جولات فريق آراب أيدول، وسيشهد شهر رمضان المقبل وعيد الفطر مجموعة من الحفلات التي سيحييها في عدد من الدول العربية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يا ريت يا عسفسف يتكرموا عليك المصريين و يعطوك تمثل دور عبد الحليم حافظ طالع شبهه في أيام شبابه …و حمدان لي جنبك يعطوه دور شكري سرحان بردو شبهه… و يبقى السينما المصرية تعيد نفسها…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *