استضاف عادل كرم في حلقة الامس من برنامج “هيدا حكي” المذاع على قناة الـ “أم تي في” مقدمة البرامج والممثلة كارولينا دي أوليفيرا.

https://www.youtube.com/watch?v=bjiiYmivP5k

وعلقت كارولينا على تصريح سابق لها أن “ان الجنس والاكل هما الذّ ما في الحياة” وروت أنها عندما تتناول الطعام في احد المطاعم فيمر شاب بجانبها ويقول لها: “شو بعد صحن الفتة ما في الـ” ثم أومأت برأسها في إشارة الى الجنس وتابعت أنها تقول له: “سكس أفيش”.

تجدر الإشارة الى أن كارولينا هي من أب برازيلي وأم سورية وقد نالت الجنسية اللبنانية منذ مدة وهي الوجه الإعلامي والمتحدثة الرسمية بإسم طاولة حوار المجتمع المدني.

كما كانت في العام 2004 سفيرة لـ”منظمة الشريط الأحمر” لمكافحة داء نقص المناعة المكتسبة الإيدز/السيدا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وقد وجه لها عادل كرم سؤالا حول هذا الموضوع قائلا: “هل كانت وظيفتك توزيع الواقي الذكري؟” فردت كارولينا: “لبنان الحضارة وكلن بيلبسوا قصير وبروحوا بيسهروا اذا بنت بتكون حاملة معها وقاية وهي رسالة لكل البنات” وتابعت: “أن الرجل يحترم الفتاة اللي بتحمي حالها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. تفوووو على وجوهكم اي والله!!!

    شفو الاوربيين او الغرب ايظاً عندهم حدود للادب و لكن باختلاف بيننا و بينهم، مثلاً لو رجال اختصب امراة فيسجن و يأخذ اقصى عقوبة، مثلاً لا يجوز للناس تمشي عرات في الشوارع و الاماكن العامة و يمارسوا الج……س في مكان علم اواواواو..
    كله يدخل في ضمن مخلاف لاداب العامة!!
    و نحن كمسلمين و شرقين او عرب فلا يجوز هذه قلة الا دب في التلفاز و هكذا برامج!!
    يعني هذا البرنامج برنامج بورنو بامتياز و كوبي نسخة مطبقة للبرامج الامريكية و الاوربية من هذه النوعية!!
    لبنان جنسو ها من اجل تنصح البنات بحمل الوا قي و الشباب يتحرشو بها ووووووو..

    يعني اين مسلمين لبنان و خاصتة المعف ن حسن نصر اللات!! تفووووووو تفوووووووو عليكم يا زنا ديق يا خنا زير!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *