ذكرت تقارير إخبارية اليوم الخميس، أن نجمة البوب الأمريكية كاتى بيرى، سافرت إلى المغرب للاحتفال بعيد ميلادها الثلاثين المقرر غدا الجمعة. وأفاد موقع “كونتاكت ميوزيك” الالكترونى المعنى بأخبار المشاهير، بأن المغنية الحسناء توجهت إلى المغرب بعد أن ألغت الحفل الضخم الذى كان من المقرر أن تقيمه فى مصر للاحتفال مع أسرتها وأصدقائها، “لأسباب أمنية”. وقال الموقع الالكترونى إن النجمة الشابة، التى تستمتع حاليا بعطلة مدتها ثلاثة أسابيع لترتاح من عناء الجولة الموسيقية التى تقوم بها حاليا تحت اسم “بريزماتيك وورلد تور”، وصلت إلى مدينة مراكش الواقعة فى شمال غرب المغرب، فى وقت سابق من الأسبوع الجارى، مع وفد صغير يرافقها. يذكر أن بيرى المولودة فى كاليفورنيا، انفصلت عن زوجها السابق النجم الكوميدى البريطانى راسل براند 39 عاما، فى ديسمبر 2011، وذلك بعد قصة حب عارمة جمعت بينهما لأكثر من عامين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. “وصلت إلى مدينة مراكش الواقعة فى شمال غرب المغرب”……………………………………………………هههههههههههاي علاه مراكش تحولت إلى شمال غرب المغرب؟ امممممم انا كمغربية كنت أظن بأن مراكش توجد بالجنوب … كذبوا علينا في حصة الجغرافيا الله يسامح ليهم 🙂 كلما سافرت إلى مراكش أعتقد بأني مسافرة جنوبا… آتاريني كنت أسافر شمالا غربا و أنا مو دريانة هههه عزيزي محرر نورت .. سبق لي أن طلبت منك أن تعمل كورس في جغرافيا البلاد.. حسيتك ضعيف جدا في هذه المادة و أنا مستعدة أن أتطوع و أعطيك دروسا في سبيل الله!

  2. مريومة الزين المروكي لاباس عليك ؟ هههههههه ماتديش عليه كان ماسك الخريطة بالمقلوب فظهر الشمال جنوب والجنوب شمال ههههه
    سؤال هل الأخت angilica مغربية ؟
    من اي بقاع الارض انتي مرحباً بكي .

  3. my mom is moroccan my father is Canadian i am born in Vancouver and married to a french man . and living in nyc hehe, so jam so many countries at once

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *