الصفحة الرئيسية فن الشناوي يتهم فيلم فيفي عبده بأنه مقزز وهي غاضبة

الشناوي يتهم فيلم فيفي عبده بأنه مقزز وهي غاضبة

11 2

هاجم عدد كبير من النقاد السينمائيين فيلم “مهمة في فيلم قديم” للفنانة فيفي عبده والذي أعادها للسينما بعد غياب سنوات طويلة عن الشاشة الكبيرة حيث أشار الناقد طارق الشناوي أن الفيلم مليء بالتقزز فيما أوضح الناقد إمام عمر أنه فيلم سطحي ولا يحمل أي موضوع وصنع خصيصاً للرقص فقط.

ورداً على هذا الهجوم وفي تصريحات للفنانة فيفي عبده للعربية.نت أعربت عن غضبها الشديد واندهاشها من الهجوم الشديد الذي شنه النقاد على فيلمها الأخير (مهمة في فيلم قديم) وقالت موجهة رسالتها إليهم: هل أقل إني سأقدم عالمة ذرة في الفيلم بل فكل ما صرح به كل فريق عمل الفيلم أن “العمل كوميدي لايت” أي أن نظرة النقاد للعمل هذا بالفعل نظرة ظالمة لأنهم نظروا إليه كما يقال (من فوق) فالفيلم بسيط جدا وخفيف الظل وكل من شاهده قال إن العمل ليس به إسفاف.

وعن ما قيل إنها حاولت حشر مشاهد الرقص في الفيلم قالت إن دورها ممثلة فقط كما إنها طيلة حياتها ومن يتابعونها يعلمون أنها لا تحب الرقص في أعمالها بشكل كبير فقد سبق على سبيل المثال وقدمت الكثير والكثير من المسلسلات ولم أستعرض برقص فيها وإن كنت رقصت في مشهد أو اثنين فكان فقط مجرد موقف في العمل كأن يكون حفل زفاف ابنتي على سبيل المثال فكل الأمهات ترقص في مثل هذه المناسبات أي أني لم أستغل عملي الأول كراقصة واسألوا المؤلفين والمنتجين في ذلك.

وعن وصف المنتجين للعمل بأنه كان (سلق بيض) وذلك لانتهاء تصويره في 11 يوما فقط قالت إن “قلة أيام التصوير يعود إلى قلة أماكن التصوير حيث قمنا بالتصوير فوق إحدى أسطح العمارات وفي إحدى الفيلات والكازينوهات وتم التصوير بكاميرتي” وأضافت فيفي في هذا الصدد هذا تكنيك سينمائي لا يعلمه سوى السينمائيين فقط أما النقاد فلا يعرفونه.

وأثنت فيفي على قصة فيلمها (مهمة في فيلم قديم) مؤكدة أن كل عناصر العمل كانت جيدة ومختلفة وغير مستهلكة والأبطال اختيروا بعناية شديدة وحدث انسجام كبير جدا بين كل من شارك في الفيلم.

الفيلم شارك في بطولته بجوار فيفي عبده كل من الفنانين ادوارد ونهلة ذكي وإيمان السيد عن قصة للكاتب الصحفي محمد فاروق وإخراج احمد البدري.

11 تعليق

  1. كيف تقولون فيلم خال من الموضوع و صنع خصيصا للرقص ؟؟؟!!!!
    يعني الرقص مش موضوع ؟؟؟!!! يعني لما تكون لابسة بدلة الرقص و تتلوى يمين و تتلوى شمال و تهز في جسمها و تعرق ….. و الرجالة أمامها فاتحين بوؤوهم ..
    يبقى هذا كله مش موضوع …..؟؟؟؟ !!!!!!!! هههههههههه ده لب الموضوع !!!!!

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.