جمال ليلى علوي، رئيسة لجنة تحكيم جوائز مسابقة آفاق السينما العربية ضمن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 36، في آخر جلسة تصويرية مع المصوّر الفوتوغرافي خالد فضة أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

ماذا فعلت ليلى علوي لتبدو بهذا الجمال في عمر 52؟ هو سؤال الذي تردد على رواد الانترنت الذين أشادوا بجمال علوي مع كثير من علامات الاستفهام حول سبب هذا التحول في الشكل.

الأكيد أن نحافة علوي وجمال إطلالتها من ماكياج وشعر أشقر يليق بوجهها قد أضاف الكثير من الرونق على جمال علوي، لكن الانتقاد وجّه لاستخدام الفوتوشوب بصورة مبالغة حتى بتنا لا نعرف النجمات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ليلى علوي من الفنانات الجميلات حتى لو من دون فوتوشوب ..
    اكيد الضعف جمال تاني للست ..
    صباح الخير نور ولجميع الاعزاء بنورت
    نور الغذا اليوم كشك مطبوخ وبيض مقلي بقورما بالعاده ترويقه مناكلهم بلبنان بس هون مناكلهم غدا تفضلوا واهلا وسهلا باللي بيحب هالاكلات ..

  2. ما دام مررت من هنا حيث الحديث عن تجليات الجمال في هيكل الحسن المقدس ! دعيني أدلو برايي وارسم لك صورة احاسيسي لاقول لك يا حبيبتي:
    تبقين انت الأجمل من كل حواء ….
    فانت اشرافة من عالم الملكوت وضياء من ديوان الخلود وتواجد في صرح العظمة وما بقى الا ان تقولي ما قالته بلقيس فيه وهي تحسبه لجة وما فيه بلجة انما كان صرح ممرد من قوارير ……
    كفى لاتوقف ها هنا فحسنك يربك كلماتني ويلعثمني وان كنت المفوه الذي تعلمين .

      1. المخصوص عادة لا يوضح و لا يترجم فالمقصودة بالكلمات لاحاسيسي تفهم
        وانا بها مغرم ……
        هههه اما بقية الحكاية يسال عنه الهدهد وكتاب ببسم الله الرحمن الرحيم وسباء وعرش بلقيس وعفريت من الجن سبقه آصف بن برخيا وصي سليمان وهو من كان عنده علم من الكتاب وليس كل علم الكتاب كوصي محمد صلوات الله عليه واله وجميع الانبياء والوصيين والهم الطيبين حيث أتاه بعرشها قبل ان ياتوه مسلمين وتدخل الصرح كاشفة عن ساقيها وتقول أسلمت لله رب العالمين ….
        فيامن طلب ترجمة حرفين هههه الآن يحتاج لك من الكتب والتفاسير مءتين لتفهم ما اقول !
        لا ادري ما دخلك ؟ وشنو ورطك ؟ فلكل منطقه ونخاطبه على مقدار عقله ! فلا تشرب من غير مشربتك .

  3. هى منذ الصغر جميلة وربما عدم التدخين ساعدها على الحفاظ على رشاقتها مع أن مسلسلاتها معظمها تافه ولا يحمل أى أفكار وقصص مفيدة …………………………..الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *