نتهز عدد من الفنانات فرصة تفرّغهن، وعدم ارتباطهنّ بتصوير أي مشاريع، وسافرن مع أسرهنّ لقضاء رمضان في شاليه أو فيلا يملكنها على الساحل، خصوصاً مع ارتفاع درجة الحرارة.

أولى الفنانات اللواتي سافرن للاستجمام غادة عبد الرازق التي ذهبت مع ابنتها “روتانا” للاستمتاع بالإجازة الصيفية على الساحل الشمالي. علماً أنّها انتهت من تصوير مسلسل “سمارة” قبل أيام من حلول الشهر الكريم.

كذلك، قرّرت منى زكي قضاء رمضان مع ابنتها لي لي في الشاليه التي تملكها في مارينا. على أن يلحق بهما زوجها أحمد حلمي فور استكمال تصوير مسلسل “شوية عيال” الذي ينتهي منه في غضون أيام.

أما لوسي، فقد قررت تعويض ابنها فتحي عن فترة انشغالها في تصوير مسلسل “سمارة”. وها هي تصطحبه إلى الساحل الشمالي لقضاء أيّام عدة.

كذلك، سافرت وفاء عامر مع ابنها عمر إلى مارينا بعدما أصرّ على السفر إلى هناك لقضاء شهر رمضان. مما دفع وفاء إلى الاعتذار عن عدم استئناف تصوير مسلسل “تحية كاريوكا” إلا بعد عيد الفطر مباشرة. ومن المقرر أن يلحق بها زوجها المنتج محمد فوزي بعد أن يطمئن على ردود الفعل تجاه “الدالي3″ و”مكتوب على الجبين” اللذين أنتجهما ويعرضان حالياً على الفضائيات.

أيضاً، حصلت الراقصة دينا على إجازة من تصوير فيلمها الجديد “شارع الهرم” وسافرت مع ابنها علي إلى الساحل الشمالي لقضاء أيام عدة بعيداً عن أجواء العمل للاستمتاع بالإجازة هناك.


 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. اهم شي ذلك السلطعون المستلقي بكل اريحية على صدر دينا هههههههههههه و الخرزه الزرقا المفروض احنا الي نلبسها يمكن تحمينا من الرعب الي جانا لما شفنا الصوره المئرفه دي!

  2. ذكروني ببعض العربان ( المسلمين ) الذين ينتهزون فرصة قدوم رمضان فيسافرون للندن وباريس وجنيف لقضاء ايامه هناك ، وخاصة عندما يأتي رمضان المبارك ايام الصيف بحجة عدم قدرتهم لتحمل حر الصيف والصيام ، ثم يقضون وقتهم في الملاهي في الليل وعب الخمور ، وبالطبع لا صوم ولا دياولو !!!!!! تلك ( الفنانات ) ماذا يفعلن على الشواطئ؟؟؟ … اكيد يلبسن النقاب ، ويصلين التراويح ( نهارا ) !!!!

  3. أنا بيوجعني قلبي على ابناء الراقصات متل دينا و لوسي يعني قديش بيخجلو

  4. بنت لندن من شت تعليقاتك لليوم بس تنتقدين وتعيبين على العالم ليكون انتي مصدقه صج انج بريطانيه ترا قاعد تغسلون مواعين بلندن ولا تقولين جذب قاعده ادرس طيران ههههههه

  5. شهر رمضان شهر الصيام و شهر القيام و شهر العبادة و الاستغفار اصبح عندهم شهر استجمام لكن ما نقول هل من تتعرى بهذه الطريقة تعفر ربنا و تخافه……؟لا اظن….

    اين انت يا امة الحبيب اين انتن يا امهات المؤمنين؟؟؟؟

    لا حول و لا قوة الا بالله اللهم ارحمنا و لا تاخذنا بما فعل السفهاء…

  6. ومن المقرر أن يلحق بها زوجها المنتج محمد فوزي بعد أن يطمئن على ردود الفعل تجاه “الدالي3″
    *****
    من غير ما اشوفه هو قنبلة الموسم وفخر الصناعه التلفزيونيه وهو أعظم مسلسل
    مر ويمر وسيمر على تاريخ الدراما بكوكب الأرض

    موعد مع الدالي بعد انقضاء الشهر الفضيل موعد مع التشويق والسسبينس,, لكن الخوف كل الخوف أن ينفجر جهاز التلفاز من شدة قوة المسلسل واحداثه محدثا أغرب التأثيرات على المناخ,,, والحزن كل الحزن عند الحلقه 30 عندما سينتهي المسلسل الى ما لا عودة

  7. الراقصة دينا لابسة سبع عيون٠٠٠ هاهاهاها
    خايفة على نفسها من الحسد هاهاها

  8. كفاكم ذم في العالم وكانكم كاملين مكملين و كمان الصايم يصوم عن الخطا قبل الاكل وكفاكم حكم على العالم

  9. الحمد لله هن مصريات وهذا دينهن سهل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  10. الاخت صونياااااااااا والاخت فيفى
    المصريات مايتشرفن بحبكن من اصلووووووو يعنى وفرو حبكم للاسرائليين ال بتدعهمهم بلادكم المصريات ليسو بحاجه لحبكم

  11. أولاً ده مش حرام في رمضان
    لو حد عارف ايه هو الساحل الشمالي، مش حيقول كده
    دي شاليهات private أقرب إلى الفيلات وكل واحد بيبقى في الفيلا بتاعته بس هناك الجو بيبقى أحسن من القاهرة
    الناس بتصوم عادي وبتفطر عادي وهناك فيه مساجد يصلون فيها التراويح وكل الصلوات الأخرى وطبعا مش بتلاقوا حد على الشاطىء ..قصدي بمايوهات غير الأطفال الصغيرين وبتلاقوا بعض الشباب “الذكور” يلعبون كرة القدم أو فولي أو تنس قبل الإفطار.
    فأرجوكم ما تخلوش عنوان الموضوع يخيلكم حاجات تانية
    N.B. زي بضبط ما بيروح أهل بيروت للشاليهات في الجبل عشان الجو أحسن

  12. ضحكتني بنت لندن مع انو موجاي عبالي اضحك لانها عراقية وعم تحاول تكتب شامي   فخلطت بين الشامي والمصري….. فعلا الي بينكر اصلو ماعندو اصيبعتلك حمى الي تخلصنا منك شو انك غليظة 

  13. بس يضل العراق تاج راسك وراس الشام كولهة اهل الفول والحمص هههههههههه

  14. kelshe sar 3andkon 7aram hai 7asad o di2et 3en eza sa7alkon ma bet asro o ente ya 3ali lao kent fe3lan 3iraki ma bet ol hek la en lsham wel 3irak wa7ed

  15. الجواب الشافي ((منكم من يريد الدنيا ومنكم من يريد الاخره))رمضان كريم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *